30

3.8K 216 53
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال يا حلوين؟

عذراً على التأخر الذي بدر مني مع أنني لم أخطط لذلك لكن قد حصل أمر مزعج لي مؤخراً و شتتني قليلاً.

لقد رفضت من العمل الجديد الذي قدمت عليه منذ مدة قصيرة كما تم إغلاق المؤسسة التي كنت أعمل بها لذا أنا أشعر بالفراغ و العجز مؤخراً بما أنني بت أعمل لمدة ساعتين في اليوم بعد أن كان يومي مملوء بالعمل و الجري خلال النهار.

لعل ما يزعجني أكثر هو أنني لا أعلم كيف أستغل بقية يومي و الرهاب من  أن يزيد وزني مجدداً بعد أن كنت أمشي و أركض لمسافات طويلة يومياً بعد العمل.

كما أنني أحمل الكثير من الغضب تجاه صاحب المكان الذي رفضني بعد أن عرض علي عملاً مهم عنده.

لكنني بالنهاية مؤمنة بنصيبي و بأن الله يخبئ لي ما هو أفضل من ذلك العمل و لعلني لم أكن لأوفق في ذلك المكان بما أنه غير مناسب لشخصيتي الخجولة.

بأي حال..

لنبدأ هذا البارت بمعنويات عالية

جاهزين؟

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

يد السيد مارك إنتشلت جسد تاي النحيل من بين يداي بعد أن أغمي على الأخير بين يداي على السلم لأنظر نحو وجه تاي المسالم و الهادئ بينما والده يهزه برفق كي يصحو لكن شحوب وجه تاي أكثر من قبل جعلني أقلق أكثر كونها المرة الثانية التي حصلت له أمامي اليوم.

هل يعقل أنني السبب في كل ما يحدث له؟

أأنا حتى لمسته بالكاد اليوم بما أنه إستمر بتجاهلي طوال الوقت.

أم يعقل أن مواجهته لجاك ذلك قد تسبب بجعله يضعف كما الآن؟

تسؤلاتي شتتني قليلاً عن السيد مارك الذي حمله بصعوبة مستعداً كي يأخذه نحو غرفته فما كان مني سوى النهوض خلفه طالباً منه أن أحمله بما أنه لا يستطيع ثم يدلني على غرفة تاي كي آخذه إليها.

أنا لم أنسى يوماً أين تكون غرفته أو شكلها رغم غيابي عنه كل تلك المدة.

لكنني فعلت ذلك كي أحظى بلحظات قليلة مستشعراً رائحة تاي و سبب تكثفها هكذا.

ما أن إستلمت جسده مجدداً ضممته نحو صدري بتملك و كأنني أعانقه بما أنه لم يرحب بي حتى بأقل كلمة ممكنة رغم ما قاله من كلمات اللطيفة عني أمام ألفا جاك.

سرنا الثمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن