بين أحياءِ سيؤول المُفعمة بالحياةِ، تعيش مُراهقة ذابلة الروح، مُثقلَةُ الجوارِح.
كانَت أَنـا.
لي أخٌ مريضٌ بسرطان الرِّئَة، يُكافح لأخد نفسٍ واحد، يلهثُ أنفاسَه مُشتبّثًا بخيطِ حياةٍ ركيكٍ.
وحتى يغدو أخي حيّ الجسدِ والرُّوح، يجب دفع مبلغ كبيرٍ للمستشفى، و لستُ بقادرة عليه.
يتامى فقراء، كانت قصتي و أخي منذ وفاة والداي.
لكن قصتنا تغيرت، فالفقيرين باتى أفضلَ حالٍ، حيثُ أن عرض إحدى مريضات القلب أغراني.
كانت تلفِض أنفاسها الأخيرة، وداخلها روحٌ أخرى، زرعت نطفتها داخل رحمي، وتحققت بذلك أقصى أحلامي، فقد أضحى أخي أخيرا يتلقَّى عِلاجًا يليق بروحه المُرهفة، حتّى تُسقى من جديد، ويغدو خيطُ حياته الركيكِ أكثر سُمكا وقوّة.
لكنَّ سعادتي أنستني أن ما بداخِلي نطفةٌ من أخرى و بعد تسعة أشهر ستعود اليتيمة لتعاستها وذبولها، وستُثقل أكْهالها بالغمّ مرّة أخرى.
فكيف ستَجري أحدَاثُ حياتِي التراجِيدية؟
وهل يا ترى سيُستجاب لدعائي؟-جْيون جونغكوك.
-لـي دام.تصنيف الرواية:
تراجيديّةٌ، دراماتيكية، رومانسية، كوميديا سوداء.الرّواية لا تمتُّ بصِلةٍ للواقِع، كلّها أفكارٌ عابِرةٌ قرّرت
طبعها بين صفحاتِِ خاليّة.قد تحتوي الرِّواية بعض الكَلِماتِ البذيئة، لكنّها خالية تماما من المشاهد الجِنسية ولو كانت بسيطة.
إن كُنت مكبُوتا (لا أعتذر) تعشق الرّوايات الإيروتيكية، فالرّواية ليست لكَ، غادِر بِلُطفٍ.
بعض الأبطال خياليون، والبعضُ الآخر حقيقيون لكنّ الرّواية لا ترتبط بشيئ من حياتِهم.
بعضُ الصُّور من تَصميمي، سواءَ بالذكاء الإصطناعِي أو تَطبِيقات التّصميم، لذا لا أُحللّ سَرِقتَها.
أغلب المعلومات الطبيّة أو العِلمية المذكورة في الرِّواية فهي حقيقية، وكُتبت بعد بحثٍ طويل.
لا أسمحُ لأحد باقتباسِ الفِكرة، لأنّها الأولى من نوعها، ولا أخلقُ الأعذار للسرقة.
إن كُنت من كارِهي التراجِيديّة فلا تقرأها، حذّرتُك قبل دلوفِها، لأنّك لن تخرُج سالِما، توقَّف هُنا.
مُلاحضةٌ: الروايةُ معادٌ تنزيلُها مع بعض التعديلات، الفصول باتت طويلة شيئا ما، وبعض الأحداث انضافت كما حُذفت أُخرى.
•••
أنت تقرأ
نُطفةٌ مِن أُخرَى
General Fiction"وَ اُللهِ لَأَعْتَبِرُهُ نُطْفَةً مِنِّي، حَتَّى لَوْ كُانَ مِنْ أُخْرَى" -جْيون جونغْكوكْ. -لِي دَامْ. بدأت:٥/١١/٢٠٢١ إنتهت:٠٠/٠٠/٠٠ جميع الحقوق تعود لي ككاتبة أصلية ولا أسمح بالسرقة أو الإقتباس.