Enjoy
Miguel POV:
"هل أنت متأكد أنك بخير؟"
كنت ضائع جدًا عندما سمعت الصوت البعيد ، أختي ، كيت.
"امممم. اجل. بالتأكيد. انتظري ، ماذا؟"
هل إجابتي للاختبار.
شعرت أن زاندر سحب كرسيي بالقرب منه وألوى ذراعه حول خصري. "سألت إذا كنت بخير ، يا حبيبي" همس في أذني ، لكن بصوت عالٍ بما يكفي لسماع الاثنين الآخرين. ارتجفت بينما أنفاسه الساخنة تلامس ذقني الحساس. إنه قريب جدًا من مساحتي الشخصية.
لا أتذكر كيف عدنا إلى هنا. أو ما حدث بعد الق- ق- ق- قبلة الساخنة الخاصة بنا ، أيا كان ما تسميه ذلك. كل شيء اصبح ضبابياً بعد ذلك. وطريقة الجلوس التالية قريبة جدًا من بعضها البعض وهو أصبح أكثر التصاقا من قبل.كافحت من أجل التحرر من قبضته لكنني توقفت عندما أرى أن ذلك لا طائل من ورائه. لقد وضعني في قفص بين ذراعيه العضليتين.
أتنفس نفسا ثقيلا وابعد خصلة من شعري الفوضوي في وجهي قبل أن أعود انتباهي إلى أختي الصغيرة. ابتسمت ابتسامة قسرية لإقناعها أنني بخير. "نعم صغيرتي. لا داعي للقلق."
أعطتني نظرة صرخت "أنا لا أصدقك" لكنها تدع الامر. وجهت انتباهها إلى الرجل بجانبي ، في حين أن هذا الأخير أكثر انشغالًا في التحديق في وجهي أكثر من منحها الوقت الذي تشتاق إليه كثيرًا ، سألت. "زاندر ، ما هو شريكك المثالي؟"
كدت أسقط من مقعدي عندما سمعت سؤال كيت. هل هي في وعيها؟ هل هي حقا تستهدفه؟ وماذا ستكون إجابته؟ أم أنه حتى لن يجيبها؟"همممم. ماذا يمكن أن يكون مثالي؟"
يسأل نفسه بصوت عالٍ أثناء اللعب بشعري. لم تكن لدي الشجاعة ولا النية لإيقافه. أنا شديد التركيز على كلماته ، ومتشوق لسماع إجابته. لماذا ا؟ ليس لدي دليل. ولن أسهب في الحديث عنها الآن.أنا فقط بحاجة إلى إجابته في الوقت الحالي.
"لنرى."
ثم ذهب وحدق بي باهتمام مرة أخرى.
"شخص غامض. مثير للاهتمام. ساحر. جميل. حقًا ، جميل حقًا. شخص سيقاومني ، لكني سأحرص على أن يستسلم هذا الشخص في النهاية.
شخص لا يخاف مني. شخص ما هو بالضبط يمتلك قلبي. "نبضة
نبضة
نبضة
لماذا قلبي ينبض بسرعة؟
نبضة
نبضة
نبضة
لماذا أشعر بالرغبة في الاهتزاز؟
نبضة
نبضة
نبضة
ماذا يحدث لي؟
."شخص يستولي على ذهني بقبلة واحدة فقط"
همس في أذنيّ ، صامتًا بما يكفي لأسمع أنا فقط.
شعرت بقشعريرة في جسدي وعقبة في التنفس مع دقات قلبي الأسرع والأعلى عندما ذكر القبلة التي شاركناها. أستطيع أن أشعر بأن خدي يسخن بينما غمرت الذاكرة ذهني.صور شفاهنا معا تغمر رأسي. شعور شفتيه الناعمة والحلوة والخشنة بشكل غير متوقع يغمرني. يمكن أن أشعر بكل دمي في رأسي الآن. أنا بحاجة للهروب. أحتاج إلى استعادة عقلي.
"أعتقد أننا يجب أن نذهب".
وقفت بأسرع ما يمكن وخرجت دون إلقاء نظرة أخرى. لماذا ينتهي بي المطاف دائمًا بالسير والهرب في كل مرة أقابل فيها هذا الرجل؟ ولماذا أنا مرتبك؟Xander POV:-
"ماذا فعلت؟ "
اتهمتني كيت وهي تقف لتتبع ذيل أخيها.
أعود الى كرسي بشكل مريح وأخذ رشفة من النبيذ. هممممممم ...... هذا طعم جيد.
"زاندر"!
كيت تهمس في وجهي كادت أن تصطدم بالطاولة. من الجيد أن يكون مايك سريعًا بما يكفي لالتقاط يديها أو أننا سنحظى بكل الاهتمام.
رفعت حاجبها في وجهها صرخت "هل أنت جاد" بعيني. إنها حقًا الشرسة بين الشقيقين. لكن لديهما شيء مشترك ، كلاهما متشدد.
عيناها تحترقان برغبة في قتلي. إنها سهلة القراءة .. أظن أنها لن تترك هذا الأمر بعيد المنال. وأنا مدين لها بهذا الموعد. حقا؟مع تنهيدي ، رفعت يدي مشيرًا لها بالاستسلام. قلت بثقة: "لم أفعل أي شيء لا يحبه". لقد استمتع بها ، أليس كذلك؟ مع القبضة التي كان يحملها وهو يمسك بقميصي وبالطريقة التي جذبني بها. لا توجد طريقة لم يعجبه كنت في النعيم الخالص. وأنا أعلم انه كان كذلك . كنا في حالة ذهول. استطيع ان اقول. سمح لي بتقبيله دون قتال. هذا بالتأكيد يعني شيئا.
"هذا ليس ما طلبته. سألتك ، ماذا فعلت؟" سألت مرة أخرى وهي تصر على أسنانها.
انها تشبه الان رسمة كاريكاتورية ، يمكنني أن أتخيل أن رأسها كبير وكله أحمر مع خروج دخان من أذنيها وأنفها. اضطررت إلى التلاعب بنفسي لتجنب الضحك على ما تخيلتها. لن تحب إذا ضحكت عليها وهي غاضبة.
"لم أفعل شيئًا سيئًا. كان لدي ذوق بسيط. ويا له من طعم ..."
اعترفت. أوه ، ما الذي كنت سأفعله لأتذوق طعمه مرة أخرى."أنت لم تفعل؟"
تكلمت مندهشة قبل أن تجري وراء ذيل شقيقه العابر.
"لا أعرف ما إذا كان ينبغي عليّ أن أمدحك على تقدمك. أم ينبغي أن أبدي لك التسرع في الأمور." هز مايك رأسه في وجهي.
حسنًا ، يمكنهم قول ما يريدون بحق الجحيم. لكنني لن أتوقف. أنا أدخله ببطء. سيكون كل شيء مضيعة إذا توقفت الآن.يتبع..............
أنت تقرأ
A Little Obsession✔️
General Fictionيحب ميغيل أن يعيش حياته البسيطة. كل ما يحدث له مخطط له وليس هناك ما يثير الدهشة. إنه بسيط وممل ، لكن هكذا يحبه. إنه يعرف ما يمكن توقعه وما لا يجب أن يتوقعه. لكن كل شيء تغير عندما التقى زاندر ، رجل أعمال يبلغ من العمر 27 عامًا ، ورئيسه الجديد وهو...