(●’◡’●)ノ
SurpriseC. 3
مثل ما وعدت
فصل جديد رغم انه قصيرSooooooo
Enjoy
Miguel POV:-
استيقظت على صوت إغلاق الأبواب. أعتقد زاندر قد عاد.
ما زلت أشعر بالتعب والألم ، أبقيت عيني مغمضتين وظللت مستلقيًا على السرير. أنا متأكد من أنه سيكون بجانبي في بضع ثوان.وكما توقعت ، شعرت بإنخفاض السرير وشخص يجلس بجانبي. تليها يد ناعمة تداعب ظهري مما يجعلني أشعر بمزيد من الاسترخاء.
"حبيبي ، لقد عدت"
همس بصوت ناعم خلف أذني. أنفاسه الدافئة تلامس بشرتي وتجعلني أرتجف في جميع أنحاء جسدي.
بدأت أشعر بالاحتواء على هذا النحو. وهذا يخيفني.
ربما عندما لم يتلق أي رد مني جعله يعتقد أنني ما زلت نائمًا. لأنه بعد ثوانٍ قليلة شعرت به مستلقيًا على جانبي. جبهته على ظهري. وكانت ذراعيه ملفوفتين حول خصري ، وأغرقني في عناق.أستطيع أن أشعر بكل أنفاسه كما أنه دفن وجهه في مؤخرة رقبتي.
بطريقة ما ، بغض النظر عن مدى إنكاره ، لن أبقى في أحضانه.
"حبيبي، "
سمعته يتكلم.
"أختك وصديقتك المفضلة نصبا لي كمينا في المكتب في وقت سابق."
عينيّ مفتوحتان وجسدي متصلّب عليه بذكر أختي وصديقتي .لا أعرف ما إذا كان قد اكتشف أنني مستيقظ أم لا ، لأنه ما زال يضع وجهه على ظهري ، لكنه واصل الحديث. "كانوا يسألونني عن مكانك. كان يتهمونني بإختطافك. لكنني لم أفعل ، أليس كذلك؟ لم أختطفك. لقد أخذتك بعيدًا عنهم من أجلك لكي تدرك أنني كل ما تحتاجه. ولن يحبك أحد كما أفعل ". قال وذراعيه تشد من حولي.
لا أستطيع أن أشرح كيف ، لكن يمكنني أن أشعر بخوفه. الخوف من خسارتي.
"بالطبع لم أخبرهم بمكانك. لست مجنونًا. أعلم أنهم سيأخذونك بعيدًا بمجرد أن يعرفوا مكانك. ولن أترك ذلك يحدث." توقف ورفع رأسه ببطء للنظر في عيني.
" أنت لى. "
قال إنه ليس مجنون. لكن الطريقة التي يتحدث بها هي طريقة رجل مجنون.وطوال هذا الوقت كان يعلم أنني مستيقظ. عمدا ويقول لي أنني لن أهرب منه.
وبدأت أصدقه. أصدقه أنني لن أستطيع الهروب. أنني سأكون محاصرًا في أحضانه إلى الأبد.بدأت يداه تتجول على جسدي مرة أخرى. وأيديه تداعب معدتي العارية حتى فخذي العاريتين. ويمكنني أن أشعر بجسدي يستسلم ببطء للمتعة. بدلاً من رفض لمسته ، يرحب جسدي بهم.
رمى بعيدا البطانية التي تغطي جسدي . ومثل الوحش البري الذي وجد فريسته 'جسدي'، حام فوقي. عيونه ملأته الجوع والرغبة التي لا يمكن السيطرة عليها.
ومثل الوحش ، انقض على فريسته ليأكله.Leiline's POV:-
لا أعرف كيف فعلت كيت ذلك ، لكنها تمكنت من إقناع السيد سيمبسون لمساعدتنا في ملاحقة السيد غراڤمان.
قالت إنها لا تستطيع الوثوق بما قاله السيد غراڤمان. وبطريقة ما ، أشعر بالشيء نفسه. أعلم أن ميغيل يحبه مثله.
لكنه ليس من نوع الرجل الذي سيختفي من الهواء ولن يتصل بأخته وصديقته .لكن ملاحقته مهمة صعبة. قال السيد سيمبسون إنه شخص حذر لذا يجب توخي الحذر حتى لا يرانا نلاحقه.
حاولنا أن نكون غير مرئيين. والسماح لثلاث سيارات بالفصل بيننا وبينه. ولكن عندما يتسع الطريق مع عدم وجود سيارات في الموقع وعدم وجود منازل على الجانب. ولا شيء سوى غابة واسعة. كنا بحاجة إلى الإبطاء والابتعاد عن بصره.لا نعرف ما إذا كنا سنراه مرة أخرى أو نغفل عنه. لكن لحسن الحظ ، بعد دقائق من القيادة خلفه ، وجدنا سيارته متوقفة عند سفح الغابة.
ماذا يفعل في هذا المكان المعزول؟
يتبع..............
ذا الفصل م راح يكون له اسئلة
Bye ٩(ര̀ᴗര́)ᵇʸᵉ
C. 3
أنت تقرأ
A Little Obsession✔️
General Fictionيحب ميغيل أن يعيش حياته البسيطة. كل ما يحدث له مخطط له وليس هناك ما يثير الدهشة. إنه بسيط وممل ، لكن هكذا يحبه. إنه يعرف ما يمكن توقعه وما لا يجب أن يتوقعه. لكن كل شيء تغير عندما التقى زاندر ، رجل أعمال يبلغ من العمر 27 عامًا ، ورئيسه الجديد وهو...