Enjoy
Miguel POV:-
استيقظت على رنين المنبه بصوت عالٍ. أطفأته بكسل لكنني بقيت مستلقي على سريري. ما زلت اشعر بالتعب وليس لدي دافع للنهوض من الفراش.
اليوم هو السبت ، اليوم الذي كان ينتظره بوبي ولا يطيق الانتظار. إنه أيضًا اليوم الذي أخاف منه. منذ أن وعد زاندر بوبي بأننا سنذهب إلى حديقة الحيوانات في هذا اليوم. أخبرتني ليلين أن الطفل لم يتوقف عن الحديث عنها.أخبرها كم هو متحمس للذهاب إلى حديقة الحيوانات. يقول كيف سيتمكن من رؤية الحيوانات في الحياة الواقعية.
وأنه سيأخذ الكثير والكثير من الصور لهم ولنا بالطبع. وأنه لا يطيق الانتظار لقضاء اليوم مع والده وأبيه.ارتسمت ابتسامة واسعة على شفتي ليلين وهي تروي حماس بوبي لي عندما لم أُلغي الموعد. لا أريد الذهاب في موعد مع زاندر. لكني أريد قضاء المزيد من الوقت مع بوبي.
لكن بما أن ذلك يعني الكثير بالنسبة لبوبي ، الطفل الذي نشأ مع خالته الوحيدة وكان يموت من أجل دفء والديه ، أن أرافقه أنا وزاندر ، لم يتبق لي أي خيار.
وأنا غاضب جدا من ذلك الأحمق الدموي البارد الذي سوف يسلب سعادة الطفل.
في الوقت نفسه ، هذا يعني أيضًا كل شيء لصديقتي المفضلة. ليلين ، لرؤية ابن اختها سعيدًا. وربما أيضًا لريهانا ، الأم التي لم يكن أمامها خيار سوى ترك ابنها وراءها.وجدت سببًا لجعل هذا الموعد يعمل ، وقفت من سريري واستعدت لبدء اليوم.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"دادي! أسرع!"
كان بوبي يتذمر بينما ينتظرني هو وزاندر. كنت أشعر بالتعب الشديد لكنهم ما زالوا مليئين بالطاقة.
نحن في حديقة الحيوانات وفي طريقنا لرؤية الروائح الكريهة. اصطحبنا زاندر في منزل ليلين.
كان يريد بالفعل اصطحابي من منزلي لكنني رفضت. كأنني قد اخبره بعنواني. أخشى انه قد يقتحم منزلي إذا علم أين أسكن.انسجم زاندر وبوبي بشكل جيد. لقد كنا عند الأسد والحيوانات البرية الأخرى وأخذوا صورًا رائعة. حتى انهم أخذوا بعض اللقطات المسروقة من الألغام.
"بابا! دادي بطيء جدا."
بوبي يتذمر لزاندر. ابتسم الأخير كما لو كان مسرورًا لأن بوبي ناده بابا.
رأيت ابتسامة متكلفة في زاوية شفتيه قبل أن ينحني إلى ارتفاع بوبي. "ربما يخاف دادي من الثعابين ولهذا السبب يتباطأ. ما رأيك؟"اتسعت عينا بوبي وكأنه سمع أعظم سر في العالم. "دادي! لا تخف. سأحميك أنا وبابا من الثعابين ،" صاح وهو يركض عائداً إلي ويحاول جري إلى الأمام.
أدرت عيني بلعبتهم. نظر زاندر إلي كما لو كنت سأتجرا علي أن أفسد متعة الطفل.
كما لو كان بإمكاني فعل ذلك. حدقت في عينيه وانحنيت إلى بوبي وتحدثت معه.
"بالطبع ، يا صديقي. أنا متأكد من أنك ستحميني من تلك الوحوش الأفاعي.""نعم دادي! أنا وبابا لن ندع تلك الأفاعي الوحوش تقترب منك ،"
ضحك بوبي قائلا ذلك.
ثم رأيت رجلين يراقباننا على بعد مسافة قليلة. وهم يبتسمون لنا باعتزاز مما جعلني أشعر بالفضول بشأن سبب تحديقهم لنا.
ربما لاحظوا أننا ندرك الآن وجودهم ، اقتربوا منا بابتسامة على وجوههم. "آسف إذا كنا ازعجناك".
"لا بأس. هل تحتاج إلى أي شيء؟"سأله زاندر وهو يتحرك للوقوف بجانبنا وعانقني بوبي وهو ينظر إلى الغرباء.
"أوه لا ، لا شيء ،"
أجاب الرجل الأصغر. "نريد فقط أن نهنئكم".
"تهنئنا؟"
سألت في حيرة من أمري.أجاب الرجل الأطول بعد لف ذراعه على الرجل الآخر. هل هما زوجان؟ "كنا نبحث عن طفل نتبناه كطفل لنا. لكننا لم نحصل على واحد بعد. كنا نشعر بالغيرة تمامًا لمدى سعادتك مع ابنك. لذا تهانينا لان لديك أسرة سعيدة."
كنت قد دهشت مع ما سمعت. لقد تعبت من تصحيح سوء فهمهم لكن زاندر تحدث قبل أن أستطيع. "شكرًا! لم أستطع طلب أي شيء أكثر من هذا. أتمنى لكما التوفيق في تبني طفل."
هل ما سمعته صحيحا؟ هل اعترف حقا بكلماتهم؟ ولم يصحح سوء التفاهم؟ ما ~~~~
تشتت أفكاري عندما عانقني بوبي بشدة ونظر إلي بعيون متوسلة."دادي ، أريد رؤية الثعابين."
اشتكى بوبي.
في ثانية ، يحمل زاندر بالفعل بوبي ويودع الزوجين. كان يحمل بوبي بيد ، وسحبني بعيدًا مستخدمًا يده الأخرى لإمساك معصمي. نظرت إلى الزوجين ووجدتهما يلوحان لنا بابتسامة على وجوههما.يتبع................
الوهااا ☺
اسفة على التاخيران شاء الله البارت يعجبكم رغم انه قصير.
سؤال عالسريع....
اذا صرت انزل يومين في الاسبوع..
متى الوقت الافضل لكم...
ان شاء الله الكل يجاوب...اوك
باي
أنت تقرأ
A Little Obsession✔️
Ficción Generalيحب ميغيل أن يعيش حياته البسيطة. كل ما يحدث له مخطط له وليس هناك ما يثير الدهشة. إنه بسيط وممل ، لكن هكذا يحبه. إنه يعرف ما يمكن توقعه وما لا يجب أن يتوقعه. لكن كل شيء تغير عندما التقى زاندر ، رجل أعمال يبلغ من العمر 27 عامًا ، ورئيسه الجديد وهو...