Breaking Up

5.2K 273 50
                                    

عندما عدت إلى المنزل ، كان أول شيء فعلته هو البحث في المخزن الذي وضعت كول فيه بقوة للنوم. كان مغبر ومظلم ، والرائحة الحاده لفضلات الفئران والبول التي أصابتني بالدوار. تركت الباب مفتوحا قليلا . يكفي فقط لإعطائي الهواء النقي الذي كنت أحتاجه عندما بدأت أنظر حولي ، بحثًا عن أغراض كول التي تركتها عمدًا في الغرفة بعد الليلة التي قمنا بلكمه حتى الموت.

كان لدى كول حقيبة ظهر صغيرة معه فقط عندما انتقلنا معًا لأول مرة. وعندما قمت بتسجيل الدخول ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأشياء الأساسية مثل القمصان والسراويل والملابس الداخلية ولا شيء آخر. إنه رجل بسيط على الرغم من ذلك ، وبعد التأكد من عدم ترك أي شيء آخر في المخزن ؛ وضعت حقيبته في غرفتي وغادرت لتحضير بعض العشاء في المطبخ.

بعد ذلك ، بعد أن تأكدت من وجود جميع المكونات اللازمة لصنع بعض العجة ، بدأت بعد ذلك في تقطيع البصل إلى شرائح. لم أكن خبيرًا عندما يتعلق الأمر بالطهي على أي حال ، ولهذا السبب
لقد فضلت أطباق كول كثيرًا لأنه يمكنه الطهي جيدًا. يمكنك في الأساس أن تطلب منه أي شيء ، وقد يطهوه لك مثل طاهٍ حقيقي. والحقيقة يجب أن تُقال ، على الرغم من أنها بسيطة ، فقد أحببت بيضته المخفوقة أكثر من غيرها.

ثم ابتسمت لنفسي مثل أحمق.

بصراحة ، فاتتني أطباق كول. حتى أنني فاتتني الطريقة التي كان يتحرك بها لأنه كان مشغولاً بتنظيف المنزل. لقد فاتتني أيضًا الطريقة التي كان يعبس بها عندما أدرك أننا قد نفد البيض أو الصلصة التي كانت أحد الأسباب التي دفعتني لضربه لأنني اعتقدت أنه لا يستطيع إدارة أي شيء بشكل صحيح. لقد بكى فيما بعد ، وبسبب كرهي لهو ؛ سوف أتجاهله بطريقة أو بأخرى.

ثم تلاشت ابتسامتي.

ماذا سيحدث لو لم أكن بهذا الشر تجاهه؟ أو ماذا سيحدث إذا ، بدلاً من وسم جسده بالكدمات والندوب ، قبلت ولمس جلده بلطف بدلاً من ذلك؟ بالطبع ، ما حدث لنا الآن لن يكون حقيقة. سنكون أسعد زوجين في العالم الآن إذا تعلمت قبوله وحبه في حياتي.

لكن الوقت كان قد فات. لقد فقدت طفلي وكرهني كول. لقد دمرت حياته لدرجة أن الموت لن يكون كافياً بالنسبة لي للتوبة عن خطأي.
كنت أعلم أنني بجدية لا أستحق مسامحته ، لكنني أردت ذلك. أردت أن أفعل كل شيء معه وبدأ كل شيء من جديد ؛ هذه المرة فقط سيكون الأمر مختلفًا تمامًا. كنت أرغب في أصلاح خطئي. كنت أرغب في ذلك ، مهما كان الأمر.

~x~

كنت مشغولاً بترتيب ملابس كول في خزانة ملابسي عندما سمعت فجأة أحدهم يطرق على الباب الأمامي. من خلال الصوت ، كان من الواضح جدًا أن الشخص ربما كان غاضبًا ، لذلك دون إضاعة المزيد من الوقت ؛ فتحت الباب بسرعة.

Alpha's Mate (boyxboy)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن