42

71 3 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 42:

الفصل 42: الحياة اليومية المدللة لأم الشرير

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

"مرحبا ، إلى ماذا تنظر؟"
كانت الفتاتان تشاهدان الفيديو بهدوء وحماس مع سماعة رأس ، عندما سمعتا صوتًا مغناطيسيًا عميقًا خلفهما.
لقد أداروا رؤوسهم - يا إلهي ، لقد كانوا رجالًا وسيمين يتمتعون بمهارة فائقة.
قالت الفتاة من امواى بحرج ، "نعم ، أنا آسف ، هل أزعجتك؟ دعنا نتحدث بهدوء ..."
هز الرجل رأسه.
"ما الذي تنظر إليه ، من هو جيانغ شاينينج؟"
فوجئت الفتاة ، ونظرت إلى هذا الرجل الوسيم كرجل مستقيم. هل هي مهتمة أيضًا بـ Xiaoxianrou؟
"أوه ، نعم ، هذا ..."
ولكن نظرًا لأنه كان سؤال الرجل الوسيم ، فسر الاثنان على الفور الأمر بحماس. في الأصل ، أرادوا أن يقوم Chen Tanliang بالبحث بأنفسهم ، لكن لم يُسمح لهم بتصفح الإنترنت على متن الطائرة ، لذلك قامت الفتاة التي تحمل جهاز iPad بتعديل شريط التقدم.
"انظر ، إنها جيانغ شاينينغ ، رئيسة شركة ترفيه. تعمل Ninglu Media الآن على تربية الفنانين بينما تستثمر في العروض والأفلام المتنوعة التي يتم إنتاجها ذاتيًا ، وما إلى ذلك ..." بصفتها زوجة ابنها ، لا تزال الفتاة ترضيها امواى المسؤولية. لم تستطع فعل أي شيء للسماح لهذا الرجل الوسيم الذي يبدو جادًا بعض الشيء بالذهاب إلى المسرحية ، وقال ، "سنصدر فيلمًا بعد ذلك ، إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الانتباه إليه ..."
يبدو أن Chen Tanliang لم يعد يسمع صوت الفتاة بعد الآن ، كانت عيناه مثبتتين على الشاشة.في الفيديو المتوقف مؤقتًا ، بقيت في مقعد الضيف. مديرة شابة ولكنها غير عادية ترتدي فستانًا أسود. حتى في تسجيل الفيديو المباشر ، بشرتها ومظهرها لا تشوبهما شائبة. والأهم أن الهدوء والسكينة فيها يختلفان تمامًا عن شابة في العشرينات من عمرها.
عاد تشن تان ليانغ ببطء إلى مقعده. كان حساسًا فقط للمرأة التي تُدعى جيانغ ، لكن قلبه الآن يدق مثل الطبل. لا يزال صدى نظراتها يتردد في عقلها.
على الرغم من أن هذه الرئيسة تبدو أكثر جمالًا وإبهارًا ، إلا أنها تشعر ... مثل جيانغ ييرو كثيرًا.
تحركت رموش تشين تانليانغ قليلاً ، وصدره يرتفع ويسقط.
لكن كيف يكون ذلك ممكنا؟
هل هي ... أيضا جسد جديد؟ هل توجد مثل هذه المصادفة؟
بعد إحساسه بشذوذ تشن تان ليانغ ، أغلق Chen Ruozhi الكتاب ونظر إليه جانبًا.
"أخي ، ما الأمر؟"
فتح تشن تانليانغ فمه ، لكنه لم يقل شيئًا.
حتى هو نفسه لم يستطع تصديق هذه التكهنات ، والآن لم يستطع الاستفسار عنها ، ولم يكن من المنطقي إخبار Chen Ruozhi ، سيعاني شخص واحد فقط على متن الطائرة.
... علاوة على ذلك ، إذا لم يكن هذا ما توقعه ، فإنه يفضل أن يتحمل هذا النوع من خيبة الأمل بنفسه.
"لا بأس ، انظر".
كان Chen Ruozhi مذهولًا بعض الشيء ، وبعد بضع دقائق فقط ، بدا صوت Chen Tanliang أجشًا قليلاً.
لقد اعتقدت أن الأمر قد يكون له علاقة بما سأل عنه تشين تانليانغ في المقعد الأمامي ، لذلك ارتاحت ، "أعلم أنك كنت دائمًا تهتم بالمرأة التي تحمل لقب جيانغ ، لكن ... تان ليانغ ، أفهم مشاعرك ، لكنك يجب أن تسمح لك بالرحيل بشكل مناسب. تملك... "
منذ وفاة جيانغ ييرو في حياته السابقة ، يبدو أن تشن تانليانغ ملتوي في قلبه حتى الآن.
لا يمكنه الانسجام مع نفسه.
لقد شعر فقط أنه ، أو قصر عائلة تشين بأكمله ، مدين لأمه.
إن حب Chen Ruozhi وافتقاده لوالدته لا يقل عن Chen Tanliang ، لكن Chen Tanliang هو الابن الأكبر ، لذلك يتولى طواعية المزيد. إنه منتصب جدًا ، وفي بعض الأحيان يحب أن يكون أقرنًا. وتشن Ruozhi ليس متوترا جدا. تقرأ كثيرًا ولديها رؤية وتفكير أوسع. على العكس من ذلك ، فهي ترى أشياء كثيرة أفضل من Chen Tanliang.
لم يشرح Chen Tanliang أي شيء ، وأغمض عينيه ، ثم أومأ برأسه.
حلقت معذبة على طول الطريق فوق البلد M ، وأخيراً ، بعد بضع ساعات ، هبطت الطائرة. بمجرد خروجه من المطار ، أخرج Chen Tanliang هاتفه المحمول.
في الأصل ، أراد Chen Ruozhi ركوب سيارة أجرة ، ولكن بمجرد أن أدار رأسه ، رأى Chen Tanliang يقف بين الناس القادمين والذهاب. كان شخصيته طويلة وعنيدة ، مثل شجرة صنوبر طويلة.
"أخ." قال تشن Ruozhi بلا حول ولا قوة.
استخدم Chen Tanliang متصفحًا أجنبيًا للبحث عن الاسم ، لكنني لا أعرف ما إذا تمت كتابته بشكل غير صحيح ، ولم يتمكن من العثور عليه. نظر تشن تان ليانغ إلى الشاشة ، عبس حاجبه الجميل بإحكام.
لقد حدث أن خرجت المجموعة السياحية من ورائه ، لذلك وقف هناك منتظرًا ، وظلت عيناه تجتاحان الحشد ، ورأى أخيرًا الفتاتين تخرجان في لمحة ، ثم مشيا.
"مرحبا ما اسمها؟" قال ، "ما هي البرامج الشائعة في البلد C الآن؟"
كانت الفتاتان منبهرتين بعيونه اللامعة. جلست للتو ولم أنظر بعناية ، فقط اعتقدت أن الشخص كان حسن المظهر. الآن وجهاً لوجه ، أصبح Chen Tanliang طويلاً ، ويبدو غير عادي ، ولديه مزاج جيد ، ويحمر خجلاً على الفور. يبدو أنه أكثر وسامة من نجم.
لم يعرفوا لماذا كان Chen Tanliang مهتمًا جدًا برئيس ، لكنهم شعروا بالدوار من قوته الكهربائية لدرجة أنه ربما أخبره عندما طلب كلمة مرور البنك.استخدم الاثنان مذكرة الهاتف المحمول لكتابة اسم Jiang Shining ، ثم عرَّفه على التطبيقات الشائعة في الصين ، مثل V Bo و Xuanyuan Video و V Letter و DN وما إلى ذلك ، وكان الترتيب واضحًا.
شكره تشين تانليانغ ، وبدأ في تشغيل الهاتف مرة أخرى.
مشى تشين Ruozhi إليه على مضض.
"تان ليانغ ، ما مدى برودة جانب الطريق ، يمكنك البحث مرة أخرى عندما تدخل السيارة."
لم يتكلم Chen Tanliang ، لقد وقف هناك وهو يقوم بتنزيل البرنامج. أخبرته الفتاتان أنه يمكن رؤية أحدث المعلومات على VBo ، لذا فتحا البرنامج الذي تم تنزيله وكتبتا اسم Jiang Shining في المربع.
كانت تشن تانليانغ طويلة ، وكان الهاتف المحمول الذي كانت بحمله ممتلئًا بأعلى رأس Chen Ruozhi. لم تر أي شيء ، سمعت تشن تانليانغ يأخذ نفسا.
"... انظر ، هل هذه هي ، هل هي؟"
نادرًا ما سأل تشين تانليانغ تشن روجي بنبرة قاتمة.
أخذ Chen Ruozhi الهاتف ، نظر إليه فقط ، وانفجر دماغه.
والدتهم ، جيانغ ييرو ، ليست جميلة بشكل خاص ، لكنها جميلة وطيبة. تتمتع النساء من القاعدة الشعبية بشعور من الأناقة كسيدة غنية ، على حد تعبير تشن جياتشنغ لاحقًا ، بأناقة.
هذا جيانغ ساطع لديه مظهر أكثر جمالا وميزات دقيقة.
ومع ذلك ، فإن الإحساس والنظرة في عينيه تشبه إلى حد كبير Chen Ruozhi.
لا يستطيع الأخوان والأختان معرفة الشعور ، لكن الطفل لن ينسى أبدًا سحر الأم.
"مثل ، حقا أحب ..." غمغم تشن Ruozhi.
هذا الحاجب ، هذا الشعور ...
كان تشن Ruozhi مذعورًا بعض الشيء. يمكن اعتبارها امرأة شهدت العديد من الإنجازات في العالم ، لكن نبض قلبها في هذه اللحظة مرتبك.
"أخي .. أخي ماذا أفعل؟ هل هي أم؟" بعد ذعر ، لم يستطع Chen Ruozhi إلا أن يميل نحو Chen Tanliang.
مد تشن تان ليانغ يده لاحتضان كتفيها ، وكان ذلك مهدئا. رفع Chen Ruozhi رأسه ، لكنه رأى Chen Tanliang وهو يلاحق شفتيه الرفيعة ، وكانت زوايا عينيه حمراء.
"كنت أعرف ... إصراري كان صحيحًا ..." تمتم بصوت منخفض. مثل صبي كبير انهار.
الاثنان في حالة ارتباك ، وما زالا يشاهدان الكرنفال.
بعد أن غادروا المطار بالسيارة ودخلوا المدينة ، أصبحت أجواء عيد الميلاد أقوى. تم تشغيل أغاني عيد الميلاد في الشارع ، وكان بعض المارة يرتدون قبعات عيد الميلاد ، وكان آخرون يقدمون الورود والهدايا الصغيرة للمارة.
مر التنفس الحي من أذني تشن تان ليانغ ، لكنه لم يبق في عيون تشن تان ليانغ على الإطلاق. حتى توقفت السيارة أمام بوابة الفندق.
كان عقله مرتبكًا ، لكنه فحص دون وعي مكتب الاستقبال في يده ، وحصل على بطاقة الغرفة ، ودخل المصعد مع Chen Ruozhi ...
بعد دخول الجناح وإغلاق الباب ، كان كلاهما صامتا. لم يتحدثوا حتى ، وجلس أحدهم على زاوية السرير ، والآخر فتح الكمبيوتر المحمول على المنضدة ، وفحص المعلومات بغباء.
قام Chen Tanliang بضرب الشاشة بصمت على VBo ، حيث نظر إلى المعلومات حول Jiang Shining واحدًا تلو الآخر. جعلته العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي التقطها المعجبون في حفل توزيع الجوائز أكثر فأكثر يقينًا من أن Jiang Shining هو Jiang Yiru.
انقلب من خلاله لفترة طويلة ورأى الكثير من الكلمات غير المألوفة. على سبيل المثال ، Ninglu Media ، 4T ، Longteng Tianxia ، Xiu Lingfei ، الممثل Zhang Sujin ، إلخ ...
عندما وضع تشن تان ليانغ الهاتف ، بدا أن أصابعه النحيلة تهتز.
الإثارة التي لا تصدق ، وخيبة الأمل النهائية المخيفة تلاشت.
رفع رأسه لمقابلة رموش Chen Ruozhi المرتعشة.
"...ماذا عسانا نفعل؟" سألت بصوت يرتجف.
أدار تشين تانليانغ رأسه ونظر إلى المشهد خارج النوافذ الفرنسية. أغلق عينيه وأخذ نفسا عميقا.
"- اذهب إلى البلد ج!"
المؤلف لديه ما يقوله: أردت أن أكتب عن الاجتماع ، لكنني أريد أن أرافق كبار السن في فترة ما بعد الظهر ، لذلك قمت بالضغط مقدمًا بعض الوقت وكتبت بعضًا = 3 =
نراكم في التحديث المسائي! إهدأ!

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

هل تحب هذا الموقع؟ تبرع هنا:

معلومات عنا اتصل بنا سياسة ملفات تعريف الارتباطDMCA سياسة الخصوصية شروط الاستخدام
حقوق النشر © 2019 - MTLNovel.com


The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن