مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟؟
كل عام و انتو بخير هههه
إن شاء الله تكون هالسنة الجديدة سنة خير عليكم و عليي.
بصراحة السنة اللي مرت كانت منيحة معي نوعا ما 😂😂
لأني نجحت و خلصت جامعة و توظفت و قبضت اول راتب أمس 😅✌🏻
بس خلص نصه اليوم بالسوق 🌚
يلا جاهزين؟
إستعدو
يلا نبداء
~~~~~~~~~~~~~
Jungkook pov
تنفست الصعداء أخيرا مع إنتهاء الإمتحانات تماما في آخر الشهر مع قصة جيمين و تايهيونغ التي تسببت لي بضيق شديد في صدري عندما رأيت تاي متوترا بشدة من تجاهل جيمين له عن السابق.
حتى في قاعة الإحتجاز التي تشاركناها معا مع روني كان التوتر ظاهرا بينهما رغم محاولات تايهيونغ المتكررة للكلام معه عندما يجيبه جيمين بكلمات لم تتجاوز عددها العشرين كلمة منذ الحادثة.
لكن رغم كل شيئ لم أستطع و شوقا فعل شيئ يذكر كي نقربهما من بعضهما أكثر قبل إقتراب يوم رحلة ناميسوم التي نظمتها ثانويتنا للطلاب كزيارة لتعلم بعض التاريخ عن الجزر المحيطة بكوريا.
مع كوني متحمس كثيرا لهذه الرحلة إلا أنني توترت كثيرا عندما عرفت من تايهيونغ أن ذلك اليوم سيكون يوم إكتمال القمر في المكان منذرا إياي أن والديه قد يمنعانه من الذهاب معنا لتلك الرحلة كونه سيخوض تجربة أول تحول له معهما.
فما كان مني سوى الطلب من شوقا و جيمين أن يدعماني في الإلحاح كي يسمحا له بأن يذهب معنا قبل أن أطمئنهما على إنفراد أن تاي سيكون بخير معي و أننا سنعود لهنا قبل الغروب بأقصى سرعة كي نتحول معا في قبوهم السري.
سيد مارك قد ساعدني قليلا بإقناع السيد جون كي يسمح لتاي بأن يذهب معنا عندما ألحيت كثيرا عليهما.
هذه ستكون أول رحلة لي و تايهيونغ معا و أنا لن أفوت الفرصة بأن أخبره عن ما يخالجني.
لن أعود لهنا مجددا قبل أن يعرف بما يجب أن يعرفه.
و إلا سيكون علي فعل شيئ أخشى أنني لن أتحمل نتائجه لاحقا.
يوم الرحلة كنت أشعر بطاقة منعشة تجري بعروقي و أنا أقف قرب شوقا الناعس و البقية بينما أنتظر قدوم تايهيونغ بفارغ الصبر.
أنت تقرأ
سرنا الثمين
Adventureماذا سيحصل لك لو كنت تخفي سرا عن أصدقائك؟ و ليس أي سر ههه. لو علما بأنني مستذئب سيكرهانني بكل تأكيد. لكنني لا أذكر أنه قد سبق و عضني أحدهم. هذا لأنك لست مستذئبا عاديا. انت ألفا هذا ما علمت من رائحتك. ماذا عنك؟ هل انت ألفا ايضا؟ لا. لا يمكن أن اكون...