24

88 7 0
                                    


EN

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » الحياة اليومية المدللة لأم الشرير SDLOVM »الفصل 24:

الفصل 24: الحياة اليومية المدللة لأم الشرير

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

أراد كل من Jiang Shining و Jing Xuan أن يتذكروا أيامهم الخوالي مع Jing Yuan ، ولكن عندما وصل Jing Yuan في وقت غير مناسب ، كان على كلاهما الذهاب للعمل في الشركة.
لذلك ، وضع Chu Jingyuan يديه حول صدره وانحنى على الحائط ، وشاهد الاثنين يرتديان المعاطف. يتردد ويتوقف ، عيناه معقدة.
"اذهب إلى العمل ، سأنتظر عودتك إلى المنزل." بعد وقفة طويلة ، لم يسعه إلا أن يقول.
بمجرد أن قال ذلك ، شعر جينغ يوان كطفل متخلف ، ينتظر بفارغ الصبر لم شمل عائلته. لكن من جعله يختار الصباح؟ Jiang Shining و Jingxuan ليسا موظفين ولا يزال بإمكانهما طلب الإجازة.يجب التعامل مع بعض مسائل العمل من قبلهم شخصيًا.
ارتدت جيانغ شاينينغ معطفها ، ومضت وربت على جبين جينغ يوان بإصبعها ، ثم خرجت للعمل.
كان جينغ شوان على وشك المغادرة. عندما نظر إلى الوراء ، رأى جينغ يوان يبقى هناك بمفرده ، مع شعور بالاكتئاب. لم يستطع جينغ شوان إلا أن يكون مضحكا بعض الشيء - كان جينغ يوان في ذاكرته دائمًا مركز الجمهور. كان من غير المعتاد حقًا أن يكون مثل هذا الشخص بمفرده.
"وإلا ستذهب إلى الشركة معي؟" اقترح جينغ شوان.
...
في مبنى المقر الرئيسي لشركة Xuanyuan Video Co.، Ltd. ، تقدم الموظفون من الباب الأمامي.
في هذه اللحظة ، كان هناك جلبة في القاعة.الجميع يهمس. بعض الموظفين الذين دخلوا الشركة للتو لا يعرفون ما حدث.
"ماذا حدث؟"
"انظر ، إنه السيد وانغ ..."
ومع ذلك ، بالنسبة للموظفين ، ليس من غير المعتاد أن يظهر السيد وانغ ، فهو أشبه بمنظر طبيعي جميل. لأن رئيسهم ، وانغ موز ، متواضع وغير متواضع ، غالبًا ما يذهب للعمل مع الموظفين ويأكل وجبات العمل في الكافتيريا. إنه مجتهد ، لذا يمكن رؤيته كل يوم تقريبًا.
ومع ذلك ، فإن وجود مثل هذا الرئيس الوسيم وحسن الملبس يتدلى أمام عينيه ، مما زاد من حماس الموظفات للذهاب إلى العمل.
في العادة ، لن يتسبب الرئيس وانغ ، الذي يأتي إلى العمل كل يوم ، في إحداث ضجة كبيرة ، ولكن اليوم - رئيسهم الجميل محاط بشخص آخر في نفس الصناعة.
سار الاثنان جنبًا إلى جنب ، وكان من المستحيل تقريبًا معرفة أيهما الرئيس وانغ من الخلف. لأن كلاهما لهما نفس عرض الكتفين والخصر الضيق والساقين الطويلة. كل ما في الأمر أن الشخص الموجود على اليسار يرتدي بذلة مخصصة ، والذي على اليمين يرتدي معطف طويل أزرق داكن فوق البذلة.
لم يستطع بعض الموظفين المساعدة ولكن أخذوا نفسًا عندما رأوا الجبهة. لقد كانوا رجلاً وسيمًا آخر مثل السيد وانغ!
إذا كان رئيسهم وانغ أنيقًا ، وعندما يبتسم ، يكون دافئًا ودافئًا مثل شمس الخريف ، فإن هذا الشاب الاستثنائي بجانبه يتمتع بمزاج أكثر تحفظًا وبرودة ، بعيون سوداء. إنه مظلم مثل بركة عميقة بدون قاع ، إنه مزاج وهالة مختلفة تمامًا عن حالة الرئيس وانغ.
سار الاثنان معًا ، كان ذلك ممتعًا للعين. إنه مثل الموضة الرائجة.
عندما وصلوا إلى المصعد ، تنحى الموظفون المنتظرون أمام باب المصعد جانبًا بشكل لا إرادي.عادة هم معتادون على قول مرحبًا عندما يلتقون بالرئيس ، لكن اليوم هناك المزيد من جينغ يوان ، لكنهم لا يجرؤون على الكلام.
"صباح الخير." رفع جينغ شوان زاوية فمه وحيا موظفيه بلطف.
"صباح الخير صباح الخير!" ثم جلس أحدهم في القرفصاء للإجابة - كان معظم الناس ينظرون بهدوء إلى جينغ يوان.
المصعد قادم. مكتب الرئيس في الطابق العلوي ، و Jing Xuan و Jing Yuan يقفان على ظهر المصعد. كان الاثنان طويلين بالفعل ، ويقفان جنبًا إلى جنب في المصعد ، مثل اثنين من نماذج الآلهة في الأبواب. كان كل شخص آخر محرجًا وأدار رؤوسهم لينظروا إليهم.
"السيدة وانغ ، هل هذا هو الرئيس أيضا؟" قال موظف ذكر.
ضحك جينغ شوان بسعادة ، "لا ، إنه عامل النظافة الذي تم تعيينه حديثًا."
... من يصدق أن جسد الله ينظف!
شم جينغ يوان ، وارتجف الموظفون ونزلوا بسرعة من المصعد.
بعد مغادرة الموظفين ، نظر Jing Xuan إلى Jing Yuan.
"لقد أخافتهم". قال جينغ شوان بلا حول ولا قوة ، "هل يمكنك أن تأخذ مزاجك القديم وتكون أكثر لطفًا؟"
هز جينغ يوان كتفيه.
"ليس خطأي أن أكون شرسًا."
هالته قوية للغاية ، ولم يكن لطيفًا مثل جينغ شوان ، لذلك عندما لم يتكلم جينغ يوان ، اعتقد الآخرون أنه كان غاضبًا. ضحك من حين لآخر ، واعتقد آخرون أنها علامة على غضبه. إذا كان Jing Yuan لطيفًا مع الآخرين ، فسيشعر الطرف الآخر أنه ليس بعيدًا عن الموت ، وحتى Jing Yuan سيظهر اللطف الأخير.
بالمقارنة معه ، جينغ شوان هو الطرف الآخر. يسمح Jing Xuan دائمًا للآخرين بالتخلي عن دفاعاتهم ، ومن السهل على الآخرين الانقلاب عليه وإخباره بالحقيقة. حتى لو انتقد جينغ شوان الآخرين ، فإن الطرف الآخر سيقبل ذلك بكل تواضع. إذا انتقد جينغ يوان شخصًا ما ، فسيخاف هذا الشخص ويقتل نفسه على الفور.
مسألة الهالة غير مفهومة حقًا.
عندما وصل إلى مكتب الرئيس ، جاء السكرتير شياو ليو من المكتب المجاور.
"بوس ، هذا اليوم ..." لقد ذهل عندما رأى جينغ يوان.
"أنا وافد جديد على التنظيف." قال جينغ يوان بصراحة.
"أنا ، أنا ، هل أنا أزعجك؟" سلم شياو ليو المجلد الذي في يده مرتجفًا إلى جينغ شوان ، "رئيس ، هذا هو عملك اليوم. سأقوم أولاً بتنظيم مسار رحلتك هذا الأسبوع ..."
ثم غادر المشهد بسرعة.
لم يوافق جينغ شوان على النظر إلى جينغ يوان ، وتنهد جينغ يوان بعمق.
"لم يفهم أحد على الإطلاق روح الدعابة الباردة."
دخل الاثنان المكتب ، نظر جينغ شوان إلى جينغ يوان ونظر حول مكتبه ، ثم ابتسم ، "كيف الحال ، هل أنت راضٍ؟"
يقع مكتب الرئيس في الطابق العلوي ، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف على جانب واحد من الزجاج ، والمناظر الطبيعية جيدة بشكل طبيعي. المفروشات الداخلية بسيطة للغاية ولكنها تتماشى مع شخصية Jing Xuan.
جينغ يوان مدمن مخدرات فمه.
"ليس سيئا."
لم يخرج منه. بعد جولة ، جلس على كرسي الرئيس خلف المكتب ، والتقط الأوراق من على المكتب وقلبها. انحنى جينغ شوان على المكتب وشاهده.
"ماذا تفعل الان؟"
"تقوم بشكل أساسي ببعض الأعمال." قال جينغ يوان بشكل عرضي ، "جذوري تعود إلى البلد م ، وهناك بعض الأشياء التي يسهل القيام بها هناك."
تنهد جينغ شوان بهدوء. "أعتقد أنك يجب أن تجد مهنة طبيعية. هل تتذكر وعودنا في الحياة الأخيرة؟"
تذكر جينغ يوان بشكل طبيعي. في ذلك اليوم تسمم جيانغ شي نينغ ومات. احتضن هو وجينغ شوان البالغ من العمر 17 عامًا في القاعة الجانبية ، وتعهدوا بعدم وجود عائلة إمبراطور في الحياة التالية ، ويأملون فقط في أن يكونوا أشخاصًا عاديين وأن يكونوا مع والدته.
ما يفعله الآن هو في الواقع خطير بعض الشيء ، وليس عاديًا على الإطلاق.
"أنت على حق ، يجب أن أعيد النظر".
نظرًا لوجود والدته وشقيقه الأصغر هناك ، والعائلة معًا ، فهو سعيد بما يكفي حتى لو كان بائعًا تجاريًا صغيرًا.
لكن ماذا علي أن أفعل؟
<<<
على الجانب الآخر ، وصلت Jiang Shining أيضًا إلى شركتها.
قبل أن تدخل المكتب ، رن جرس الهاتف. اتصل بها المسؤول عن طاقم الفيلم.
"الرئيس ، اقترح السيد تشانغ سوجين 13 تعديلاً على النص. ماذا سنفعل؟"
"دعه يغير التفاصيل الصغيرة." قال جيانغ شاينينج ، "بالنسبة للمقاطع الكبيرة ، يمكنك تغيير النسخة أولاً ، ومناقشتها مع المخرج وكاتب السيناريو بعد بدء التصوير".
أهم شيء في الفيلم هو أن يكون لديك مشهد جيد ومخرج وممثلون جيدون ، والسيناريو أيضا مهم جدا. يتمتع Zhang Sujin بالكثير من الخبرة السينمائية ولديه دائمًا فهم شامل للشخصيات.يؤمن جيانغ شاينينغ به كثيرًا. إذا طلبت Lin Qingqing التعديل ، فستنظر فيه.
بالمناسبة ، يبدو أن اليوم هو اليوم الذي تلتقط فيه الشخصية الرئيسية صورًا للمكياج.
لفترة من الوقت ، لم أهتم بـ Lin Qingqing. قرر جيانغ شاينينغ الذهاب إلى الاستوديو بعد الاجتماع في الصباح.
تلقى جيانغ شاينينغ الكثير من الأخبار السارة خلال الاجتماع. العديد من المنصات تأمل في التعاون معها في عروض متنوعة. دعت بعض أجهزة التلفاز الفضائية نينغلو لتكون مسؤولة عن إنتاج العرض.يريد البعض المجيء والاستثمار في الإعلانات.حتى أن هناك بعض الشركات ، لا تعرف ما تعتقده ، حتى أنها دعت جيانغ شاينينج للتصوير.
على الجانب المشرق ، وقعت Ninglu Media و Xuanyuan Video عقد تعاون مدته خمس سنوات ، ولن تتدفق المياه إلى الغرباء. في الواقع ، بدعم كامل من Jing Xuan و Xuanyuan Video ، لا تحتاج حقًا إلى التعاون مع الشركات الأخرى في الوقت الحالي.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن مجموعة اللحوم الطازجة الأربعة الصغيرة 4-T التي تمت زراعتها بواسطة Ninglu وظهرت لأول مرة في المعرض المتنوع تحظى أيضًا بشعبية كبيرة الآن. لقد مرت بضعة أشهر فقط على ظهوره الأول ، ومن المقرر بالفعل أن يتم التوقيع على خط سير الرحلة في العام المقبل. جنى التكثيف الكثير من المال بمجرد سحب المال منهم.
لم يستطع جيانغ شاينينج أن يذهل. هؤلاء الأطفال الأربعة كانوا مجرد مصاصين ذهب على شكل إنسان. يبدو أنه حتى لو وقفت ساكنًا هناك ، فإن الكثير من معجبي الشركة سيعطونهم المال ، فلا عجب أن الأطفال الصغار يريدون الآن أن يكونوا نجومًا.
باختصار ، بشكل عام ، تزدهر Ninglu Media وتحقق تقدمًا كل يوم.
بخير.
في فترة ما بعد الظهر ، قاد جيانغ شاينينغ سيارته إلى الاستوديو. نظرًا لأن هذا مملوك للشركة أيضًا ، لم يتم حظره بالكامل. جاء جيانغ شاينينغ إلى جانب الاستوديو ووقف بهدوء في الظلام.
صادف أن لين تشينغ تشينغ كان يلتقط صورة.كانت ترتدي فستاناً بلا حمالات ناصع البياض ، لكن ذيل التنورة تحول تدريجياً إلى تسعة ذيول بيضاء رقيقة. كان الفراء الأبيض أيضًا نصف مغطى على الكتفين. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ساحرة ولكنها بريئة وعديمة الخبرة ولكنها موهوبة. قام المصور بعمل عشوائي ، وفعلته بشكل طبيعي ، كما لو كانت ثعلبًا أبيض بالغًا حقيقيًا.
جميل جدا.
لم يستطع جيانغ شاينينغ أن يساعد في التنهد. في حريم Xiu Lingfei في حياته السابقة ، كان هناك مثل هؤلاء المذهلين. إنه لأمر مؤسف أن الرجال ، وخاصة الإمبراطور ، لم يعرفوا أبدًا كيف يقدرون ويقدرون.
نظرت حولها ، Zhang Sujin ، التي لم تخلع زيها القديم ، جاءت إلى جانبها.
"كيف حال هذه البطلة؟" سأله جيانغ شاينينغ.
"صغيرة جدًا ، عديمة الخبرة ، ولكن بشخصيتها الحقيقية ، فهي هالة جدًا." قال تشانغ سوجين ، "إنها هذا الدور ، وهذا الدور هو لها. الزعيم جيانغ ، لديك اختيار جيد للناس."
على الجانب الآخر ، عندما انتهت Lin Qingqing من التقاط الصور ، تقدم الموظفون لتفريغ ذيلها ووضع معطف آخر عليها. رفعت لين تشينغ تشينغ رأسها ورأت جيانغ ساطع ، ولوح على الفور بسعادة.
"الأخت الأكبر سنا!"
نظر جيانغ شاينينج ، وعانقه لين تشينغ تشينغ مرة أخرى. أزعجتها لين تشينغ تشينغ كثيرًا في حياتها السابقة ، لكنها في ذلك الوقت كانت تنتمي إلى فريق جيانغ شاينينج وكانت محمية من قبل جيانغ شاينينج. بطريقة ما ، أصبح كلاهما الآن أحرارًا ، لكن لين تشينغ تشينغ أكثر تمسكًا بها.
"أخت؟" قال Zhang Sujin بتساؤل ، "أي منكم أكبر؟"
بالطبع لم يتمكن الاثنان من إخباره ، كان هذا هو الاسم الذي اعتادوا أن يكونوا عليه في الحياة السابقة.
جاء جيانغ شاينينج لأخذ لين تشينغتشينغ لتناول العشاء ، وسوف ينفد وقت الطاقم عندما ينشغلون.
ودعوا Zhang Sujin ، وأخذ Jiang Shining Lin Qingqing إلى مطعم قريب لتناول القدر الساخن.
روى جيانغ شاينينغ الأحداث الأخيرة ، خاصة فيما يتعلق بعودة جينغ يوان اليوم. وسعت لين تشينغ تشينغ عينيها بعد سماع ذلك.
"لقد عاد حقا؟" همست لين تشينغ تشينغ ، "إذن لن أذهب إلى منزلك لأجدك في المستقبل."
عند رؤية نظرة لين تشينغ تشينغ الحذرة ، ابتسم جيانغ شاينينغ بلا حول ولا قوة.
"ما الذي تخاف منه؟ أقدممتك لا تزال أكبر منه."
"لا تذكر ذلك ، فقط هذا الابن الصالح الذي ربته ، لم يخافه أحد في الحياة الأخيرة." سقط لين تشينغ تشينغ في الذاكرة وتمتم ، "منذ أن أصبحت محظية ، لقد حاولت قصارى جهدي لأظهر بأقل قدر ممكن - حتى لو كنت خائفًا. الله في مزاج سيئ ، أمسك بنا واتبعك."
عبس جيانغ شاينينغ قليلاً ، "هل تصرف بضراوة عندما أصبح الإمبراطور؟"
في العادة لا ينبغي أن يكون الأمر هكذا. منذ أن تم الانتهاء من المهمة في ذلك الوقت ، أظهر أن جينغيوان كان إمبراطورًا مؤهلًا وجيدًا. إذا هدد الجميع بالترهيب ، فلن يكون هناك سلام في العالم.
"إنه صارم مع العدو ، وهو جيد حقًا لشعبه". هز لين تشينغ كينج كتفيه ، "بغض النظر عن مدى روعته ، نشعر بالخوف بمجرد رؤية وجهه. لحسن الحظ ، هناك أمير يمكنه التعامل مع نفسه وتخفيفه. الجو."
"يبدو أنك معجب جدًا بـ Jingxuan." كان جيانغ شاينينغ في مزاج جيد عندما تم الثناء على ابنه.
"الجميع يقدرون ، ويقدرون جميعًا ، كلهم ​​مواهب."جعلتها رغبة لين تشينغتشينغ في البقاء على قيد الحياة خلال سنوات من الخبرة في الحريم تضيفها.
يمكن لـ Lin Qingqing أن يرى بوضوح ، بغض النظر عما إذا كان Jing Yuan أو Jing Xuan أو Jiang Shining ، هذه العائلة هي شيطان كبير ، ولا يمكن الإساءة لأي منهما. عند رؤية فرحة جيانغ شاينينغ ، ابتسم لين تشينغ تشينغ أيضًا بارتياح ، وهو على استعداد لمواصلة تناول القدر الساخن.
ثم سمعت جيانغ شاينينغ يقول ، "في هذا العالم الجديد ، هناك عدد قليل جدًا من الأصدقاء القدامى. لقد سمحت لهم بالحضور. نحن الأربعة يتناولون وجبة جيدة ، وعلينا أن نتعامل مع بعضنا البعض في المستقبل."
اهتزت يد لين تشينغتشينغ.
من يريد الجلوس على مائدة مع الإمبراطور لتناول العشاء؟ ؟ قد تقتلها كذلك.
"حسنًا ، تذكرت فجأة أنه لا يزال لدي شيء -" قبل أن تنتهي لين تشينغ تشينغ من كلماتها ، شعرت فجأة بنزلة برد في مؤخرة رقبتها.
أدارت رأسها بصلابة ، ورأت جينغ شوان يقف مع تشو جينغيوان ، الذي لم يرها لفترة طويلة.
"أمي ، هل تستضيف عشاء اليوم؟" قال جينغ يوان.خفض رأسه ، ورأى لين تشينغ تشينغ ، ورفع حاجبيه في مفاجأة ، "فيث لين؟"
"لا ... أنا لا أجرؤ على أن أكون كذلك." نقلت لين تشينغ تشينغ موقفها على عجل بحقيبتها. نظرًا لأنها لا تستطيع الركض ، فإن جانب Jiang Shining هو الأكثر أمانًا.
"لا تدعوني بهذا في الخارج." رفع جيانغ شاينينغ ذقنه وأشار إلى أن يجلس الاثنان في الجهة المقابلة. نظرت إلى لين تشينغ تشينغ ، الذي كان يرتجف بجانبها ، يحاول أن يبتسم ، قليل الحيلة ، "لقد أخافتها ، هل يمكنك أن تكون أفضل؟"
عند سماع ذلك ، ابتسم جينغ شوان أيضًا. بعد كل شيء ، أخاف جينغ يوان العديد من موظفيه على طول الطريق اليوم ، لكن جينغ يوان هو الأخ الأكبر مرة أخرى ، لا يستطيع جينغ شوان إخباره. أخيرًا جاء جيانغ شاينينج لرئاسة العدالة.
نظر جينغ يوان إلى لين تشينغ تشينغ بهدوء ، ثم ابتسم ببطء.
"السيدة لين". ابتسم وقال ببطء ، "ما هو شعورك الآن؟"
...
عندما التقى بالصدفة عيون جينغ يوان السوداء التي لا نهاية لها ، ارتعد لين تشينغ تشينغ ، وشعر فجأة أن حياتي قد ماتت.
المؤلف لديه ما يقوله: الوجه اللامبالي للأخ الأكبر الذي كان خائفا من المخالفة طوال اليوم
كان رئيس Jingyuan في حياته السابقة لا يبتسم ، وعندما يبتسم ، سيكون شخص ما سيئ الحظ ، لذلك كان يخيف الناس بأي شكل من الأشكال (؟
·
ثم رأيت تعليقًا سُئل من قبل ، تحدث عن المشكلة المتعلقة بـ cp ha
البطلة ليس لديها خط عاطفي في المرحلة المبكرة ، وقد يكون الرجال الذين يظهرون على المسرح هم الدور الداعم للشريك.
لا يوجد خط عاطفي في نص العث ، لأن هناك الكثير من العث ، ولا يمكن إنهاء الحبكة نفسها. لا يوجد مكان إضافي لكتابة الفروع.
هناك ما مجموعه خمسة عوالم ، الأخوين في عالم الحريم Jingxuan ، الأخوين والأختان في جمهورية الصين العالمية ، والنهاية هي Guoguo ، و Xiuxian هو مبارز الفصل السابق. هناك أيضًا عالم من العث. تم تعيين شخصية الابن ، لكنني لم أفكر في أي عالم أكتب. إذا كان لديك أي شيء تريد رؤيته ، فيمكنك أيضًا ذكره = 3 = إذا لم يكن كذلك ، فسيخرجه بمجرد ظهوره.
·
ليلة رأس السنة الجديدة! أتمنى لكم كل 19 عامًا من السعادة والازدهار. يجب أن تجتاز الامتحانات ، وستصل الزيادة في الوظائف إلى ذروة حياتك = 3 =

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

معلومات عنا اتصل بنا سياسة ملفات تعريف الارتباطDMCA سياسة الخصوصية شروط الاستخدام
حقوق النشر © 2019 - MTLNovel.com

The Spoiled Daily Life of the Villain's Mother  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن