(●’◡’●)ノEnjoy
Miguel POV:-
أثناء السير داخل المكتب ، أشعر بالنظرات التي يلقيها زملائي في طريقي.
عيون فضولية ، عيون تحكم بدون ان تعرف شيء، عيون تعتقد أنها تعرف كل شيء. أود أن أنظر إلى الأسفل لأتجنب تحديقهم ، أو أعود إلى المنزل للهروب من مأزقي الحالي ، أو أن تبتلعني الأرض لاختفي عن أنظارهم.
لكني أعرف أن الرجل الذي يمشي بجانبي لن يسمح لي.عندما نظرت إلى زاندر ، رأيته يحدق في كل شخص ينظر الينا.
وبهذه الطريقة ، نظرات أعينهم فجأة تعبعد عنا متظاهرين أنهم لم يروا شيئًا. ضربته على بطنه. ورأيت كيف تحولت عيونه الثاقبة إلى النعومة وهو ينظر الي. ظهرت ابتسامة على وجهي دون وعي بهذه الإيماءة الصغيرة.
تركت بدون كلمات ، هزت رأسي مع تلك الابتسامة الصغيرة التي ما زالت تلعب على شفتي وأمشي إلى الأمام."جميلي!"
سمعته يناديني قبل أن يركض ويتبعني. لف ذراعيه حول كتفي.
تفاجأت عندما رأيته مع سيارته متوقفة أمام منزلي هذا الصباح. شعرت بالحيرة وأخبرته. "لا" عندما قال إنه سيأخذني إلى العمل. لكن لكونه عنيدًا ، أصر على أنه يريدنا أن نعمل معًا. ولتجنب التأخير ، اخرت فوزه.لا أستطيع التعبير عن مدى خوفي عندما لف ذراعه حول كتفي عندما نزلنا من السيارة. وأنا على يقين من أن الجميع فوجئوا بحركته. كل من يعرفني يعرف أنني لست مثليًا. لذا فإن الظهور بطريقة ما مع زاندر سيفاجئهم بالتأكيد. لكن بمعرفة مقدار ما طاردني زاندر منذ ظهوره هنا ، ربما قلل من دهشتهم.
لذا ، بغض النظر عن مدى خجلي في الوقت الحالي ، ما زلت أسير ورأسي مرفوع عالياً بعد أن رأيت أنه مغرم بي حقًا..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."ميغيل ، هل يمكنك من فضلك في هذا من أجلي."
بحثت ووجدت ماثيو بروك واقفا أمامي يركز على تقريره. "أريد أن أقدم هذا إلى الرئيس اليوم وأريد أن أتأكد من صحة كل شيء."
أضاف وعيناه لا تزالان على ورقته.
إنه في الواقع أحد الزملاء القلائل الذين تعاملت معهم جيدًا ، على الرغم من أنه أصغر مني ببضع سنوات. إنه يحتفظ دائمًا بنفسه ويبدو أنه لا ينوي الانضمام إلى زملائنا الجائعين الى المناصب في هذه الشركة.
إنه يسير بشكل غير متوقع وحيوي بالنسبة لشخص يبقي مسافة دائمًا.
"بالتأكيد ، دعني أرى."أخيرًا نظر من تقريره الي وأعطاني ابتسامة مرتاحة قبل أن يمرر لي المستندات. قرأت تقريره وبحثت عن أي خطأ محتمل وهو ينتظر بصبر. وأخيرًا ، بعد بضع دقائق من مراجعة عمله ، أخبرته بكل الأشياء التي يحتاج إلى العمل عليها أثناء الإشارة إلى الأشياء التي يحتاج إلى تعديلها في التقرير. توقفت بلا وعي وتيبس حيث شعرت أنه يميل عن قرب للنظر إلى ما أشير إليه. المسافة عادلة بما فيه الكفاية لذلك لم أكن أهتم بقربه واسترخى قليلاً أثناء الزفير. هذا حتى سمعت صوتًا غاضبًا أمامنا.
"ماذا تظن نفسك فاعلا؟ "
كلانا نظر إلى الامام ووجدنا زاندر ينظر إلينا بنظرات غاضبة. إنه يغلي من الغضب، بدأت أشعر بالقلق على حياة ماثيو.
لقد صدمت للغاية بمظهره المفاجئ وانفجاره لدرجة أنه لم يكن لدي الوقت للرد عندما سار نحونا بسرعة. استيقظت من ذهولي عندما سحبني من مقعدي وخبأني خلف ظهره. شعرت بالذهول عندما استدرت ورأيته وهو على وشك أن يلكم ماثيو في وجهه ، من الجيد أن ردود أفعالي سريعة وقد تمكنت من إمساكه بذراعيه."توقف! ما هي مشكلتك بحق الجحيم؟"
همست في وجهه وأنا لا أزال ممسكًا بذراعيه.
"كيف يجرؤ على الاقتراب مما هو لي!"
الغضب في صوته واضح لدرجة أنني أستطيع أن أشعر بالخوف من الآخرين في الخارج.اتسعت عينا ماثيو حيث جذب إدراكه لما يحدث. لقد أخذ خطوة إلى الوراء ليخلق المزيد من المسافة ويأمل أن يقلل من غضب زاندر.
لكن الأخير لا يمتلكها. عندما شعرت أنه على وشك مهاجمة ماثيو مرة أخرى ، قمت بلف ذراعي حول خصره ووضعته في قفص أحضنه لمنعه من الحركة. "توقف ، زاندر! أنت تصنع مشهدًا!"
"لكن ~~~"
"استمر في هذا الهراء ويمكنك أن تقول وداعا لكل شيء."جسده متصلب بالكلمات التي نطقت بها. تحولت أنفاسه الى ممزقة وهو يستدير ببطء لينظر إلي. وأكاد أندم على تلك الكلمات التي قلتها. لأنني أرى في عينيه الألم والقلق والذعر الذي يشعر به بوضوح. عيناه مثل النافذة التي تظهر كل مشاعره.
ببطء ، ذذهت يده إلى خديّ وعانق وجهي.
"أنت لا تقصد ذلك ، أليس كذلك؟"
سأل بصوت كاد يتوسل.لا أعرف مدى عمق مشاعره تجاهي. أن نكون معًا لمدة ثلاثة أيام ونتعرف على بعضنا البعض لبضعة أسابيع. لا أستطيع أن أضمن ما يشعر به حقًا. لكني أعرف حقيقة أن عواطفه حقيقية. مشاعره الحقيقية تشع منه مثل شعاع من ضوء الشمس.
يتبع..........
أنت تقرأ
A Little Obsession✔️
Ficción Generalيحب ميغيل أن يعيش حياته البسيطة. كل ما يحدث له مخطط له وليس هناك ما يثير الدهشة. إنه بسيط وممل ، لكن هكذا يحبه. إنه يعرف ما يمكن توقعه وما لا يجب أن يتوقعه. لكن كل شيء تغير عندما التقى زاندر ، رجل أعمال يبلغ من العمر 27 عامًا ، ورئيسه الجديد وهو...