Saved

5.7K 316 168
                                    

"هل أنت بخير ، ألفا؟" سألت فتاة وهي تنظر إلي بقلق. "... لأنك لا تبدو وكأنك بخير على الإطلاق. هل تريد أن تأخذ قسطًا من الراحة لبعض الوقت؟"

تنفست بصعوبة ثم هزت رأسي.

"لا ، استمروا فقط .." أجبته بضعف على الرغم من أنني في الواقع أردت فقط أن أموت هنا الآن. كان الألم أكثر من أن أتحمله. اللعنة. الألم الذي شعرت به الآن كان أسوأ بكثير من الألم الذي شعرت به عندما أصبت بالفعل.
شعرت بالحر وكأنني أنحرق حيًا في حفرة ضخمة من النار. أصبحت بشرتي شاحبة وشعرت أن جسدي كله يرتجف.
أئن بعمق ، ثم أضع يدي على شجرة لأخذ نفسًا منعشًا.

"ألفا".

لم أرد عليها لأن شعرت بألم شديد في حلقي لدرجة أنني لم أتحدث. ثم ، بعد أن نظرت إليّ لبضع دقائق أخرى ، قالت أخيرًا "يا رفاق ، لنأخذ قسطًا من الراحة لبعض الوقت".

"لا!" سرعان ما رفضت ".. نحتاج أن نجد
كول في أقرب وقت ممكن ... "أتنفس بعمق. بدأ رأسي يؤلمني. كانت هناك حاجة مستمرة لي للتخلص من الألم ، لكنني كنت أعلم أنه سيكون عديم الفائدة.
متكئ على الشجرة لأن أنفاسي أصبحت أكثر قسوة ، شعرت برغبه بالصراخ ، تحولت يدي إلى مفاصل بينما كنت أحاول تحمل الألم النابض. شعرت بالموت.
شعرت بضيق في التنفس. ولثانية ، وللمرة الأولى ، تمنيت أن يظهر كول بشكل سحري أمامي ويوقف هذا الألم.

{يا ليته يتفل بوجهك 💦💦}

لكنني كنت أعلم أنه لن تعمل هذه الطريقة. كنت أعلم أن هذا هو الثمن الذي كان علي أن أدفعه مقابل التخلي عنه وجعل حياته في جحيم. نظرت إلى حياته كقمامة ، والآن بالنسبة لي ، قرر القدر أن يلعب معي لعبة ، ولم تكن حتى مزحة. اللعنة ، لقد رفض ذئبي التحدث معي.

~x~

انه الليل. لقد تم استبدال الشمس منذ فترة طويلة بنور القمر الذي يقود طريقنا بطريقة مملة. ما يقرب من نصف الغابة التي مررنا بها ، وبدأ أعضاء قطيعي متعبين بالفعل. بالنظر إلى وجوههم واحدًا تلو الآخر ، علمت أنه يتعين علينا أخذ قسط من الراحة. لم أستطع دفعهم بعد الآن ، ولا حتى نفسي. أصبحت أضعف وأضعف. كانت أطراف أصابعي ترتجف وكذلك شفتي.

يا رفاق ، يمكنكم أن تأخذوا قسطًا من الراحة الآن .. "أخبرتهم أخيرًا ونفخوا في سعادة.

~x~

توقف أنفاسي في حلقي. لم أستطع التنفس. كان جسدي كله يرتجف وشعرت بروحي وكأنها مشتعلة. كان رأسي يتألم ، وشعرت بكل شريان في جسدي وكأنها تنفجر وتنفجر. أنا أموت. لم أكن أعرف متى ، لكنني تمنيت ، قريبًا بما يكفي. لقد سئمت من التعرض للتعذيب بهذا الشكل. لن أجد كول. ربما ، بعد تلك الليلة ، قد مات بالفعل ، وأنا متأكد من أنني سأتبعه قريبًا.

Alpha's Mate (boyxboy)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن