.
Enjoy
Miguel POV:-
لا أعرف كيف حدث ذلك. أنا أيضًا لست متأكدًا من سبب بقائي. كل ما أعرفه هو ما أنا في خطر.
أنا أتناول العشاء حاليًا مع أختي ومديريّ. ألا يمكنهم أن يروا كيف أن هذا محرج للغاية؟ كيت تجلس أمامي مع السيد سيمبسون بجانبها. ويوجد زاندر بجانبي. مع وضع كرسيه بالقرب مني لدرجة أن ركبتينا تتلامسان.
هذا يبدو وكأنه نوع من التاريخ المزدوج بناءً على كيفية تصرف زاندر. وأنا أكره ذلك. يعطينا الناس مظهرًا غريبًا كما لو كنا نوعًا من عرض غريب. يجب أن يهتموا بشؤونهم الخاصة!أجفل عندما شعرت أن إحدى يدي تمسك بإحدى يدي. "تبدو غاضبًا. هل هناك شيء يزعجك؟ تريد مني إصلاحه لك؟"
"يجب أن تهتم بشؤونك سيد غراڤمان وتتركني وشأني."
لقد أرسلت له وهجًا وأنا أعلم جيدًا أن عينيه تتجه إلي مرة أخرى. لا يكلف نفسه عناء محاولة نزع يديه مع العلم أنه لا فائدة منه."لكنك من أعمالي".
"اعذرني، "
سمعت السيد سمبسون يتحدث بعد سعال مزيف. "أكره كسر اللحظة ولكن من فضلك لا تنسى أن هناك اشخاص هنا. وأنا لا أريد أن أرى موظفي وصديقي يفعلون ذلك."
"سيد سيمبسون"
"مايك"!صرخت أنا وكيت في نفس الوقت نشعر بالاحراج. كيف يمكنه أن يقول شيئًا بذيئًا جدًا في مكان كهذا؟ النظر إليه جالسًا بجانب فتاة. ونحن كلانا رجلان. و ماذا؟ مايك؟ إذن هم على أساس الاسم الأول بالفعل؟
"اخرس يا أخي.!"
قال زاندر. حسناً. قل له أن يتوقف لأنه لن يحدث مهما حدث. "لن أسمح لك برؤيتنا نفعل ذلك. لا أريدك أن ترى جسده المثير. إنه لعيني فقط."فكي يسقط على الأرض انظر إلى زاندر. يا للرعونة؟!
ألقى ذراعه حول كتفي متكئًا على رأسي. "هذا الرجل المثير هنا هو كل ما يخصني ولن أسمح لأي شخص ، أو أفضل صديق أم لا ، برؤية مدى رغبتي في ذلك ، لذلك لا داعي للقلق."رئيس منحرف غبي. كيف يمكنه أن يقول ذلك بشكل عرضي؟ كأنني لست مثلي الجنس.
كأن أختي ليست أمامنا. وكأننا نوع من زوجين مثليين!
وقفت فجأة محدقًا في الرجل بجانبي. "أرجو المعذرة قبل أن أقتل شخصًا ما." بذلك ، تركت الطاولة دون نظرة واحدة إلى الوراء.
Xander POV:-
أشعر وكأنني فعلت ذلك. لكن بطريقة ما لا أندم على ذلك. يجب أن يعرف أن هذه ليست مزحة. يجب أن يعرف أنني أريده. أن أشتاق إليه. وأنا بحاجة إليه.
"أخي غبي ، وأنت كذلك".
قالت كيت وهي تهم الاتكاء للخلف.
"هل لاحظت كيف أن أخي متحفظ وكل شيء ، أليس كذلك؟ لذا يجب أن تتوقع منه أن يشعر بالاحراج بعد اعترافك إلى حد ما ، أليس كذلك؟"بإلقاء نظرة فاحصة عليها ، إنها تشبه ميغيل قليلاً. ولكن إذا كان ميغيل ناعم وملائكي ، فهي شرسة وشريرة. ربما هذا هو السبب في أنني لم أجدهم كأخوة في البداية.
تنهدت ، هززت رأسي محاولًا تصفية ذهني. "أجل ، أجل ، أجل! أنا أعلم"
تناولت رشفة من نبيذي وتركت الطاولة دون أن انبس ببنت شفة.
ميغيل متحفظ؟ لذلك ربما يجب أن أفعل شيئًا بعيدًا عن أعين الجميع حتى لا يشعر بالحرج ، أليس كذلك؟Miguel POV:-
بالنظر إلى نفسي في المرآة ، أشعر أنني كبرت قليلاً. كل ما أعطاني إياه زاندر هو التوتر. ويضيف القليل من الألم في المؤخرة.
غسلت وجهي بالماء البارد مرة أخرى لأهدأ. أجف باستخدام بعض المناديل، إن لم يكن الكثير ، من الأنسجة. عندما رأيت أنني أبدو أفضل بعد ذلك ، قررت العودة.
لا أريد أن أترك أختي الصغيرة في رعاية وحشين.كنت على وشك الإمساك بمقبض الباب عندما فتح الباب فجأة بقوة كبيرة ويظهر زاندر.
"ما مشكلتك؟ "
صرخت وجهه بكل جدية.
أغلق الباب من ورائه وتقدم نحوي. إنه يبدو جادًا جدًا وهذا يخيفني. لا أستطيع قراءة ما يدور في ذهنه وهذا يخيفني أكثر.
"ماذا تريد؟ "شعرت أن الجدار يضرب ظهري وأعلم أن هذا طريق مسدود بالنسبة لي. حاولت دفعه بعيدًا عندما اصبح على بعد بوصات فقط. لكني أعتقد أنه أقوى مني حقًا.
يمد ذراعه اليسرى حول خصري بينما يداعب وجهي بذراعه الأيمن. قبضته علي شديدة لكن لمسته ناعمة للغاية. مثل حمل أرنب صغير ، فأنت لا تريد أن تؤذيه ولكن لا يمكنك تركه يذهب في نفس الوقت ، وإلا فإنه سينطلق الى التل."ماذا تفعل؟ "
كل ما استطعت سماعه هو دوي قلبي. أنا متوتر جدا.
إنه أمر محطم للأعصاب أنني قد أتبول على سروالي.
كانت نظراته ممسكة بنفسي طالما كنت أتذكرها قبل أن تهبط إلى شفتي. شعرت أن شفتي جفت بسبب شدة العطش لذلك أعطيتها لعق. لكني أعتقد أن هذا زاد الوضع سوءًا لأن قبضته عليّ أصبحت مشدودة.
لست متأكدًا مما حدث ولكن الشيء التالي الذي أعرفه هو أنني شعرت بشفتيه تلامسان شفتي. وهذه المرة ، ليس الأمر بسيطًا ، مثل المرة الأولى. إنه يتذوق شفتي كما لو كان جائعًا وهي وجبته الأولى منذ عقد.لقد دفعته بكل قوتي عندما أدركت ما نقوم به. نحن نقبّل بعضنا! في مكان عام ليس أقل من ذلك. ماذا لو دخل أحدهم ورآنا، أنا بحاجة لإبعاده عني.
أعطيت صرخة صغيرة عندما أحد يديه مؤخرتي. وأعتقد أنها خطوة أخرى خاطئة لأنه استغل هذه الفرصة لإدخال لسانه داخل فمي.أمسكت يدي بثيابه دون وعي. وبدلاً من دفعه بعيدًا ، أقوم بجذبه بالقرب منه.
لسانه يستكشف فمي مثل ماء في البحر. أطلقت أنينًا عندما تشرب شفتيه لساني. أعتقد أننا نفعل شيئًا مثيرًا للاشمئزاز لكن لا يمكنني إيقافه. أنا منغمس في ذلك لدرجة أنني نسيت أنه كان يجب علي محاربته.لقد أنهينا القبلة الساخنة غير المتوقعة فقط عندما نفقد أنفاسنا. وضع رأسه على رقبتي وهو يشمني بينما كنت أحدق للأمام في محاولة لالتقاط نفس القدر الذي أحتاجه. ما زالت ذراعيه حولي ومازالت يدي تشده.
الآن بعد أن أصبح لدي ما يكفي من الهواء في رئتي ، يمكنني التفكير أخيرًا. ماذا حدث؟ هل هذا حقيقى؟
يتبع.....................
أنت تقرأ
A Little Obsession✔️
General Fictionيحب ميغيل أن يعيش حياته البسيطة. كل ما يحدث له مخطط له وليس هناك ما يثير الدهشة. إنه بسيط وممل ، لكن هكذا يحبه. إنه يعرف ما يمكن توقعه وما لا يجب أن يتوقعه. لكن كل شيء تغير عندما التقى زاندر ، رجل أعمال يبلغ من العمر 27 عامًا ، ورئيسه الجديد وهو...