||••10••||

653 60 14
                                    

فوت و كومنت لطفا 💜

نبدا

بارت خاص بتايني و بس 💖

تنهد جونغكوك بعمق ليقول و هو ينظر بتجاه عيون تاي مباشرة " و هل تضن بأنك رجل بهذه الطريقة؟ ،تأذي فتاة بريئة و طيبة مثلها؟. ، هي تحبك و تخشى عليك من الأذى ، مع انك أكثر شخص يأذيها ، لقد صدمت كثيرا حين اختارتك علي عندما تشاجرنا ، مع انها كانت تبكي لأنك ضربتها و أنا الشخص الذي واسيتها ، اشك بأنها قلبت الأدوار بيننا"

"بحقك أصمت ، هذا ليس من شأنك ، انا اعاملها كما اريد و هي حبيبتي انا "|| حسنا أنا لم أعرف بما اجيب جونغكوك، اضنه محق ، جيني لا تستحق ما أفعله بها ، و لكن لا يمكنني التعاطف معها ، لأني حينها سأغرق تماما في شباكها و هذا ما اخشى حدوثه ، لكن بنفس الوقت لا اريدها أن تبتعد عني. ، اريدها لي انا فقط ، لا يجب أن تحب رجلاً غيري ، صحيح لن هذه تعتبر أنانية ، و لكن ما ذنبي انا؟ ، ماذا أفعل؟ ، مهما حدث أو جرى فأنا اريدها هي فقط ،من كل فتيات العالم اريدها هي فقط||

هذا ما كان يفكر به تايهيونغ ، ليستيقظ من شروده و يقول بغضب "جيون اخبرني هل اتت جيني اليك عندما كنت غائبا عن الوعي"

ابتسم جونغكوك بسخرية ليقول محاولا استفزاز تايهيونغ"ههه لماذا تسأل؟ ، ألم تخبرك جيني بما جرى بيننا؟ ، من الاحسن لك بأن لا تعرف ، هذا افضل لك و لي و لها"
تحدث متخطيا بطلنا الذي اصبح يغلي من الغضب أو ربما الغيرة..

أمسك تايهيونغ بمعصم كوك قبل مغادرته و قال بغضب"انتظر أيها الملعون ، أنت لن ترحل من هنا حتى تخبرني بما دار بينكما ، إن لم تخبرني فساقتلك بدون رحمة "
ظهرت أبتسامة جونغكوك الجانبية لينزع يد تايهيونغ عنه قائلا "مهلا لحضة ، هذه خصوصية بيني و بينها لا شأن لك به ، أنت لا تهتم بها و لا تدرك قيمتها لذا سأفعل انا ذلك"

رص تاي على أسنانه ليقول و هو يمسك رقبة كوك و يضغط عليه "لا تغير الموضوع ، أخبرني ، أنت تجعل صبري ينفذ يا جيون المزعج"

جونغوك لا يزال يحافظ على ضحكته ، بدى مجنونا بحق ، و مستفزا لبطلنا
"لنقل بأنها مجرد قبلة" تحدث كوك بصوت منخفض جدا على شكل همسة

غضب تايهيونغ كثيرا ليرمي بكوك أرضا"أغرب عن وجهي ، أنت حقاً تريد مني أن اقتلك ، انتظر فقط جيون !! إن عرفت بأنك قبلتها فلن ارحمك ، إنها ملكي و اللعنة!!"
قال منهيا اخر جملة بصراخ ممزوج بغضب
"لن تكون ملكك ما دمت لا تجعل لها قيمة في حياتك ، أن بقيت تعاملها هكذا فهي ستكرهك و ستصبح لي و حينما يستحيل أن تحصل عليها و ستندم كثيرا يا كيم"

قال كوك بحدة ،لينهظ من على الأرض ثم حمل حقيبته و غادر

بينما تايهيونغ فلقد أثر به كوك تأثيرا كبيرا ، أصبحت غيرته على فتاته مضاعفة ، قلبه يهزم عقله ببطئ عادة ، أما الآن فقد تغلب عليه بسبب اللعين جيون كما يسميه

غادر تايهيونغ مسرعا و هو يبحث عن جيني. ، بحث عنها في كل مكان و لم يجدها ، ذهب للملعب فوجد يونغي يتدرب على كرة السلة كعادته ، لم يهتم للأمر و خرج للبحث عن جيني

اما عنها فهي قد خرجت توا من غرفة جيهيو و كانت متجهة لغرفتها لتلمح تايهيونغ يصرخ باسمها ، إستدارت إليه ، لتتلاقى عيونهما ، ركض إليها بسرعة و كاد يسقط ، فأمسكته جيني أكثر قبل حصول ذلك لتقول بصراخ"بالله عليك ، هل تريد ان تتأذى ، أنت مصاب و لكنك لا تتهم لذلك و تجري و كأن شيء لم يحصل ، ما هذا الإهمال بحقك؟ "
نظر بها بحدة و لم ينطق بحرف بل أمسك يدها و جرها لغرفته ثم أغلق الباب خلفه ليقول بغضب شديد"ماذا قتلي لجونغوك عندما كنت فاقدا لوعي"

نظرت له جيني بأنزعاج و استدارت للجهة الأخرى و قالت "هو قد اعتذر عن ما حصل و ..."

قاطعها بصراخه الذي قد جعل مو جسدها يرتجف "ثم ماذا؟, تحدثي؟ ،هم قبلك أليس كذلك؟ ، أخبريني أيتها الساقطة؟"

تجمعت الدموع في عينيها لتقول بصراخ"أنا اكرهك تاي ، أنت لا تثق بي ، هل تضن بأنني سأسمح لرجل بأن يقبلي غيرك؟ ، هل تتهمني بالخيانة و انت تعرف مقدار حبي لك ، حقا لن اسامحك على هذا ، أنا ذهبت لكوك فقط كي اعاتبه "
كانت تتحدث بصراخ و هي تلوم حبيبها و تضرب على صدره بقوة ، و هو حقا قد ندم على ما قاله لها ، هل قلت ندم؟ ، بل و كثيراً ، يريد أن تنشق الأرض و تبلعه ، لأنه اخطأ بحقها و أدرك ذلك متأخرا ، ابتلع ريقه بتوتر ليقول و هو يأبى النظر لعيونها"جيني حبيبتي انا....
قاطعه بضراخها
"لا تناديني حبيبتي تضربني و لا تعاملني بلطف و تصرخ علي ثم تقول لي حبيبتي بكل وقاحة و كأن شيء لم يحدث ، انا لا احبك لم اعد اريدك ،اريد أن ننفصل ، اريد كوك هو على الأقل سيعاملني بلطف و ليس مثلك انت..."

قاطعها بقبلة عنيفة جعلت منها تتأوه ألما ، ليفصلها بعد جعل شفتيها تنزف ، ليقول بغضب محذرا إياها"آنسة كيم أنا احذرك ، هذه آخر مرة تذكرين على لسانك كلمة انفصال ، لأنني حينها لا أعرف ما سأفعله بك،و إياك أن تفكري حتى بأن تواعدي كوك ،هو مجرد أحمق و لا يحبك"

مسحت جيني شفتيها بعنف و قالت ببكاء " أصمت ، تتحدث و كأنك تحبني؟ أنت لست أفضل منه ، لقد عرفت الحقيقة كاملة ، أنت مجرم خطير ، و أعرف بأنك تستغلني لشهولتك ، أعرف بأنك تقتل الأبرياء أنا حقا أصبحت أكرهك ، لم تعد تهمني دقات قلبي ،ارجوك لننفصل و دعني اعش حياتي"

كانت تتحدث بنبرة باكية ، تحاول الابتعاد بقدر المستطاع عن تايهيونغ ، و لكنه يأبى ذلك

هو حقا قد ضعف أمامها و كثيرا ، لدرجة أن دموعه قد قامت بخيانته و نزلت لخديه ،صحيح أنه لا يحب أن يظهر بأنه يحبها أمام أصدقاءه بل حتى لنفسه و لكنه يخشى خسارتها ،هذه هي نقطة ضعفه الوحيدة ،انها جيني

يتبع 💜

Good bey

"

اريدك انتِ فقط SJ مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن