Family's Gathering

5.3K 286 34
                                    

جلست في أحد أركان الغرفة -ممسكًا بيدي كوبًا من الماء العادي  وأنا أشاهد كل فرد من أفراد عائلة كايل. الحقيقة التي يجب إخبارها ، بدوا جميعًا لطيفين للغاية. تحدثوا معي  من حين لآخر ، اكتشفت أن كايل كان يلقي نظرة خاطفة علي وينظر الي بتهديد. من المؤكد أنه كان يقصد ذلك حقًا عندما قال إنه لا يريدني أن أتحدث إلى أي شخص ، لكني كنت مهذبًا وودودًا.

"تبدو شاحبا عزيزي .." قالت السيدة ناتالي بمجرد أن رأتني. بجانبها كان هناك شاب ، ربما لم يتجاوز الثلاثين من عمره. ابتسم لي ، والطريقة التي ترتد بها تلك الضفائر القصيرة كلما هز رأسه بطريقة ما تجعله يبدو وكأنه دمية حية. "... يجب ان ترتاح".

ابتسمت.

"ربما يكون الطقس فقط .." أجبت ببساطة ، مع ذلك ، لا أحد يعرف أنه في الواقع لا علاقة له بذلك.

في وقت لاحق ، تركتني السيدة ناتالي مع الرجل. في البداية ، كان الأمر محرجًا حقًا.
ولكن بعد أن تحدثنا أخيرًا وقدم نفسه على أنه هنري-قررت أنه كان لطيفًا حقًا. علمت أيضًا أنه قد عاد لتوه من المدينة بعد سنوات من دراسة الطب في نفس المعهد حيث
ذهب الدكتور كريستوفر ، وبالطبع ، من الجيد حقًا معرفة ذلك.

"سأبد العمل معه بعد الصيف ..." قالها بعد ثوان قليلة.
يجب أن أقول إن هنري كان يضحك بشكل لطيف ، رغم أنه لم يكن الشخص الذي غالبًا ما يظهر روح الدعابة على أي حال. كان دائمًا يرتدي تعبيرًا جادًا على وجهه ، لكنه لا يزال يبدو ألطف من كايل.

"يجب أن تكون متحمسًا لبدء يومك الأول".

ابتسم.

"أجل"

ثم هدأ كلانا لبضع دقائق. كان هنري يشرب نبيذه ، وشاهدت بأعين مملة كايل الذي بدا الآن - ولحسن الحظ - وكأنه نسيني وهو يقف في مجموعة من أبناء عمومته.
اعتاد اثنان منهم - جاك وستيل - على التنمر معه كلما كان في مزاج لكمة شخص ما. وفي كثير من الأحيان ، على الرغم من أنني كنت أقف على بعد أمتار قليلة منهم ، إلا أنني لاحظت عيون جاك تجاهي.

ولثانية تساءلت عن السبب.

"... في البداية ، لا أصدق حقًا عندما يخبرني الناس كثيرًا أن رفيق كايل جميلة حقًا ، مثل الجنية." بدأ هنري وهو ينظر إلي. ابتسم ، وأحمر خجلا. "... ولكن بعد ذلك ، عندما رأيتك بنفسي ، بدأت أفكر في أن المصير ليس عادلاً. على الإطلاق. قصدت ، لماذا يجب أن يحصل على شخص بمثل جمالك؟ لم يكن حتى يستحق ذلك .. "أضاف بتنهيدة. بالتأكيد ، على الرغم من أنه لم يُظهر ذلك ، كنت أعرف أن هنري كان جادًا عندما قال ذلك. وما هي مشكلته مع كايل على أي حال؟

Alpha's Mate (boyxboy)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن