ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 26:
الحياة اليومية المدللة لوالدة الشرير الفصل 26:
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
وضع جينغ شوان يديه حول صدره ورفع رأسه عالياً.
ولكن عندما رأى أن جينغ يوان لم يطيعه لإعطائه دليلًا ، لكنه سار نحوه خطوة بخطوة ، تجمد جينغ شوان.
نظف حلقه ، "لماذا لا تذهب؟"
في الواقع ، لا يزال هناك بعض التوتر في الداخل.مصطلح الأخ الأكبر مثل الأب ليس مزيفًا ، وإذا لم يستمع إليه جينغيوان ، فليس لديه ما يفعله حقًا.
حدق جينغ يوان عينيه واقترب منه ببطء ، مثل فهد خطير. ثم قفز إلى الأمام ، وأمسك جينغ شوان وخدش الجسد المثير للحكة في خصره.
"- كنت مخطئا ، كنت مخطئا ، أخي ، أخي الإمبراطور ، كنت مخطئا"
لم يكن لدى جينغ شوان خيار سوى الاعتراف بالهزيمة مرارًا وتكرارًا ، عندها فقط سمح له جينغ يوان بالرحيل.
"لماذا تعتقد أنني لا أرضي لعينيك؟" مد جينغ يوان يده ومداعب شعر جينغشوان."لا تعبث معي هكذا ، أنا رجل بعد الآن ، لا تعبث معي كما لو كنت طفلاً ..."
إذا رأى أي من مرؤوسي جينغ شوان هذا المشهد ، فلن يصدقوا أبدًا أن الشخص أمامه الذي اشتكى لأخيه هو رئيسه الوسيم وانغ.
عندما رأى جينغ شوان منزعجًا قليلاً ، سحب جينغ يوان يده ، ابتسم.
"هل أنت جائع حقًا؟ ما زلت مستاءً؟"
عرفه Chu Jingyuan جيدًا ، أبقى Jing Xuan رأسه لأسفل وعبث بشعره في صمت. يبدو وكأنه ولد ينفث.
عندما لم يتحدث الأخ الأصغر ، انحنى Chu Jingyuan على الأريكة وتنهد طويلًا.
"لا تقل؟ ثم سأخمن." قال: لم أبق مع والدتي بما فيه الكفاية ، فأنا أعصاب؟
عند سماع هذا ، وضع جينغ شوان يديه ، شعر بالعجز قليلاً. بعد سنوات عديدة ، ظلت نبرة خطاب جينغ يوان تعتبره الطفل الذي كان في البداية.
"كنت أركض لثلاثة أشخاص ، كيف يمكن أن يكون ذلك ساذجًا؟" قال جينغ شوان بلا حول ولا قوة ، "فقط ... هناك شيء واحد تريد والدتي إخبارك به ، لكنني أخشى أنك غير راغب في قبوله ، لذا دعني أريحك."
"ماذا جرى؟" عبس جينغ يوان ، "لديها رجل؟"
"إنه مرعب أكثر من ذلك". قال جينغ شوان.
بعد ذلك ، شرح الوضع بعناية لجينغ يوان. على سبيل المثال ، كان عالمهم في الأصل كتابًا ، مثل المهنة السابقة لجيانغ شاينينج ، كما سافرت عبر عوالم أخرى ، لذلك - سيكون لديها أطفال آخرون.
بعد أن تحدث ، رفع رأسه مرة أخرى ، وبالتأكيد ، تحول وجه جينغ يوان إلى اللون الأسود.
"إذا لم تقبلها ، فلا سبيل." تنهد جينغ شوان ، "فقط عاملنا على أنه إعادة تنظيم الأسرة."
"...انه سخيف!" عبس جينغ يوان. "لديها الكثير من الأطفال ، ألا يسلبها ذلك الكثير من انتباهها؟"
لم يتكلم جينغ شوان. حتى أنه شعر براحة شديدة - ركز جيانغ شاينينغ دائمًا على جينغيوان في الماضي ، لكنه الآن يشعر أيضًا بما يشعر به.
نظر جينغ يوان إلى جينغ شوان ، وقال ، "فقط أريحني؟"
"وإلا؟ أوه ، نعم ، هناك أخبار جيدة." ابتسم جينغ شوان ، "هناك أخت صغيرة لطيفة جدا ، اسمها جيانغ قوه قوه."
أنت تقرأ
The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother
Mystery / Thrillerملخص الرواية عندما وقعت في نظام نقل الكتب ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح ، ولكن كان عليها أيضًا أن '' تغادر في الموت '' في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، أعلى مستوى...