1. البدايه

349 8 14
                                    

(جاهلوا الأخطاء الاملائية. انها اول رواية لي فعليا فارجوا ان تستمتعوا.)
إيما، فتاة جميلة متألقه معروفة بطيبتها و جمالها و اناقتها، فقد كانت مشهورة في جميع أنحاء العالم، فقد كانت من أشهر عارضات الازياء ذات الوجه و الملامح الطفولية الناعمه، و جسمها الطويل و الرشيق المصقول، شعرها الاملس المموج، قصيرٌ يكشفُ عن رقبتها الطويلةٍ الجميلة، إضافة إلى شخصيتها الجذابة و اللطيفه و الحنونه التي لطالما كانت متواضعة مع معجبيها، و أيضا فقد كانت إيما ممثلة ناجحه ذات أدوار هادفه و رائعه في اقتناص الشخصيه المطلوبة منها، كانت شبه مثاليه و الكمال لله.
عاشت إيما مع عائلتها في بداية حياتها كأي فتاة عاديه فقد كانت الابنه الوحيده مع امها ايزابيلا و ابوها لازلي و اخ وحيد اسمه راي. إلى أن توفيت عائلتها (سلكوا، الآباء ما عرفت مين احط 😂) في حادث سير مروع عندما كانت في ال13 من عمرها و كانت عند بيت أصدقاء عائلتها عائلة جيمز راتري لتلعب مع ابنتهم آنا صديقتها المفضله، وصلت عائلتها إلى المشفى بعد فوات الأوان، الا والدتها ايزابيلا فقبل ان توافيها المنيه طلبت من عائلة جيمز راتري الاعتناء بايما فهي تثق تماما بهم، كانت زوجة جيمز راتري ماتيلدا (ظهرت بفصل من الفصول الاضافيه) صديقه طفوله ايزابيلا، كانت هناك العديد من الأشياء التي تربط العائلتين ببعضهما البعض كانوا حقا مقربين جدا، عاشت إيما اول سنتين في صدمه لكنها اعتادت و امتنت حقا لعائله جيمز راتري التي اعطتها الأمان و اعتبروها كفرد من عائلتهم، فقد تكونت عائلتهم من جيمز و ماتيلدا الزوجان و أولادهم نورمان الأكبر من إيما بسنتين او سنه، ليس هناك فارق كبير، و اخته آنا التي هي أصغر من إيما بثلاثة او أربعة سنين.
شاركت ايما في العديد من المسلسلات و جلسات تصوير الازياء للمجلات فقد كانت جميلة و كانت تسعى لطموح كبيره و فازت في العديد من المسابقات الخاصة بالازياء و التمثيل. بعد بلوغها الثامنة عشرة من عمرها اتخذت قرار العيش لوحدها فهي لن تكن تريد ان تكون عبئا اكثر على عائلة جيمز راتري، بعد العديد من المناقشات قبل جيمز و ماتيلدا اللذان كانا خائفين عليها لصعوبة فكره الانتقال لوحدها، لكن، كان شرطهم ان تزورهم كل فتره قصيره و ان تتواصل معهم دائما من دون انقطاع للاطمئنان عليها. تعددت نجاحات إيما مع السنين و دخلت كلية فنون تمثيل في التاسعة عشر من عمرها و تخرجت منها بعد سنتين، ازدادت شهرتها شيئا فشيئا مع ازدياد نجاحاتها فقد عرفت بالموهبه، إلى أن أصبحت في عمر السادسه و عشرون حيث انقلبت جميع موازينها بسبب وعد قطعته ايزابيلا مع عائلة الراتري للاطمئنان على إيما. قصتها لم تنتهي، فمن هنا تبدأ قصتها بسبب وعد قطعته والدتها مع الراتري.
"أحسنت إيما، لقد كنت رائعة اليوم فتمثيلك كان دقيقا اليوم أمام الجمهور على المسرح؛ انا متأكد ان الجمهور سيعجبون بتمثيلك" نطق مدير أعمالها. "شكرا لك أوليفر انه حقا لم يكن شيء، آه كم كانت الليله هذه متعبه الان ساعود للمنزل و اخذ قسطا من الراحة استعدادا لجلسه تصوير الحلقة الاخيره من مسلسلي". اتصلت ايما بسائقها و عادت إلى منزلها الكبير لترتاح،" يا إلهي كم كان اليوم شاق و غدا سيكون شاقًا اكثر،" ذهبت لتأخذ حماما ساخنا لكنها سمعت صوت هاتفها يرن،اعتلت ملامح التعجب على محيى وجهها لكن سرعان ما أمسكت هاتفها لترى الانسه ماتيلدا تتصل بها، فرحت إيما لأنها كانت تتوق إلى أن تسمع صوتها و تسأل عن أخبارهم فهي لم تجد الوقت الكافي،" مرحبا عمتي! "نطقت ايما فرحة و الشوق و الابتسامه تعلوا محياها، قالت ماتيلدا "اهلا عزيزتي إيما، كيف حالك بنيتي هل انت بخير؟ لقد كنت رائعة الان على خشبة في البث المباشر!" و أضافت " عزيزتي إيما، هناك شيء احتاج ان اناقشك به انا و العائلة، شيء يخص مصيرك، فقط إذا لم يكن بإمكانك المجيء الان يمكنك المجيء غدا فأنا اعلم انك متعبة من مسرحية الليله " قالت إيما مع ضحكة خفيفه و نبرة مرح " لا يا عمتي بالتأكيد سآتي الان حالا فالفضول يقتلني".
وصلت إيما بسرعة و استقبلوها افضل استقبال، كانت عزيزتنا إيما متشوقه لرؤيتهم بالأخص صديقتها العزيزه آنا، جلست إيما في المجلس مع الجميع و عضت شفتها من التوتر لان هذا الاستدعاء لا يحدث عادةً.
بدا جيمز بالكلام و هو متوتر و لا يعرف كيف يبدأ، نظر الي عينيها اللواتي يشبهن الياقوت بحزم و استجمع نفسه و بدا يتكلم" عزيزتي إيما، انا اريد ان ادخل في صلب الموضوع مباشره، و لا اريد ان أطيل عليك، كما تعلمين،انت عزيزة علينا و نعتبرك ابنتنا الثانيه و الكبرى. عند وفاة والدتك ايزابيلا، طلبت منا طلب اضن انه سيكون صعبا عليك، لكنه سيكون يهدف إلى مصلحتك" و اضاف " عزيزتنا إيما، ستتزوجين من ابننا نورمان " تغيرت ملامح وجه إيما من صدمتها، فتحت عيناها على وسعيهما و رفحت حاجبيها و فتحت فمها متعجبة و ملامح الصدمة قد سيطرت على وجهها، هدات من روعها و قررت أن تهدأ و تتصرف بحكمه، فهذا الشيء كان طلبا من والدتها ايزابيلا و كان ليكون لمصلحتها، لطالما لك تآمن إيما بالحب لانه تم خذلانها من الكثير من الرجال. بالمناسبه قد تسألون أين هو نورمان، نورمان رجل أعمال يبلغ من العمر سبعة و عشرون عاما مستقل، تخطى العديد من الصفوف و المراحل المدرسيه بسبب عبقريته و أسس العديد من الشركات الناجحة و المدارس و الجمعيات الخيريه و المياتم؛ لذلك، هو لا يكون دايما متواجد لدى عائلته فهو يعيش وحيدا و مستقلا و يزور عائلته بين الفينه و الأخرى. بالنسبه إلى علاقته مع إيما فهذان الاثنان لا يتفقان ابدا، كانا يتشاجران دائما في صغرهما و لا يتفقان ابدا.
.
.
اذا اتمنى ان يكون الفصل نال على اعجابكم،اعلم انه قصير لكنه اول جزء فارجوا ان تتجاهلوا الأخطاء الإملائية و ان كان لديكم اي ملاحضه فارجو ان تخبروني بها ساكون ممتنة. لا التزم رتما محددًا التنزيل فقد كتبت هذه الروايه للتسليه و تمضية الوقت لذا ارجوا ان تستمتعوا بها. ♥️

 ♡ الوعد - Promise ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن