استيقظت على صوت أدوات تناول الطعام في المطبخ. في محاولة لفتح عينيّ ، حركت يدي إلى المساحة المجاورة لي - فقط لأجدها فارغة. وعند الإدراك ، استيقظت تمامًا وجلست ؛ لاحظت أن كول لم يكن هناك فحسب ، بل لاحظ أيضًا وسادته وبطانيته. ثم ، وجهت نفسي. لقد كنت مستغرقًا في النوم الليلة الماضية لدرجة أنني لم أدرك حتى أنه ربما ذهب ونام في مكان آخر. تنهدت بعمق. ربما في المرة القادمة التي طلبت منه النوم معي ،
يجب أن أحضنه بدلاً من ذلك - حتى لو لم يعجبه هذه الفكرة على الإطلاق."كول؟" صرخت ، على الرغم من علمي أنه لن يرد على أي حال. نهضت من السرير ، وسرعان ما رتبته قبل أن أذهب وأدخل المطبخ مباشرة.
وهناك ، يقف على رؤوس أصابعه وهو يحاول الوصول إلى شيء ما من داخل الخزانة الطويلة ؛ راقبت بعيون رهيبة كم كانت رجليه جميلة. سمعته يتأوه بهدوء ، الأمر الذي جعلني أضحك بطريقة ما. "... دعني أحضر لك ذلك ..."
عرضت عليه وقد لاحظني أخيرًا.سرعان ما تنحى جانباً وهو يشاهدني آخذ الوعاء الذي يريده بسهولة.
"شكرًا .." تمتم بينما أخذ الوعاء بعيدًا عن يدي وهزت كتفي بخفة.
لم يقل أي شيء بعد ذلك. استدار بسرعة - ظهره مواجهًا لي - بينما كان يعد الإفطار. وأنا أسند ظهري على طاولة الطعام ؛ راقبته بعيون محبة.
"هل حصلت على ليله جيد؟" بدأت. رأيت جسده يتأرجح قليلاً عند السؤال ، وأضفت ؛ "... لن أغضب منك لعدم النوم على السرير كما طلبت منك-".
تدخل فجأة "انسى الليلة الماضية ...". نظر إلي لجزء من الثانية. شفتيه مضغوطة في خط رفيع. ". حول حقيقة أنني بكيت الليلة الماضية ..." "... من فضلك تظاهر أنه لم يحدث أبدا".
ماذا؟
"لماذا أنا كول؟" سألت ، بالفعل صعدت إليه. بدا مسعورًا عندما رفعت صوتي ، وعندما أمسكت بذراعه النحيلة برفق لأدارته بالكامل نحوي ، سرعان ما ابتعد بعيدًا. أنا عبست. ".. إنها أجمل ذكرياتنا الأولى ، كول. لماذا لا أفعل ذلك؟ أنا لا أفعل ذلك أبدًا. أتذكر تمامًا كيف كانت لينة و-".
"توقف عن ذلك!" طلب بشدة. غطى أذنيه بيديه وهز رأسه بشكل متكرر. ".. كل هذا خطأ! كله خطأ! لا ينبغي أن أكون مع قاتل طفلي. لا ينبغي أن أكون مع--".
تنهدت بشدة ، ثم أمسكت بيديه وقبلت أصابعهُ مرارًا وتكرارًا.
"توقف عن قول مثل هذه الأشياء ، عزيزي ، من فضلك .." قلت ، وأضع قبلة طويلة وعميقة على إحدى أصابعه. نظر إلي - بنفس الزوج من العيون الدامعة كما بدا وكأنه يحدق في روحي وأنا أسحب شفتي برفق على طول بشرته الناعمة. ". هذا ليس خطأ. أنت لا تفعل شيئًا خاطئًا. أنت لست كذلك ، ولا بأس." أضفت. راقبت بعيني الحذرة وهو يحدق في وجهي - شفتاه ترتجفان وبدا تعبيره خائفًا. "... لا حرج في ذلك. لا بأس.
لا بأس ... "انتهيت حيث قربت جسدي منه.للثواني القليلة الأولى ، وقف هناك فقط لأنه كان يسمح لي بجذبه إلى عناق محكم. لفت يدي حول خصره - قبلت جانب رقبته برفق - بينما كنت أفرك شعره. لم يبكي ولم يتذمر رغم ذلك. لقد ظل هادئًا وصامدًا ، حتى دفعتني فجأة يدان ناعمتان بعيدًا عن صدري.
"أعتقد أنني بحاجة إلى حمام ..." قال لي حتى دون أن يرفع رأسه لرؤيتي، والطريقة التي كان يقضم بها بقلق شفته السفلية كانت تثير قلقي بطريقة ما.لم يكن يبدو أنه بخير.
"سأجهز حمامك .." قلت له وأنا أقبل جبهته بلطف. ".. ادخل إلى الحمام. سأذهب لإحضار المنشفة وبعض الملابس ..." أضفتها ثم أجاب برأسه برفق.
شاهدت وهو يمشي بعيدًا ولسبب ما ، مثل الشعور المؤلم ، كان هناك شيء ما شعرت بأنه غير صحيح. ولكن ماذا؟ لم أستطع حتى أن أجبر عقلي على التفكير فيما قد يكون خطأ ، وهو بالتأكيد يجعلني أشعر بالجنون.
هزت رأسي بشكل محموم ، وبدأت في الابتعاد. ظل قلبي يقول لي ألا أترك كول بمفرده ، لكني تجاهلت ذلك على أي حال. ربما كان مجرد شيء طبيعي لعلاقة جديدة ، ولكن بعد ذلك عندما سمعت أن ذئبي بدأ يئن حزينًا ؛ هذا يعني أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا بالتأكيد. مطلقا.
"كول؟" قلت. مشيت نحو الحمام وتجاهلت نيتي للاستيلاء على أغراضه رغم ذلك. وبعد أن طرقت الباب المغلق عدة مرات ،
أنتظر بفارغ الصبر فتحه. لكنها لم تفعل. لا يزال الباب مغلقًا بإحكام ، وعندما سمعت صوتًا قويًا قادمًا من الداخل - شعرت بالذعر ".. كول!" صرخت بأعلى رئتي وأنا أحاول فتح الباب بجسدي ". .. كول! "
صرخت مرة أخرى. كنت أعلم أنه لن يستمع على أي حال ، وعندما سمعت صرخات صغيرة يتردد صداها من داخل الغرفة - بدأ عقلي يتسابق.ظللت أصطدم الباب بجسدي - وقد تجمعت الدموع بالفعل في عيني.
"لا تتركه وحده ابدا "
كنت أعلم أنني يجب أن أستمع إلى ما يقوله الطبيب. كنت أعلم أنني يجب ألا أعصي كلماته أبدًا لأن كول بالتأكيد لم يكن في أفضل حالاته عاطفياً وجسديًا. وإذا حدث له شيء ما ، فلن أسامح نفسي أبدًا. مطلقا.
بعد كل شيء ، أنا الشخص الذي من المفترض أن أكون مسؤولاً عن كل هذه الفوضى.
••••••••••
رائيكم؟؟
كايل؟؟
كولين؟؟
توقعاتكم للأحداث جايه؟؟؟
يتبع.....
أنت تقرأ
Alpha's Mate (boyxboy)
Manusia Serigalaكايل هو ألفا كاره للمثليين ، كما أنه مليء بالكراهية تجاه كولين أصغر وأضعف أوميغا في القطيع. ذات ليلة في عيد ميلاد كولين التاسع عشر ، أغتصبه رفيقه كايل. وفي الصباح عندما أدرك ذلك ، كان سيفعل أي شيء "لقتله" ... عندما رحل كولين ، ندم على كل ما فعله. بع...