عندما وصلنا أخيرًا إلى قمة التل ، كان أول شيء فعلناه هو البحث عن مكان مثالي لبناء كوخنا. ومع ذلك ، لم يكن كول مهتمًا على الإطلاق. بدت عيناه القاتمتان فارغتين بينما كان يقف هناك ، وذراعاه متقاطعتان على صدره ولم يكن يحدق في أي مكان.
تساءلت عما كان يفكر فيه رغم ذلك
"هاي ، هل أنت بخير؟" سألت.
أومأ برأسه.
أجاب "نعم ، أنا بخير ...". سمعته يتنهد بهدوء وهو يجلس على جذع شجرة ميت ليس بعيدًا عن وقوفه. ".. أنا تعبت فقط. أحتاج إلى راحة".
"اه .." تمتمت. مشيت نحوه ببطء ، ثم جلست بجانبه - تعمدت إلى الجلوس بجانبه على رغم من المساحة الموجودة على جذع الشجره كان أكثر من كافية ليجلس كلانا بعيدًا.
وما جعلني أبتسم هو حقيقة أنه لا يبدو أنه منزعج من ذلك على الإطلاق. كان رد فعله مختلفًا عما كان عليه من قبل. بدا أنه بخير أكثر لأنني اقتربت منه. اتسعت ابتسامتي."ماذا؟" سمعته يسأل فجأة.
استدار نحوي بعبوس عميق يمتد الآن على وجهه. ". ما المضحك؟"هزت كتفي قليلا. محرجًا لأنه جعلني أبتسم ابتسامة عريضة كالمجنون من التقدم الذي اعتقدت أننا بدأنا فيه. أقصد لم لا؟ كان دائما يهرب مني كلما اقتربت حتى هذه اللحظة. مما يعني أنه في الواقع كان يحاول منحي فرصة كما أخبرني من قبل.
قلت "لا شيء ..". ضغطت على شفتي في خط رفيع بينما جلست هناك بصمت. ".. بجدية ، لا شيء." تمتمت بغباء.
"لماذا تبتسم إذن؟" سأل مرة أخرى. كانت نبرته تخبرني بوضوح أنه منزعج ، وأن عبوسه يزداد عمقًا. لاحظت تعابيره ، لم أستطع احتواء نفسي بعد الآن حيث ابتسمت مرة أخرى - هذه المرة لغرض مختلف - كما تعلمون ، هذا النوع من الابتسامة عندما ترى أشياء لطيفة مثل الجراء والقطط. نعم ، تلك الابتسامة.
كان يبدو رائعا حقا. وأضاف ".. تبدو غبيا ..".جفلت
"شكرا".
ثم نظر إلي بتعبير غريب على وجهه."هذه ليست مجاملة .." تمتم.
"أقدر كل ما يخرج من فمك طالما أنك تتحدث معي. لذلك ، شكرًا ..." قلت مبتسما.
ثم أدار عينيه في محض انزعاج. ".. وأشكرك أيضًا على عدم الركض-"."هل يمكننا رؤية النهر؟" قال فجأة. لقد وقف بالفعل من حيث كان يجلس - بدت عيناه فارغتين مرة أخرى وهو يحدق بي. ".. هذا هو الغرض الوحيد من وجودنا هنا على أي حال".
ابتلعت قطعة من اللعاب داخل حلقي. حسنًا ، ما قاله كان ... مؤلمًا.
أجبته "نعم بالتأكيد ..". نهضت ودفعت يدي على الفور داخل جيبي لإخفاء مدى توتري الذي شعرت به الآن. لذا ، فهو يهتم فقط بالنهر السحري أكثر من شفاء علاقتنا؟ كنت أعني ، كنا نتحدث بشكل عرضي ونلعب الآن وقرر إنهاء ذلك. لقد أحببت الطريقة التي كنا نتصرف بها منذ بضع ثوانٍ ، ويؤلمني حقًا عندما لا يبدو أنه يقدر ذلك على الإطلاق. لقد كانت ، بعد كل شيء ، أول ذكرى حلوة لعلاقتنا. قلت"... اتبعني .." مشى ورائي وأنا أقوده بهدوء إلى النهر المذكور.
~❤~
كان كول يقف أمامي حيث كان كلانا يواجه النهر - نعجب بصمت بجمال الطبيعة - كما لم يحدث من قبل. بدت عيناه متلألئة ، وسعيدة ، ولمرة واحدة ، كان في الواقع يبتسم
قال "هذا عظيم ..". مشى نحو صخرة ضخمه ولمسها - بدا أن ابتسامته لم تتلاشى أبدًا - قبل أن يجلس القرفصاء لكوب بعض الماء من النهر بيديه. "... بارد جدا ..." سمعته يهمس. "..لقد أعجبني حقا".
ولم يقل أي شيء آخر ، التقط كول بعد ذلك قطعة صغيرة من الطين الطبيعي وجدها في مكان ما على حافة النهر.
"أنا سعيد لأنك أحببت ذلك ..." أجبته بينما جلست على الصخرة الضخمة - أشاهده وهو يغمس يديه في الماء بفارغ الصبر مثل طفل صغير لطيف.
"إذن ، هذا ما أخبرتك به الجدة نينا؟" سأل. رفع الطين لي الذي أخذته على الفور ولاحظته بهدوء. وكما هو متوقع ، على عكس أي طين آخر ، كان هذا الطين يبدو جميلًا. كان لها ظلال مختلفة من الألوان ، ورائحتها لطيفة أيضًا.
"نعم ..." قلت. سلمته إليه عندما لاحظت فجأة أنه كان يحدق بي بالفعل. ابتسمت. "..ماذا؟".
"أنا آسف .." اعتذر فجأة.
"لما؟".
لم أكن أعرف لماذا كان يقول آسف فجأة ، وجعلني أشعر بالخوف والارتباك في نفس الوقت. ماذا كان سيقول؟ ما الذي كان يعتذر عنه؟ وبينما كنت أحدق فيه في صمت ، شاهدت أنه بدا وكأنه يعاني من كلماته.
"أنا آسف ، لكن ..." توقف مؤقتًا. حوّل بصره إلى مكان آخر قبل أن ينظر إليّ مرة أخرى ، ونزل تنهيدة ناعمة من فمه. ".. أنا - لا أعتقد أنني مستعد لممارسة الجنس معك مرة أخرى. أتعلم ، بعد ما فعلته بي ..." توقف لابتلاع كتلة من اللعاب تراكمت داخل حلقه. "..أنا أخاف فيما ستفعله بي".
لقد كنت صامتا. سقط قلبي ، وشعرت بخيبة أمل تمامًا ، لكنني احترمت اختياره رغم ذلك. بعد كل شيء ، لم يكن خطأه أنه خاف من أن يكون معي مرة أخرى. لقد أساءت إليه ، وحولت حياته إلى جحيم حي ودمرت تجربته الأولى بشكل أساسي.
كان من المفترض أن يكون حلوًا ولطيفًا ، لكني حولته إلى العكس بدلاً من ذلك."تعال إلى هنا ..." قلت له بعد برهة بينما مدت يدي إليه. بدا مترددًا في البداية ، ولكن بعد ذلك ، سار نحوي ببطء وأمسك يدي برفق. ".. لا بأس ...". قلت".. خذ وقتك. أنا لا أمانع". إلى جانب ذلك ، يمكنني استخدامه كنقطة للبقاء هنا لفترة أطول حتى أكون وحدي معه. "..حسنًا".
ابتسم.
"شكرا .." سمعته همس.
ثم انحنيت لأقبل يده لفترة وجيزة."إذا كان هذا يجعلك مرتاحًا ، فلن أمانع على الإطلاق".
•••••••••••••
رائيكم؟؟
كايل؟؟
كولين؟؟
لاتنسوا فوت☆
يتبع.....
أنت تقرأ
Alpha's Mate (boyxboy)
Werewolfكايل هو ألفا كاره للمثليين ، كما أنه مليء بالكراهية تجاه كولين أصغر وأضعف أوميغا في القطيع. ذات ليلة في عيد ميلاد كولين التاسع عشر ، أغتصبه رفيقه كايل. وفي الصباح عندما أدرك ذلك ، كان سيفعل أي شيء "لقتله" ... عندما رحل كولين ، ندم على كل ما فعله. بع...