My Dearest Baby

5.6K 291 77
                                    

عندما أخبرت كاكس أنني حامل ، لم يسعه إلا الشعور بالسعادة من أجلي.
لقد كان يضعني تحت أعين المراقبه في الأيام القليلة الأولى ، كما أنه تأكد من تناولي الطعام بشكل صحيح ، وعلى الرغم من أنه لم يكن قريبًا من الراحة ، إلا أنني أشعر بالامتنان لأنِ حصلت على مكان للبقاء مع ذلك. بعد كل شيء ، على الأقل بالنسبة لي ، كان الأمر أكثر أمانًا. كان بإمكان كايل أن يمارس الجنس مع ميا مرارًا وتكرارًا في ذلك المنزل المريح الخاص به على أي حال دون أن أشعر بالقلق من التعرض للضرب.

في تلك الليلة ، بعد أن تناولنا العشاء المكون من حساء الفطر والخبز الدافئ ،
قررت إجراء محادثة صغيرة. وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون طفوليًا بعض الشيء في بعض الأوقات ، إلا أنه كان لطيفًا ، كما هو الحال دائمًا.

"وكم عمر طفلك الذئب على أي حال؟" سأل بشكل عرضي وهو ينظر إلى بطني لجزء من الثانية. ثم أضاف وهو يعبس شفتيه بلطف ؛ ".. أريد ثعلبًا رضيعًا أيضًا".

ضحكت.

"عمره شهرين فقط. من فضلك لا تقلق ، سيكون لديك ثعلب صغير في يوم من الأيام .." أجبته بنبرة مفرطة من سعاده. ثم رفعت كفي ووضعتها على بطني. أنا أبتسم لنفسي ، وعلى الرغم من حقيقة أن طفلي كان أصغر من أن يبدأ في الركل ، لكن بعد تلك الليلة عندما شعرت بذلك لأول مرة ؛ أنا أتوق إلى المزيد منها في الواقع. أردت أن أشعر بالارتباط به ، لأعرف أنه كان يعمل جيدًا هناك وبصحة جيدة حتى بعد ما فعله كايل لكلينا. ابتسمت مرة أخرى ، وعندما لاحظت ذلك
ك

ان كاكس ينظر إلي بغرابة ، وأصبحت ابتسامتي أكبر.

"أنت غريب ..." علق ، وأجبته بضحكة خافتة خفيفة وقصيرة.
لا كلمات. لأنه لا توجد كلمة يمكن أن تصف مدى سعادتي في اليوم ...

~X~

ذهبت أنا وكاكس للنوم لاحقًا عندما اقترب منتصف الليل تقريبًا. بدا القمر ساطعًا جدًا ، ومن بعيد ، كان بإمكاني سماع الصوت الغامض لعواء ذئب. وإذا لم يكن ذلك بسبب أن ذئبي الداخلي بدأ في الخدش والنحيب بحماس ، فلن يكون لدي أي دليل على أن الذئب كان في الواقع كايل.

أغمض عيناي وأتنهد بتعب ، أجبرت عيني على النوم محاولين تجاهل العالم والواقع وكل الآلام التي شعرت به.
كان كايل رفيقي السيء وذات يوم
آمل جديًا أن ينكسر رباطنا. إلى جانب الطفل الذي رزقني به ، لا شيء في علاقتنا يستحق أي شيء بالنسبة لي وله على أي حال.
لم يكن شيئًا ، وكنت أعرف أنني قوي وذكي بما يكفي لأعرف ذلك.

~X~

كنت احلم...

كان طفل صغير يبتسم لي ، ومن نظري إليه ، علمت أنه كان لي. كان شعره أشقر وبشرته شاحبة للغاية وذكرني بشخص .. يفترض أنه شخص يجب أن يحميه من كل الأذى والحزن في هذا العالم.

Alpha's Mate (boyxboy)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن