It's All Because of a Stupid Little Prank

5.7K 259 109
                                    







هذا الصباح ، وضع إخوتي مزحة مريضة علي بسبب عيد ميلادي الأسبوع المقبل. ولكي أكون مقيدًا  أثناء سكب كل شيء على رأسي حرفيًا لم يكن ممتعًا على الإطلاق ، لأكون صادقًا. في أعقاب ذلك ، كنت أشم رائحة البيض ، وكان من الصعب إزالة المادة اللاصقة من الماء والدقيق - خاصة على شعري. اضطررت إلى استخدام الكثير من الشامبو لذلك ، وبالطبع ، ستوبخني والدتي لاحقًا لأنني كنت قد أنهيت نصفها تقريبًا.

لقد تأخرت يا أوميغا ... "سمعت أن كايل قال بمجرد وصولي إلى مكان التجمع المعتاد. لم يعد هناك أحد غير كايل ، وقد افترضت أنهم ربما ذهبوا للصيد. ولمعلوماتك ، كايل حقًا يحتقر شخصًا لم يكن دقيقًا .. ويكرهني. لقد كره التأخير الذي ارتكبته ، والذي لسبب واضح ، هو السبب في أنه لم ينظر أبدًا من فضلك اليوم. كنت أعني ، بالطبع أنه لم يكن سعيدًا أبدًا عندما رآني ، ولكن هذه المرة ، بدا غاضبًا للغاية ".. أين كنت؟".

صفت حلقي ، مع العلم أنه لن يهتم على الإطلاق بكل ما سأقوله. لكن ما زلت ، على الرغم من أنني أشك ،
أجبت رغم ذلك.

"في المنزل..." قلت بصوت خافت. نظرت إليه تحت رموشي الكثيفة وفرقعة ، رأيت بالفعل الطريقة التي يتقشر بها وجهه منزعجًا. شد حواجبه ، وفقط بالنظر إلى الطريقة التي يشد بها قبضتيه ، جعلت عظامي بالفعل باردة وصلبة.
ومع ذلك ، على الرغم من حقيقة أنني خائف ،
أضفت ، بصوت مرتعش. "...أملك
بعض الاشياء-"

ثم ، مثل يد خفيفة وباردة وخشنة ، صفع خدي.

لقد لهثت.

"هل أبدو وكأني أهتم؟" هدر. أمسكت خدي بإحكام حيث تجمعت الدموع بالفعل في عيني مهددة بالسقوط. إنه مؤلم حقًا. كان لدى كايل حرفيًا طاقة كانت قوية مثل ما لم أستطع حتى تخيله ، وحقيقة أنه قد صفعني مما كاد أن يصيبني بالإغماء. بكيت بصمت وأنا أنظر إلى حذائي. "... كنا في انتظارك لمدة ساعة. ومن تظن نفسك؟ ملك؟ ألفا؟" ظل يصرخ في وجهي مرارًا وتكرارًا. ثم أضاف وهو يشد شعري. ".. أنت لا تستحق حتى أي منصب في القطيع ، هل تفهم؟ لن تكون أبدًا". ثم دفع رأسي بعيدًا بقسوة ، مما جعلني أتعثر إلى الوراء.

أن تكون عديم القيمة ، هذا ما أخاف منه. لكنني كنت أعلم ، في عينيه ، أنه بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، أو عدد الأشياء التي قمت بها فقط لأبدو أفضل ومفيدًا ، فلن يغير ذلك أي شيء أبدًا.
كرهني كايل. لقد كرهني بكل روحه ودمه ونبضات قلبه. وذلك عندما توقفت عن المحاولة أخيرًا. لن يغير أي شيء. لن يحدث ذلك أبدًا.
لأنه بعد كل شيء ، كان كايل يكرهني ، وليس الأشياء التي فعلتها.

Alpha's Mate (boyxboy)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن