Swimming

4.1K 212 46
                                    

لقد مر ما يقرب من ثلاثة أيام منذ أن بدأنا في بناء كوخنا ، وكانت علاقتي بكول تتقدم إلى حد كبير أيضًا. لقد بدأ بالفعل يشعر براحة أكبر من أي وقت مضى ، فهو أكثر ثرثرة ويأكل اللحوم أكثر من مجرد التوت الآن. كنت سعيدا وممتنًا.

"الجو حار ..." اشتكيت فجأة. مسحت العرق من جبهتي وتنهدت بتعب. بالنظر إلى كول الذي كان مشغولًا حاليًا بربط الأوراق الجافة معًا بحيث يمكن لفها بسهولة فوق كوخنا لاحقًا كسقف ، أضفت بعد ذلك ؛ ".. وعطش أيضًا. هل تريد السباحة؟"

نظر إليّ ، ثم إلى كوخنا شبه المكتمل ، ثم إلى الأوراق الممسكة بيديه.

"في وقت لاحق؟".

ثم هز كتفيه وهو يقف. والمثير للدهشة أنه أمسكني من مرفقي.

ابتسمت بسعادة.

"دعنا نذهب".

~❤~

قلت "اخلع ملابسك ، كول ..". خلعت سروالي ، ثم حذائي ، ثم ملابسي الداخلية. لقد لاحظت أن كول كان ينظر إلي مع أحمر الخدود على خديه ، لذلك ضحكت. "... لقد تزاوجنا. لا داعي للخجل .." قلت مرة أخرى قبل أن أبدأ السير في النهر وأغوص فيه. وكان هذا منعشًا للغاية. "..تعال،
كول .. "قلت.

ثم أجاب: "إمم ، حسنًا ...". راقبته وهو يبدأ في خلع ملابسه ببطء - أصبحت وجنتيه أكثر قتامة عندما لاحظني أنظر. "... لا تنظر .." قال بلطف.

ضحكة ، ثم غطيت عيني بشكل هزلي بيدي - وتركت فجوة صغيرة بين إصبعي السبابة والإصبعي الأوسط ، لذلك لا يزال بإمكاني إلقاء نظرة خاطفة.

"هناك. سريع".

"أنت تحدق .. "سمعته قال.

عبس.

"استدر".

تنهدت بهدوء ، لكني ما زلت أطع.
بالإضافة إلى ذلك ، ما الفائدة من إخفاء جسده العاري عني عندما ينضم إلي لاحقًا؟ لا يزال يتعين علي رؤيته على أي حال.

"انت جاهز؟" سألت فجأة.

"إمم ، نعم". ثم استدرت. ابتسامة حماسية تعلقت على شفتي بفكرة النظر إلى جسده العاري. ومع ذلك ، بمجرد أن هبطت نظري إليه ، سرعان ما تراجعت ابتسامتي.

كان يرتدي ملابس داخلية. بحق الجحيم؟

"تعال هنا ..." قلت برفق رغم خيبة الأمل. سبحت بالقرب منه ورفعت يدي حتى يصل إليه ، ثم سحبةُ ببطء إلى الماء معي. قربت جسده على جسدي ، وشعرت بدفئه وضغط بشرته على جسدي. ". انها منعشة ، أليس كذلك؟".

Alpha's Mate (boyxboy)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن