First Day with the Devil

5.6K 270 58
                                    

كان كايل على يقين من أنه ممثل جيد. لقد عاملني بشكل صحيح ، وتحدث معي بهدوء شديد ، وابتسم وهو يعانقني كلما كان والديه موجودان ، وبالطبع ، يكاد يجعلني أتقيأ.

"حسنًا ، أتمنى أن نلتقي بك مرة أخرى ، كول ..."
قالت السيدة ناتالي بسعادة. عانقتني وصافحني زوجها قبل أن يرحلوا أخيرًا. بالتأكيد ، شعرت بالأمان عندما كانوا هنا - معنا - وهكذا ، بعد أن تأكد من أننا وحدنا ، دفعني كايل على الفور بعيدًا عن قبضته كما لو كنت نوعًا من القمامة.

"اللعنة ..." انه لعن. ثم التفت إلي بحدة. "... هل يمكنك أن ترحل عن  وجهي؟ إنه لأمر مثير للاشمئزاز أن أراك هنا ، حسنًا؟" صرخ من خلال أسنانه القاسية. تحت رموشي ، شاهدت كيف كان يرمي أشيائي بعيدًا عن ملابسه وهو يبدأ في فرز أغراضه في الخزانة.

كان الإجراء ، بطريقة ما ، يجعلني غاضبًا جدًا.

"يمكنك فقط إعطائي ذلك بشكل جيد .." قلت وأنا أنحني لالتقاط أشيائي. لم أكن أعرف حتى من أين حصلت على الشجاعة للتحدث معه ، لكن من الواضح أنه كان بحاجة إلى ذلك. لقد كان فظًا ومزعجًا على أي حال. ". لا حرج في أن تكون لطيفًا لمرة واحدة .."
أضفت بحزم. والشيء الوحيد الذي تعلمته أيضًا هو حقيقة أن كايل سيظل يضربني حتى لو لم أقاومه على أي حال. فلماذا أزعج نفسي في التصرف أمامه ضعيفًا ومثيرًا للشفقة على أي حال؟ إنه رعشة كبيرة بعد كل شيء.

"هيه ، منذ متى أصبحت بهذه الثقة؟" سمعته يقول. "..آخر مرة
أتذكر ، كنت تتوسل إلي أن أقتلك .. "سخر. هاه. لذلك أخذ كل شيء على سبيل المزاح؟
عذابي. فظاعي. لم أكن أعرف كيف كان هذا النوع من المخلوقات موجودًا في المقام الأول.

"وأي جزء مضحك للغاية؟" أجبته من خلال أسنان مرهقة. في مرحلة ما ، أردت فقط البكاء. كانت الذكرى المؤلمة لتلك الليلة لا تزال تحترق في عقلي ، وقد جعلني التفكير فيها أشعر بالمرض. لقد كان مؤلمًا جدًا ... مؤلمًا جدًا لدرجة أن الشيء الوحيد الذي كنت أفكر فيه هو الموت.
وفكرة أن يسخر كايل من ذلك عندما علم أنه الوحش الذي يقف وراءها فقط أضافت الوقود إلى النار. شعرت بالغضب والحزن في نفس الوقت. "... هل تستمتع بمشاهدة بؤس الآخرين؟ واو.
أنت متأكد أنك رجل جيد ".

سمعته يضحك.

"أنا متأكد من أنك تجهز نفسك ، هاه؟ أنت تتحسن أكثر من أي وقت مضى ، وهذا شيء ممتع بالنسبة لي ..." قال. ظللت في رأسي أتخيل المشهد الذي سيضربني فيه لاحقًا. ومع ذلك ، يبدو أن حقيقة ذلك لم تأت أبدًا. وبدلاً من محاولة الوصول إلي ، تجول حول الغرفة بهدوء وقال: ". أنت فقط تعطيني المزيد من الأسباب لأكرهك وضربك على أي حال".

Alpha's Mate (boyxboy)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن