عندما غربت الشمس أخيرًا ، قررت أنه ربما حان الوقت بالفعل للعودة إلى كوخنا ... حسنًا ،الذي كان لا يزال في إطار خطتنا. بالطبع ، لن يكون كبير. لكنني سأبذل قصارى جهدي للتأكد من أنه مريح وقوي بما يكفي ليبقى كلانا هنا بينما كنا هنا على قمة التل - حتى قررنا المغادرة يومًا ما عندما نحصل أخيرًا على نتيجة كما أردنا.
"يجب أن نبدأ في جمع المواد لبناء كوخنا غدًا ..." قلت. كان كول يسير ورائي بينما كنت أقود طريقنا ؛ كانت يده تمسك بمرفقي على الفور من حين لآخر كلما تعثرنا على الطريق الصخري.
إبطاء وتيرتي للحفاظ على التناغم مع خطواته ، ".. سأبني الإطار ببعض الأخشاب أولاً ، ثم سنستخدم بعض الأوراق للسقف وبعض الخيزران الجاف للحائط والأرضية. لكن لا تقلق. سأعتني بكل شيء آخر. الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو جمع الأوراق .. "قلت ؛ ثم توقف فجأة.نظر إلي - مرتبكًا.
"ه- هل أنت متأكد؟" سأل.
"نعم لماذا؟" أجبته بضحكة مكتومة صغيرة.
دلك مؤخرة رقبته برفق ، ثم قال بصوت خفيض قليلاً ؛ "ه- هل أنت متأكد أنك تريدني فقط أن أفعل ذلك؟ أتعلم ، أجمع الأوراق؟".
ثم تفاجئة. كنت أعامله مثل العبد من قبل ؛ أجبره على القيام بأشياء كنت أعرف أنه لن يتمكن من القيام بها بمفرده ، وضربه عندما فشل في إنجاز المهام التي أعطيتها إليه ودفعه إلى أقصى حدوده. وعندما قلت له - لم يصدق ذلك. سألني كما لو كان غير متأكد ، مرتبك ، مشبوه ... وظهر وجهه بوضوح أنه كان يشك بي تمامًا. مثل ، لم يصدق أن هذا هو كايل الذي أساء معاملته من قبل.
مثل ، لم يصدق أن هذا كان
كايل الذي أراد أن يعامله الآن كأمير ضعيف. مثل ، لم يصدق أنني قد تغيرت .. له ولكلينا.ثم ابتسمت بهدوء. أردت بصدق أن ألمس خده وأكد له أنني كنت جادًا حقًا - وأنني لن أعامله أبدًا مثلما اعتدت أن أعامله من قبل.
أردته أن يعرف ذلك ، لكنني كنت أعلم أن الكلمات لن تكون كافية أبدًا. أريد أن أظهر له التغييرات الجذرية التي قمت بها من أجله فقط وأحرص على علمه بأنه الشخص الوحيد الذي كنت أهتم به حتى يوم وفاتي.أنا متأكد ، كول ... "قلت. شاهدته وهو ينظر بعمق في عيني بابتسامة صغيرة الآن معلقة برشاقة على شفتيه الوردية.
"شكرا".
"على أي حال." قلت. لفت يدي حول كتفه النحيف بينما كنا نسير في طريقنا معًا. "...ماذا تريد ان تاكل في العشاء؟" سألت.
هز كتفيه بخفة.
قال "لا أعرف ..". ضغط شفتيه في خط رفيع وهو ينظر إلي. "... فواكه ، ربما؟".
أنت تقرأ
Alpha's Mate (boyxboy)
Hombres Loboكايل هو ألفا كاره للمثليين ، كما أنه مليء بالكراهية تجاه كولين أصغر وأضعف أوميغا في القطيع. ذات ليلة في عيد ميلاد كولين التاسع عشر ، أغتصبه رفيقه كايل. وفي الصباح عندما أدرك ذلك ، كان سيفعل أي شيء "لقتله" ... عندما رحل كولين ، ندم على كل ما فعله. بع...