هاااااااااي🙂🙂🖐🏾🖐🏾
Enjoy
Miguel POV:
لقد تم حبسي داخل منزل زاندر لمدة يومين بالفعل.
حتى الآن ، بصرف النظر عن تقبيلي على شفتي وكتفي ورقبتي ولمسات صغيرة هنا وهناك ، لم يفعل شيئًا. لست متأكدًا مما إذا كان يجب أن أشعر بالارتياح لأن هذا قد يكون الهدوء الذي يسبق العاصفة.يجعلني أشعر بالتوتر والقلق بشأن ما سيفعله بمجرد أن تنفجر خيوطه. والضغط الناجم عن توقع ما سيحدث بعد ذلك يقودني ببطء إلى الجنون. لهذا السبب أحتاج حقًا إلى ترك حفرة الجحيم هذه قبل أن أفقد نفسي.
نعم ، لقد خططت لطريق هروب وآمل أن أتمكن من تحقيقه اليوم.لقد ذهب للعمل أمس وكأن شيئا لم يحدث. وأعتقد أنه سيذهب اليوم أيضًا. ربما لتجنب أي شكوك غير ضرورية أو أيًا كان، هذا هو السبب في أنه يحتاج إلى الحفاظ على مظهره. لكني لا أعرف نوع العذر الذي قدمه لغيابي. يجعلني الأمر افكر إذا كانوا يتساءلون عن سبب عدم وجودي.
أستطيع المشي لأيام حتى أصل الى الحضارة. أي طريقة للابتعاد عنه.
عدت إلى الحاضر عندما سمعت خطى ناعمة على الأرضية الخشبية. يتبعها صوت خشخشة المفاتيح عند فتح الباب.
هذه فرصتي الوحيدة.
أحتاج إلى فعلها أو ساخفق.
فُتح الباب وظهر زاندر وهو ينظر في عينيّ وهو يدخل الغرفة. أعطاني ابتسامته الجميلة التي كنت أحبها من قبل.حسنًا ، ما زلت أسقط تلك الابتسامة لكنني أوقف نفسي بتذكيرني بما يفعله بي. إنه صعب لأنني بالفعل في أعماق كبيرة ولكني بحاجة إلى أن أبقى عاقلًا.
مع ابتسامته الحالية ، ترك الباب مفتوحًا على مصراعيه كما لو كان يسخر مني للذهاب إليه وهو يمشي نحوي."مرحبا يا عزيزي! "
انحنى نحوي ،فوق السرير ، ونقر شفتي. "سأكون بعيدًا لبضع ساعات ، وسأذهب إلى المكتب لتقديم طلب للحصول على تلك الإجازة الطويلة التي خططنا لها والتي نحن في أمس الحاجة إليها."
عطلة؟ليس لدينا أي خطط لقضاء إجازة طويلة؟ ماذا يقول؟
"ليس لدينا أي خطة للذهاب في إجازة طويلة؟" قلت ، أو سألت بالأحرى. تحجب الابتسامة على وجهه شكاً في ذاكرتي.
ضحك على ردي. ثم مضى وأمسك بيدي اليسرى وأعطى ذلك كأن ما قاله لا بأس به.نظرت إليه ، وأخذت يدي للخلف وحركت جسدي بعيدًا عنه. "لم أوافق على هذا قط".
"ليس لديك خيار. سنحصل على هذه الإجازة حتى تعلم انه لايمكنك ان تكون مع شخص سواي."هو حقا مجنون. كنت أعلم أنه مجنون بعض الشيء عندما بدأنا هذه العلاقة. لكنني لم أتوقع أن يكون بهذا الجنون. أنا بحاجة إلى الابتعاد عنه الآن. قبل أن يبدأ بفعل ما يشاء.
عندما ناداني مرة أخرى وعانق خدي ، قررت أن الوقت قد حان لبدء خطتي.
أعتقد أنه لم يره قادمًا ، لأنني رأيت النظرة المفاجئة على وجهه عندما ضربته فجأة بالمصباح على رأسه. عندما خططت لهذا بالأمس ، تأكدت من عدم توصيل المصباح الموجود على درج السرير الخاص به ، ولا توجد أشياء غير ضرورية بجانبه تعيقني عن الإمساك به. سيلاحظ ذلك في اللحظة التي أحرك فيها يدي لأمسكها. لذلك أنا بحاجة لضربه على رأسه على الفور قبل أن يقوم برد فعل.
في اللحظة التي ضرب فيها المصباح رأسه مما جعله يصرخ ، قفزت من السرير وجريت نحو الباب. دون أن أنظر إلى الوراء ، تركت الباب الذي حُبست فيه لمدة يومين وهرعت إلى أسفل الدرج. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب ركضتي السريعة ، أو إذا انتهى به الأمر فاقدًا للوعي ، لكنني سمعت خطوات متتابعة تلاحقني.
هذه فكرة جيدة ، أليس كذلك؟
أنا متأكد من أن وجهي أشرق في اللحظة التي رأيت فيها الباب خارج المنزل. أخيرا ، سأكون حرا.
بعيدًا عن هذا الكابوس. بعيدًا عن الرجل الذي حبسني في هذا السجن الصغير. بعيدا عن زاندر.
مع نبض قلبي سريعًا ، مدت يدي وأمسكت بمقبض الباب لفتح الباب لحريتي.يتبع.......................
أنت تقرأ
A Little Obsession✔️
Aktuelle Literaturيحب ميغيل أن يعيش حياته البسيطة. كل ما يحدث له مخطط له وليس هناك ما يثير الدهشة. إنه بسيط وممل ، لكن هكذا يحبه. إنه يعرف ما يمكن توقعه وما لا يجب أن يتوقعه. لكن كل شيء تغير عندما التقى زاندر ، رجل أعمال يبلغ من العمر 27 عامًا ، ورئيسه الجديد وهو...