36

3.1K 196 51
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

من مدة كنت عم فكرة بهيدا البارت لذا رجعت اكتب في و كأني ما تأخرت عن التحديث من قبل 😂

المهم بلا كثرة حكي.

يلا نبدأ.

~~~~~~~~~~~~~

Jisoo pov

بات العيش مع البشر و أولئك المستذئبين الأليفين أمر ممل جداً.

فلا شيئ يحدث هنا سوى بعض الشجارات الخفيفة من الوقت للآخر بيني و بين تايهيونغ.

انا حقا لا أصدق أنه بهذه الجرأة كي يتصرف و كأنه ألفا نقي أو ملك المكان و نحن جواري عنده.

و ما يزيد صدمتي تغاضي والداه عن تصرفاته أو تجاهلها و كأنها تصدر من رجل باسل.

لكن من ناحية أخرى إلتصاقهم بالبشر لهذا الحد يشعرني بغرابة.

أعني حقاً ما مدى عمق علاقتهم مع جيمين و ذلك الناعس البارد؟

ثم هل يعملون بالأمر؟

لو كان هذان من المستذئبين لجزمت أن كلامهما من البيتا لشدة تصرفاتهما الطبيعية معنا و كأنهم يعرفون ما نحن عليه.

لكن ما يردعني عن الشك بأمرهم وعي تاي الكامل و حذر جونغكوك من أن لا يتحدثو بشأن أي شيئ غير بشري أمامهما.

أو حتى إخبارهما عن مكان سكني الحالي في الغابة و كأنني في منفى ما.

لكن فعليا.. هذا كل ما أحتاج إليه.

العزلة تترك لي الكثير من الوقت كي أفكر بما يجب أن أفعله بعد أن باتت علاقة هذان تتوطد على مرأي و أنا ساكنة بلا حركة.

يجب أن أفكر بلعنة ما بأسرع وقت.

تلفتت حولي بحذر أشم الهواء فور أن سمعت صوت تكسر أغصان الشجر بالجوار.

المكان هنا شبه مهجور بإستثناء من أعرفهم و حتى عندما يأتون يكونون حذرين بخطواتهم.

أمعنت النظر أبحث عن مصدر الصوت مجددا ظنا مني أن حيوانا ما السبب لكن تكرار الصوت في زاوية أخرى جذب إنتباهي فكشرت عن أنيابي و حضرت نفسي للهجوم فور أن سمعت صوت خطوات سريعة تجري نحوي.

لكن سرعان توضحت رؤيتي لتلك الهيئة التي أعرفها و التي تحدق بي بفخر بينما يحرك كتفيه بخشونة مبتسماً.

سرنا الثمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن