8

5.6K 285 69
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

اليوم كان متعب شوي بما أنو كنت و عائلتي أمس بالبحر.

و خصوصي انو نحنا منروح على محل التنقل فيه متعب بسبب طبيعته الصخرية و عمق الماء فيه.

المهم يلا نبداء

إستمتعوا

~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

"تاي؟ ماذا تفعل هنا؟" تنهدت بغضب عندما سمعت صوت السيد جون في الخارج يتكلم مع تاي الذي قد خرج توا من غرفتي أو بصحيح العبارة قد طردته منها كي لا أفقد السيطرة على نفسي بسبب رائحته.

لا أعلم إن كنت سأعود و إياه أصدقاء مثلما كنا بعد أن تشاجر معي الآن. لكنني متأكد بأن السيد جون لن يسمح له بذلك بعد أن وجده في غرفتي ظنا منه أنني من طلبت منه أن يأتي إلي.

لا زلت أذكر كيف طردني من منزله صباحا عندما رآني أتلوى من حرارة جسدي التي إرتفعت فجأة خلال الليل مع هذه الإنتصبات التي لا تتوقف عن الحدوث لي بسبب رائحة تاي.

هو لم يطرني بشكل واضح كل ما قاله وقتها حسب ما أذكر "لا يجب أن تبقى هنا طويلا. تاي و مارك سيتأثران برائحتك بشكل سيئ. إذهب إلى منزلك و إدعي المرض سآتي كي أخبرك ماذا يجب ان تفعل هذا الأسبوع."

"عد إلى المدرسة الآن. سنتكلم عن هذا الأمر في المنزل." صدح صوت السيد جون مجددا بهدوء طالبا ذلك من تاي الذي كان يتأتئ لمدى دون أن يجد كذبة مناسبة لقدومه لهنا بعد أن هرب من المدرسة.

تمددت جيدا بينما أعدل من شكل الغطاء وصولا نحو بطني العاري كوني قد خلعت كنزة بجامتي بسبب حرارة جسدي التي لا تتوقف عن الإرتفاع مخفيا تحته ذلك الآنتصاب المؤلم الذي تشكل منذ قليل بسبب  رائحة تاي المتبقي بعض منها هنا.

"سيد جيون هلا أحضرت لي بعض الماء الباردة؟" سئل السيد جون و هو يدخل الغرفة برفقة السيد جيون الذي أومئ بلا تردد مغادرا الغرفة بعد أن أغلق الباب خلفه.

"سيد جون. اااقسم أنه قد أتى بمفرده-لهث- انا لم أكلمه منذ اأن رفضت أن اقترب منه أقسم." إنتحبت ملتمسا أن يصدقني ما أن جلس على كرسي قرب سرير فاتحا حقيبته بهدوء بينما ينظر لي ببرود قائلا "دعك من هذا الأمر الآن. هناك شيئ يجب أن أخبرك به قبل قدوم السيد جيون"

"مما هو سيدي؟" سئلته و كلي رجأ أن يتأخر السيد جيون بقدومه لبعد أن يخبرني ما بجعبته الآن فما كان من السيد جون سوى التنهد قائلا "أنت تمر بدورة شبق الآن. ستشعر برغبة جامحة لممارسة الجنس مع أي شخص و الأوميغا على وجه التحديد بسبب كون رائحتهم مريحة و لطيفة."

سرنا الثمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن