Chapter 7- Off Guard

7K 319 45
                                    



Enjoy


Miguel POV:-



"هذا المكان رائع! سنعود إلى هنا ثانيةً. صحيح ميغيل؟" نظرت إلى كيت وهي تتوسل.
لقد حددت ليلتنا التي افتتح فيها نادي جديد وتريد تجربته.  وبمعرفتي بها، كانت قد استعدت لها في وقت مبكر جدا.
قالت بعيون جرو: "سأثمل واستمتع الليلة. وستعتني بي ، أليس كذلك؟"
لا يمكنني أبدا أن أقول لا لهذا الوجه.  لذلك تقدمت وأضربها بمحبة.
"أي شيء لك عزيزتي"
قلت بصوت ناعم.
حقا!  أنا أحب هذه الفتاة كثيرا.


"انظر من لدينا هنا."
جسدي تيبسً عندما تعرفت على صوت وجود غير مرغوب فيه ربما شعرت برد فعل لأنها أعطتني نظرة قلقة قبل أن تولي اهتمامًا للدخيل.



أستطيع أن أرى كيف كانت كيت من رد فعلها. انها انخفض فكها تقريبا على الأرض وكانت عينيها كبيرة مثل الصحن. هل هو وسيم لها لهذه الدرجة. لماذا؟ اللعنة عليه!

أنظر إلى ساعتي وأنا أنظر حولي، قبل أن انظر الى الرجل الذي هربت منه في وقت سابق من هذا اليوم.  تتشبث أعيننا ببعضها البعض وأنا أحدق فيه.  عيناه الداكنتان تبتلعان عينيّ الزرقاوان بقوة نظراته.  أنا مندهش كيف يمكنني أن أنظر الى تلك العيون الشرسة ولا أنزل على ركبتي.
"سيد غرافمان"
أحييه بأبرد صوت يمكنني إتقانه.
ظللنا نحدق في بعضنا البعض دون اهتمام في العالم.  يبدو الأمر كما لو أنني منوم من عينيه.
ولكن تم سحبنا إلى الواقع بصوت السيد سيمبسون.

قال وهو يتنقل بيني وبين زاندر: "يبدو أن هذين الرجلين قد نسيا م حولهما".  لم ألاحظ وجوده هنا حتى تحدث.
لقد مد يده إلى القصاصة التي أخذتها على مضض.
"مايكل سيمبسون ، ولكن يمكنك مناداتي بي مايك. أنا رئيس ستون. وهذا الرجل المخيف هنا" ، تراجع ونقر على كتفه.  "ليس سوى ألكسندر غرافمان ، لكنه يحمل اسم زاندر. وهو ايضا رئيس ستون الآخر."
ظهرت ابتسامة عريضة على شفاه كيت.  ربما كانت تتحدث مع السيد سيمبسون ولكن عينيها تحافظان على نظراتها في زاندر.  ولديها هذه الابتسامة على شفتيها التي تحاول قمعها.

"أنا كيت. كاثرين ستو ~"
لم تكن قادرة على إنهاء تقديم نفسها لانني قاطعتها.  "أود أن أقول إنه من الجيد رؤيتكم هنا ولكني لا أشعر بذلك.لذلك من فضلك اعذرنا". أخذت يد كيت من السيد سيمبسون وابتعد.
تمكنت من اتخاذ خطوتين قبل أن تمنعنا يد على ذراعي من المغادرة.
"أين تعتقد أنك ذاهب؟ "
الكلمات قيلت منخفضة ولكن مِن مَن؟.  يمكنك الشعور بالغضب الذي يشع منه.
تركت كيت ودفعت يدي .  "أنا ذاهب إلى اين اريد ان اذهب ، سيد عراڤمان."
هسهست وتضييق عيني عليه.
لماذا لا يسمح لي بالذهاب فقط؟  لقد أوضحت أنني لا أحبه ، أليس كذلك؟  فلماذا لا يزال هنا؟  ألاحظه ووجدت عينيه تحدقان أو تتألقان في كيت.
انتظر.
لا تخبرني أنها هدفه؟  مستحيل!  لن أسمح بذلك.


حجبت نظره عنها وأجبرته على النظر إلي.  "لا تحاول ايها اللعين" قلت وهو ينظر إلي في عيني.
خيم الارتباك على عينيه قبل أن يجر إليه الإدراك.  ابتسم ابتسامة راضية وحازمة من شفتيه وهو يضع يده ببطء على ذراعي.
"لا أعرف. إنها جميلة ومثيرة. وبالمناسبة هي تنظر إلي. يمكنني القول إنني قد استفيد من سريري البارد معها."
"لا تجرؤ!"
أمسكت بقبضتي بإحكام.  شعرت بالغضب الشديد لدرجة أنني قد استطيع أن ألكمه على وجهه.  رئيس أم لا ، لا أحد يستطيع أن يلمسها.
"ميغيل!"
"زاندر"!


في غضون ثانية فقط ، كايت والسيد سيمبسون اصبحا إلى جانبنا في محاولة لوقف القتال الذي على وشك الحدوث.
يديه الدافئة تلمسان يدي.
لقد سمح لهم فقط بالبقاء ممسكين بياقته ولم يحاول إزالتها.  شعرت بالتردد وأردت التخلي عنه عندما شعرت بإبهامه يداعب ظهر يدي.
"وماذا ستفعل إذا تجرأت على ذلك؟"


قربت وجهي بالقرب من وجهه دون وعي وأنا أحاول تهديده.  "أنا لا أهتم إذا كنت رئيسي. لن يلمس أحد أختي الصغيرة"
كنت أتوقع أن يكون خائفًا أو حتى قليلاً.  لكنني لم أتوقع منه أن يبتهج بسعادة.  تشرق عيناه وظهرت ابتسامة عريضة على وجهه.
"أخت؟ يا أخت وحيد القرن! كان يجب أن تخبرني سابقًا. لن ألمسها أبدًا. أنت تعلم أني فقط أملك عينيك."
ثم فعل شيئًا فاجأني حقًا.  سمعت شهقات الناس من حولنا عندما شعرت بـشفتيه تلمسان شفتي.
























يتبع...............

A Little Obsession✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن