(●’◡’●)ノ
Enjoy
Miguel POV:-
فعل زاندر لي كل ما احتاجه ذلك الصباح. لقد أسعدني أن جسدي يتوق إليه وجعلني أنسى الموقف الذي أنا فيه حاليًا.
أعلم أنه خطأ وخطير ، لكنني أعتقد ، بدلاً من كرهه لما يفعله بي ، أنا أحبه أكثر مما ينبغي. لدرجة أنني بدأت أفكر أنه لا يهم إذا حبسني في هذا المكان. طالما بقي معي.مجنون. أنا أعرف.
بينما أستمر في التحديق في السقف داخل غرفة النوم مع ظهري على السرير ، تذكرت مرة أخرى كل ما حدث الليلة الماضية. أعتقد أن هذا هو الشيء الوحيد المتبقي بالنسبة لي لأنني وحدي في هذا المكان البائس.Leiline's POV:-
غاب ميغيل عن العمل لمدة يومين بالفعل. هذا بعد أن تشاجر مع السيد غراڤمان وأخذ كلاهما نصف يوم إجازة.
لقد أرسلت له الكثير من الرسائل أسأله عن حالته ولكني لا أتلقى أي رد منه. هذه أول مرة لأنه يرد دائمًا على جميع رسائلي ، رغم أنني أحيانًا أحتاج إلى الانتظار لساعات.لذا فإن عدم استجابته وعدم إخباري بمكان وجوده ولماذا لم يحضر العمل يثير قلقي قليلاً.
الشيء الجيد اني رأيت السيد غراڤمان في وقت سابق. وعلى الرغم من وصوله في وقت متأخر ، إلا أنه لا يزال يأتي إلى المكتب. وأنا أخطط لسؤاله عن غياب ميغيل.أعلم أنه جدير بالثقة ولكن لا يمكنني إزالة هذا الشعور الغريب في داخلي. أكره أن أقول هذا لكني اشك فيه قليلا. إنه يتصرف بشكل طبيعي وغير مبال بشأن ميغيل لذا فأنا أعتقد أنه معه.
وإذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن يكون قادرًا على إعطائي شرحًا جيدًا لما أحتاج إلى معرفته.
رن هاتفي المحمول فجأة وهو يخرجني من أفكاري. أخرجت هاتفي من حقيبتي ثم تحققت من هوية المتصل.
كيت؟
لا أستطيع التفكير في أي سبب يدعوها للاتصال بي. إلا....رديت على المكالمة فورًا ، سألتها على الفور عن سبب اتصالها. "كيت؟ ما هي المشكلة؟"
"مرحبا ليلين!"
هي ردت.
"هل يمكنني التحدث إلى أخي؟ لقد اتصلت به مئات المرات بالفعل لكنه لا يرد. أعتقد أن هاتفه قد مات. أنا بحاجة للتحدث معه بشأن شيء ما."
بدأ صوتها غاضبًا حتى أصبح جادًا.
إذاً حتى كيت لا تستطيع الوصول إلى ميغيل؟"ليلين؟"
نادت كيت باسمي كما لو كانت لتؤكد أنني ما زلت معها على الهاتف.
"نعم ما زلت هنا. "
اجبت."لقد غاب أخوك عن العمل لمدة يومين الآن. من يوم الأربعاء الماضي ، تشاجر مع السيد غراڤمان وغادروا المكتب. لم يعد إلى العمل منذ ذلك الحين. وأنا أيضًا لا أستطيع الوصول إليه. أنا أفكر في زيارته في منزله غدًا منذ انها عطلة نهاية الأسبوع.
ولكن بما أن السيد غراڤمان لا يزال ياتي إلى العمل. أخطط لسؤاله أولاً اذا يعرف مكان أخيك. "
أنت تقرأ
A Little Obsession✔️
Fiksi Umumيحب ميغيل أن يعيش حياته البسيطة. كل ما يحدث له مخطط له وليس هناك ما يثير الدهشة. إنه بسيط وممل ، لكن هكذا يحبه. إنه يعرف ما يمكن توقعه وما لا يجب أن يتوقعه. لكن كل شيء تغير عندما التقى زاندر ، رجل أعمال يبلغ من العمر 27 عامًا ، ورئيسه الجديد وهو...