مسسسساء الخير على جميع
كيف الحال عندك ولو؟
هههه يومي كان ممتع نوعا ما 😅
تم ترتيب الثياب الشتوية في خزانتي كون الثياب الصيفة لم تعد مناسبة للطقس البارد الذي ينتشر ببطئ من حولنا.
انا من محبي الشتاء نوعا مع بس ما بحب البرد كتير😏
يلا جاهزين؟؟
إستمتعوا
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Taehyung pov
تشبثت بسترة جونغكوك أكثر بعد أن وضعت قلنسوتها على رأسي مستشقا أكبر قدر من رائحته لصدري حتى شعرت بالتحسن، ثم نهضت عن الأرض مستندا على عدة طاولات و أخذت أمشي خارجا من القاعة بعد أن تأكدت من عودة شكل يداي لطبيعتها.
تنهدت براحة ما أن وصلت الملعب حيث يصتف كل طلاب المدرسة كما أمرهم المدير و بعض المدرسين الذين يدونون أسماء الحضور كي يتأكدو من كون الجميع بخير.
"انا هنا سيدي." قلت بنفس واحد بعد أن إندمجت بين الطلاب عندما ردد الأستاذ جورج أسمي عدة مرات لأجد جيمين يبحث عني بقلق قبل ان يقترب مني بسرعة قائلا "ماذا حصل؟ لما ضغط على زر إنذار الحريق؟"
"لا لا أعرف جيميني. ربما توتر أو شعر بالضغط ففعل ذلك." وضعت كلا يداي على أذناي بألم عندما سمعت ذلك الطنين مجددا برأسي بسبب كلام الطلاب و همسات المعلمين بعضهم قلق من ما حصل و الآخر غاضب كما حال جيمين الذي إنبس قائلا بغضب "يمكن أن يحتجز بسبب فعلته. بسببه سنضطر لتقديم الإمتحان لاحقا بعد أن حضرنا له كثيرا."
"ألم يقل أنه يجيد اللغة الإنجليزية؟ لما فعل ذلك إذا؟" نبرة شوقا الساخرة وصلتني ما أن وقف قرب جيمين متجادلا معه لأتنهد بألم بينما أخفي عيناي بواسطة القلنسوة كي لا يلحظو عيناي التي أشعر بها تتوهج.
"هاي تاي ما الخطب؟ لما ترتدي سترة جونغكوك؟" قال شوقا ملتفتا إلي بعد أن تحدث طويلا مع جيمين لأنظر له بتوتر قبل أن أبعد يداي عن رأسي قائلا "شعرت بالبرد قليلا قبل أن يبدأ الإمتحان فأعطاني إياها."
"لم أراك ترتديها في القاعة. هذا غريب." قال جيمين بشك بينما يربت على كتفي لأبعد يده عني بشيئ من القوة قائلا "لا يهمني إذا رأيتني أم لا. فقط توقفو عن الكلام."
"تاي ما خطبك؟" ردد شوقا بصدمة عندما رآني أدفع جيمين بعيدا عني ما أن حاول الإقتراب أكثر لكن سرعان ما قاطع كلامه صوت الأستاذ جورج قائلا "سيتم تأجيل إمتحان اليوم ليوم آخر. لذا عودوا الآن لصفوفكم و قوموا بمراجعة للإمتحان الكيمياء القادم."
أنت تقرأ
سرنا الثمين
Adventureماذا سيحصل لك لو كنت تخفي سرا عن أصدقائك؟ و ليس أي سر ههه. لو علما بأنني مستذئب سيكرهانني بكل تأكيد. لكنني لا أذكر أنه قد سبق و عضني أحدهم. هذا لأنك لست مستذئبا عاديا. انت ألفا هذا ما علمت من رائحتك. ماذا عنك؟ هل انت ألفا ايضا؟ لا. لا يمكن أن اكون...