مفاجأة 🙂🙂🙂🙂🙂
Enjoy
Miguel POV:-
اتى الليل وما زلنا في هذا المنزل في وسط اللامكان. بعد أن أخبرني زاندر أنه لن يسمح لي بمغادرة هذا المكان ، غادر الغرفة وذهب إلى مكان ما. وقفت على الفور وذهبت إلى الباب ، فقط لأجده مغلقًا. قلقت لبضع ساعات وأرهقت عقلي كيف يمكنني الهروب من هذا المكان. لكن لا يمكنني الخروج بأي شيء.
النافذة لا فائدة منها ، صدقني ، راجعت ذلك. النافذة مغلقة والزجاج لا ينكسر. يبدو الأمر كما لو أنه خطط له مسبقًا وهو ما أود أن أعتقد أنه مستحيل.
لا يمكنني أيضًا طلب المساعدة. تركت هاتفي المحمول في المكتب. إذا كنت تتذكر ، فقد جرني للخارج بعد أن لكم ماثيو عندما كنا نتحدث عن العمل. لذلك لم تتح لي أي فرصة للاستعداد والحصول على هاتفي لطلب المساعدة.
آمل أنه قصد فقط أنه لن يسمح لي بالمغادرة لهذا اليوم وسيطلق سراحي صباح الغد.
الفكرة ليست راسخة بعد ، لكنني أفكر في قطع كل شيء عنه بمجرد أن أتحرر من براثنه وأعود إلى المدينة.
سمعت وقع خطوات خارج الباب أمام غرفة النوم ، أعقبها قرع المفاتيح. بعد ثانية ، فتح الباب أخيرًا.
والذي امامي ليس سوى زاندر.وكان يحمل صينية مليئة بالطعام. نظر إليّ في عينيّ كما لو أنه لم يرتكب أي خطأ قبل أن يعود لينظر إلى الباب مرة أخرى.
أخذ خطوات بطيئة متعمدة متجهًا نحوي وانا ظللت جالسًا على السرير. تجاهلهت وتظاهرت أنني لم أره وهو يجلس بجانبي ووضع الطعام أمامي. نظرت إلى النافذة وأتمنى أن أنظر إلى السماء من منظر غرفتي. لكن لسوء الحظ ، لست كذلك.
"تحتاج أن تأكل شيئًا ، حبيبي ،"
سمعته يقول وهو يمسك يدي اليمنى ووضع الملعقة فيها.
هاه! كان من الحقارة منه يدعوني بـحبيبي كما لو أنه لا يحتجزني في هذه الغرفة اللعينة.كل التظاهر بأنه غير مرئي طار من النافذة في اللحظة التي ناداني فيها بــحبيبي. حدقت في وجهه متمنيا أن تبتلعه الأرض. لكن ماذا فعل؟ نظر لي مع ابتسامته الجميلة. والعنه! لماذا يبقى وسيمًا في مثل هذا الوضع؟
ولماذا أنا غبي بما يكفي لأجده وسيمًا بعد كل ما فعله؟لا بد أنه اكتشف أنه لا مكان لي لأكل الطعام الذي أحضره لي عندما بقيت هادئًا بينما كنت ألقي اليه نظرة.
لأنه ترك الطعام في مكانه فيما بعد وغادر الغرفة.ولكن ليس قبل أن يخبرني بذلك. "تناولها قبل أن تموت باردا وامنحني الفرصة لأطالب بها."
الكلمات التي قالها أرسلت قشعريرة الى أسفل عامودي الفقري.أعلم أنه قال تلك الكلمات فقط لإجباري على تناول الطعام. لكني كنت خائف. أنا خائف من أنه سوف يتخذ إجراءات تجاه هذه الكلمات. بعد ما فعله اليوم ، لا أعرفه بما يكفي لأفترض أنه لا يستطيع فعل ذلك. وأعتقد أنني بحاجة إلى الطاقة لصده في حال قرر إثبات وجهة نظره.
عندما بدأت في تناول الطعام ، أفكر في الكيفية التي انتهينا بها هنا.
بالأمس ، كان هو نفسه المحب واللطيف. حبيبي المثالي الذي لم أندم على ان اكون مثلي الجنس من أجله. وفقط هذا الصباح ، افترقنا قبلة على شفاه بعضنا البعض ولا شيء افضل من ذلك.التخطيط لكيفية قضاء ليلة بعد العمل معاً. من كان يظن أنه في لحظة ، كل شيء سيتغير؟ والسبب الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه هو الغيرة.
آمل بعد أن أنام هذا اليوم ، وغدًا ، أن يعود كل شيء إلى طبيعته. ولن يكون هذا سوى كابوس مخيف.
يتبع...................
أنت تقرأ
A Little Obsession✔️
General Fictionيحب ميغيل أن يعيش حياته البسيطة. كل ما يحدث له مخطط له وليس هناك ما يثير الدهشة. إنه بسيط وممل ، لكن هكذا يحبه. إنه يعرف ما يمكن توقعه وما لا يجب أن يتوقعه. لكن كل شيء تغير عندما التقى زاندر ، رجل أعمال يبلغ من العمر 27 عامًا ، ورئيسه الجديد وهو...