Enjoy
Miguel POV:-
هذا العاهر اللعين! القيام بأشياء مقززة في مكتبه. كيف يمكنه أن يفعل ذلك؟ ألا ليس لديه أي احترام للعمل؟ وأعتقد أن رأيي صحيح ، لقد قبضت عليه مع جيني العاهرة. كان علي أن أعلم ذلك.
أنا أسير بأسرع ما أستطيع بعيدًا عن الجحيم. كنت هناك بسبب الأوراق التي يحتاجها زاندر للتوقيع عليها، أن مديرنا أصر على لأفعل ذلك. أنا فقط لا أعرف ما الذي حدث بعد ذلك لإجباري على القيام بذلك.
"انتظر! ميغيل! من فضلك انتظر؟"
أسرعت عندما سمعت ذلك الصوت المزعج. لا أريد أن أراه ولا أريد التحدث معه. انه يقرفني.لسوء الحظ ، لحق بي الشيطان وسد طريقي.
"إذا كنت لا تمانع ، سيد غراڤمان ، فأنت في طريقي"
"أرجوك ميغيل! كل هذا سوء فهم. لا أريد أن أفعل أي شيء معها. في الواقع ، أخبرتها أنها تضيع وقتها. من فضلك ، من فضلك ، من فضلك ، صدقني." كان يحاول الوصول إلى يدي.طبعا ابتعدت عنه لماذا حتى يشرح لي؟ لم أطلب ذلك. لا اريد ذلك. يمكنه فعل أي شيء يريده!
لا أعرف السبب الحقيقي لغضبي ولكني أشعر بالغضب: ولست بحاجة لأي سبب."ليس عليك أن تشرح أي شيء لموظفك سيد غراڤمان. عملك ليس لي." حاولت تجاوزه لكنه كان أسرع مني لأنه كان قادرًا على الإمساك بذراعي.
حدقت به بشدة لدرجة أنه يجب أن يتلاشى أثناء محاولتي إبعاد ذراعي عنه. لماذا يلمسني بنفس اليد التي ربما لمسها بها. لا أريد فيروسهم علي. "دعني اذهب!" أنا همست من خلال ابعاد قبضته عني.
"لا."تحدث بحزم. وكأنه مصمم على عدم ترك يدي.
"أرجوك يا ميغيل ، عليك أن تسمعني. لا أريدك أن تسيء الفهم."
تفاجأت عندما شعرت به يلف ذراعيه حولي بعناق شديد. ماذا يفعل؟ من أعطاه الإذن لفعل هذا بي؟ لقد كافحت بجد للابتعاد عنه لكنه كان أكثر قوة مما أنا عليه الآن.شعرت أنفاسه على أذني اليسرى قبل أن أسمعه يتكلم. "لا أريد شيئًا من تلك العاهرة. أنت كل ما أريد. وسأكون غبيًا إذا سمحت لك بالخروج بسوء الفهم. من فضلك حبي ، أنا كلي لك. ليس عليك أن تكون غيورًا."
غيور.شعرت تلك الكلمة وكأنها دعوة للاستيقاظ. تمكنت من إبعاده بالطاقة التي لم أكن أعرف أنني أمتلكها. كنت أغضب ولا أعرف لماذا حقًا. ربما بسبب اعتقاده أنني غيور أشعل النار. أعتقد أنه الشخص الذي أساء فهم الأشياء.
انا لست غيور! أنا لا أحبه. لذلك لا يوجد سبب لي لأكون غيورًا."استيقظ يا صاح! أنا لا أشعر بالغيرة من أي شيء. أنا لا أحبك. ولن أفعل ذلك أبدًا. لذا فإن الجدل حول كوني أشعر بالغيرة خارج إطار الصورة. لذا أرجوك ، اصمت."
مع ذلك ، هربت بعيدًا عنه للمرة الثانية. الاختلاف الوحيد هذه المرة ، قلبي أيضًا يركض في سباق الماراثون ، ينبض أسرع وأعلى من المعتاد. والسبب لا يزال مجهولا.Xander POV:-
"يا صاح! هدئ أعصابك. سوف يرتخي في النهاية. لا حاجة لوضع عصا عليك."
أطلقت على مايك وهجًا حادًا جعله يغلق فمه. نحن في البار المفتوح حديثًا حول المبنى لتناول بعض المشروبات. طلبت منه الانضمام لأنني لا أريد أن أبدو مثيرًا للشفقة أغرق نفسي في الخمور وحدي.
يجب أن يكون هنا. بعد كل شيء ، هو جزئيًا أحد أسباب خروجي في هذا النوع من الهراء.ربما كنت أطلق الخناجر على رأسه بدون وعي ، أو بوعي ، لأنه رفع يديه مستسلمًا. "لا تخطط لموتي بعد يا رجل. أقسم أنه ليس لدي أي علاقة بها. إنها موجودة بالفعل عندما أعطاني رجلي العجوز الشركة."
"أقسم أن رجلك العجوز منحرف."
تمتمت.
كان رده ضحكة عالية حقًا جعلت الآخرين يديرون رؤوسهم في اتجاهنا.
"مجنون."
لقد استمر في الضحك ضد الضوضاء العالية لكنه توقف فجأة. ولديه نظرة مفاجئة ومتوترة على وجهه جعلتني اتساءل عما حدث.
"ما الأمر يا أخي؟ أنت بخير؟""أنا بخير ، لكنك على الأرجح لن كذالك. لذا أعتقد أنه من الأفضل أن نغادر الآن." لقد أخرجني من مقعدي لكني بقيت ساكناً.
جعلتني كلماته مشوشاً وفضولياً.
ألقيت نظرة خاطفة على المكان الذي كان يحدق فيه سابقًا ولم أجد شيئًا. فتشت عيني حول تلك المنطقة وتجمدت في مقعدي.
"يا صاح! لا يوجد شيء لتراه."
لقد حاول إيقافي لكن الوقت قد فات بالفعل. كان كذالك بالفعل.يقف سبب إإحباطات بعيدا عني تقريباً . وسيم جدا ومثير. وابتسم ابتسامة لم أره قط.
مع ذراعه حول سيدة جميلة لا أستطيع حقًا أن أقدر جمالها.ميغيل ستون.
الرجل الذي احب هو مع فتاة. يبتسم كما لو كان يحبها كثيرا.
شعرت بألم في داخلي لم أشعر به من قبل. لكن بالحكم على الحافز ، يجب أن أدفع الفتاة بعيدًا وأخذ مكانها. شعرت بالامتلاك. وأنانية والرغبة في أن تكون ابتسامته لي فقط. أعرف ما يسمى هذا.
"من يغار الآن؟"
تكلمت بسخرية بينما كنت أشق طريقي نحو الثنائي.يتبع.............
أنت تقرأ
A Little Obsession✔️
General Fictionيحب ميغيل أن يعيش حياته البسيطة. كل ما يحدث له مخطط له وليس هناك ما يثير الدهشة. إنه بسيط وممل ، لكن هكذا يحبه. إنه يعرف ما يمكن توقعه وما لا يجب أن يتوقعه. لكن كل شيء تغير عندما التقى زاندر ، رجل أعمال يبلغ من العمر 27 عامًا ، ورئيسه الجديد وهو...