مساء الخير على الجميع
كيف الحال يا أصحاب؟
بالمدة الأخيرة صرت عم لاحظ أنو في كتيير أشخاص أعجبتهم الرواية اللي عم يتابعوها و لو بشكل متقطع.
هالشي اسعدني كتير و خلاني بلش اكتب هيدا البارت مع انو اسا بكير كتير عليه 😅
تاريخ الكتابة ٢٨/١١/٢٠٢٠
عم فكر أرشف تاريخ الكتابة هالمدة لأني عم قسم وقتي بالكتابة😅😅
يلا جاهزين؟؟
إستمتعوا
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Jhon pov
مر يوم آخر و أنا ما أزال ألازم سرير مارك بجسده الشبه ميت منذ ذلك اليوم الذي أخبرني به تاي أنه قد فقد وعيه و هو ينزف في الحمام بشدة.
مايزال شكله في ذلك اليوم يسبب لي إرتجاف مؤلم في صدري عندما ظننت أنه قد مات لشدة ما نزف حتى باتت حرارة جسده منخفضة كثيرة كما هي الآن حتى بعد مرور ثلاثة أيام على إسعافي له.
تاي كان مذعورا بشدة من رؤية والده الذي منحه الحياة و يفضله عن نفسه يموت أمام عينيه بينما والده الآخر عاجز بشكل مخيف من فكرة أن يفقد شريكه الروحي بهذه اللحظة الحرجة.
نقله إلى سريرنا حتى مع كون تلك الدماء لم تتوقف عن النزف كان كل ما خطر لي وقتها قبل أن أتفحص وجهه و رأسه كي أعرف من أين ينزف بهذه الشدة لأضغط على بطنه بهلع عندما وجدت إحدى جراحه السابقة مفتوح و ينزف بشدة.
أمسكت يده برجاء مناديا أسمه عدة مرات مع تاي الذي لم يتوقف عن البكاء قربه عندما ظننت أنه قد آذى نفسه بشيئ ما تسبب له بهذا النزيف الداخلي لأسئل تاي "ماذا أكل؟ هل إبتلع شيئ ما؟"
نفى تاي برأسه و هو يشير لعلبة صغيرة بيضاء كانت مرمية على الأرض قرب الحمام بينما يردد "لقد طلب مني أن أحضرها له عندما كانت معدته تؤلمه. ثم وجدته هكذا."
أسرعت لتلك العلبة بخوف بعد أن طلبت من تاي الضغط على جرحه عندما ظننت أن تلك العلبة تحتوي سما أو أي شيئ قد يسبب له تهيجا في جدار معدته حتى مع كون هذا مستبعد بسبب طبيعة جسدنا المقاومة للسموم و الأدوية الخفيفة.
فشعرت بوجهي يتجمد عند ملامح الصدمة ما أن قرأت إسم علبة الدواء بسرعة لكنني مع ذلك فتحتها كي أعرف كم شرب منها حتى الآن.
أنت تقرأ
سرنا الثمين
Adventureماذا سيحصل لك لو كنت تخفي سرا عن أصدقائك؟ و ليس أي سر ههه. لو علما بأنني مستذئب سيكرهانني بكل تأكيد. لكنني لا أذكر أنه قد سبق و عضني أحدهم. هذا لأنك لست مستذئبا عاديا. انت ألفا هذا ما علمت من رائحتك. ماذا عنك؟ هل انت ألفا ايضا؟ لا. لا يمكن أن اكون...