لم أكن أريد أن أتركه. نظرت إلى وجهه وهو نائم بهدوء شديد. لفت يدي بإحكام حول خصره النحيف وأمسكته بإحكام - فركت أطراف أصابعي على جلده برفق - لقد كنت أنا وذئبي متحمسين بمجرد لمسة.
ومع ذلك ، على الرغم من وجود شعور قوي بداخلي جعلني أرغب فقط في تثبيته وممارسة الحب معه مرارًا وتكرارًا ؛ بشكل عام ، كنت ممتنًا للغاية لأنه آمن. لم أستطع أن أتخيل مدى البؤس الذي سأكون عليه إذا اضطررت للعيش بدونه بجانبي.
وللمرات التي لا تُحصى في ذلك اليوم ، قبلته مرارًا وتكرارًا - بدءًا من جبهته ونزولاً إلى منحنى وركه.
ثم ائن.
"هل تحب ذلك؟" سألت ضد شفتيه.
شعرت كأنني شخص غبي لسؤالي عن ذلك في الواقع ، لأنه بما أن كول كان لا يزال نائمًا بشكل واضح ، بالطبع لم يستطع سماعي أو إعطائي أي رد على ذلك. لكنني حقًا لم أستطع مساعدتها على أي حال.
أنا عطشان لعاطفته وجسده. أردت أن أكون بداخله بشدة كما لو أن حياتي تعتمد عليها. أردت أن أجعله يتأوه وأسمع جلدي المبلل يضرب به بينما كنت أقحمه ، وتتلامس شفاهنا وتغلق أعيننا مع بعضنا البعض. ثم تنهدت بشدة وابتسمت.
إنه لأمر مجنون حقًا كم شخص - شخص ما كنت أكرهه - قد حولني هكذا رغم ذلك ، ويسعدني أن هذا الشخص كان كول. أنا سعيد حقًا ، وكان هذا كل ما في الأمر.مثل طفل صغير مهووس ، واصلت مشاهدته نائمًا حتى سمعت فجأة شخصًا يطرق على الباب الأمامي.
"من هذا؟" سألت عندما قمت من السرير. قرع الشخص الذي يقف خلف الباب مرة أخرى ، وسرعان ما فتحته أستقبلة سيدة عجوز. ابتسمت لي ، وتساءلت للحظة من يكون.
"أنا نينا".
آه ، جدة كول المفضلة. تذكرت رائيتها ذات مرة عندما
كنت أصغر قليلا على الرغم من ذلك.ثم تنحيت قليلاً ، سمحت لها بالدخول.
"لقد مضى وقت طويل جدا. كيف حالكِ؟" سألتها وأنا أنظر إليها جالسة على كرسي في غرفة المعيشة.
"أوه عزيزي ، لم يحدث شيء كثيرًا .." هزت كتفيها بلطف. ". أنا مجرد أتقدم في السن ، وبالمناسبة ، كيف حال
كول؟ "سألت فجأة وهي ترفع رقبتها بحثًا عن شقراء صغيرة معينة." ... سمعت الكثير من الأشياء عنه من والديه. هل هو بخير؟ أين هو بالمناسبة؟ ".
ثم ابتسمت بحزن.
"إنه ينام في الغرفة." أجبته بعد قليل. لم يعد هناك شيء أريد التحدث عنه على أي حال. ليس الآن.
كانت الجدة نينا صامتة. سمعت أنها تنهدت بهدوء بجانبي ، ونظرت إلى وجهها الحزين. من الواضح حقًا أنها لم تكن سعيدة جدًا بشيء ما ، و
تساءلت ما كان عليه. لذلك عندما كنت على وشك السؤال ، فتحت فمها فجأة.
أنت تقرأ
Alpha's Mate (boyxboy)
Manusia Serigalaكايل هو ألفا كاره للمثليين ، كما أنه مليء بالكراهية تجاه كولين أصغر وأضعف أوميغا في القطيع. ذات ليلة في عيد ميلاد كولين التاسع عشر ، أغتصبه رفيقه كايل. وفي الصباح عندما أدرك ذلك ، كان سيفعل أي شيء "لقتله" ... عندما رحل كولين ، ندم على كل ما فعله. بع...