Good News...

5K 265 53
                                    

كان رأسي يؤلمني وكذلك حلقي.
فتحت عيني ببطء ، أدركت ذلك
لم أكن في مكان ما في المنزل. كانت هذه الغرفة بيضاء ، بيضاء للغاية ، ورائحة الدواء القوية كانت باقية في أنفي.
تساءلت للحظة ما إذا كنت على قيد الحياة ، ولكن بعد ذلك ، عندما وصل صوت رجل مألوف إلى أذني ، استدرت سريعًا باتجاهه.

"هنري".

"أوه ، سعيد لأنك مستيقظ ، كول .." تنهد وابتسم صغيرًا. مشى نحوي وساعدني على الجلوس. "... أغمي عليك في تجمع العائلة".

"أوه".

ثم أحضر لي هنري شيئًا لأكله ،واعتنى بي جيدًا حقًا أننا بالكاد نعرف بعضنا البعض. استمر في إطعامي ، حتى أخبرته أنني ممتلئ بما يكفي.

"تريد ماء؟" عرض بلطف. أومأت برأسي ، وسرعان ما جلب كوبًا من الماء من طاولة السرير. ".. بحذر .." قال وهو يوجه حافة الزجاج أقرب إلى شفتي. أخذت بعض الرشفات المنعشة ، وبعد أن انتهيت أخيرًا ، مسح شفتي بإبهامه بعناية. "...هل انت بخير الان؟".

"قليلا ..." ابتسمت.

تنهد بهدوء.نظرت تحت رموشي ، لاحظت أن عينيه كانتا داكنتين وهو يحدق بي ، ولكن ليس بطريقة سيئة. لقد بدوا بلا حياة ، بالتأكيد ، لكنها كانت دافئة ، أو على الأقل كانت بالنسبة لي. من ناحية أخرى ، على الرغم من أن وجهه بدا هادئًا ، إلا أنني أستطيع أن أقول أنه ربما أراد بشدة أن يعرف. إنه يتألم لمعرفة ما فعله كايل بي من فمي. وقد ثبت صواب تفكيري عندما بدأ فجأة.

"هل ما زلت تتذكر عندما أخبرتك أنني سمعت محادثة جاك وستيل؟" لقد توقف لينظر إلي طويلاً بشكل جيد. أراد أن يتأكد
كنت أعرف ما الذي سيقوله ، لذلك أومأت برأسي للتو. ".. حسنًا ، بعد ذلك ، أجبرت جاك أن يخبرني بكل شيء. رغم أنه رفض في البداية ..." أضاف بضحكة خافتة صغيرة. ".. لكنك تعلم ، هذا الطفل يحتاج إلى-".

"هل سنتحدث عن هذا مرة أخرى؟" قاطعت فجأة. لست في حالة مزاجية جيدة ، لكن يبدو أن هنري لم يفهم الأمر تمامًا. وصفني بوقح ، أو أي شيء ، لكن في بعض الأحيان ، كان هناك جزء من حياتنا لا نريد أن يغزوه أحد.
بالتأكيد ، كان هنري يتصرف بإلحاح شديد في الوقت الحالي ، وهذا بالتأكيد جعلني غاضبًا.

وسمعته يتنهد.

"أنا فقط أحاول المساعدة ، حسنًا؟" قال بلطف. ".. افهم أنك إذا كنت تخشى إخبار هذا لشخص ما ، لكنني هنا للمساعدة. استمع إلى ما ستقوله ، فقط من فضلك .." ثم توقف ليمسك يدي. كانت بشرته دافئة ، ولثانية شعرت أنني في الجنة. لقد مر وقت طويل منذ أن لم أحصل على أي راحة من أي شخص من قبل منذ أن انتقلت للعيش مع كايل ، وفكرت في الأمر بطريقة أو بأخرى جلبت الدموع إلى عيني. "... عليك إخراجها من صدرك".

Alpha's Mate (boyxboy)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن