||••20••||

346 36 8
                                    

هاي

تذكير صغير بالبارت السابق

ابتسم الطبيب و قال "طبعا. سنبذل كل جهدنا"؛ قال ذلك ثم وقف  و اكمل كلامه "  سأذهب الان اعذروني  سنبدأ العملية "

قال ذلك لينصرف  تاركا شوقا و جيهيو على انفراد

نظر شوقا لجيهيو فوجدها شاردة الذهن  فسألها  كاسرا شرودها "جيهيو... هل انت بخير؟"

ابتسمت له جيهيو رغم توترها لتقول"اجل انا بخير لا تقلق"

تنهد ليقوم بامساك يدها تحت صدمتها

نظرت جيهيو هنا و هناك خائفة من رؤية الناس لهم

لتقول له باحراج "اترك يدي لسنا في المنزل  نحن في المستشفى"

تجاهل شوقا كلامها و قال بهدوء و هو ينظر لعسليتيها اللامعتين بهيام "اعرف بأنك خائفة على اخيك كثيرا لكن لا تقلقي  انا متؤكد بكونه بخير"

ابتسمت على كلامه الذي قد حرك الكثير في مشاعرها اتجاهه لتقول "شكرا لك. كلامك مريح كثيرا  "

"اذن ساقول هذا الكلام دائما من اجلك حبي"  اردف ببتسامة لطيفة

ابتسامته قد جعلت جيهيو في عالم اخر  ،  جعلتها تذوب،  لاول مرة ترى هذه الابتسامة  كانها نابعة من قلبه  ذلك جعلها تبتسم بدون شعور منها

شردت في وجهه القططي لتتمتم في نفسها "اذا كان مدحي لك سيجعل ابتسامتك تظهر فسامدحك دائما"

استغرب شوقا من صوتها المنخفض اثناء حديثها فجاة لذلك سالها "هل قلتي شيئا؟  لم افهم؟"

توترت جيهيو كثيرا لتردف "لا لا لم اقل شيء"

عقد حاجبيه ليقول "هل انت واثقة؟"

ابتسمت له بتوتر لتقول "طبعا واثقة،  ااا شوقا ما رايك لو نذهب لنتناول الغداء. انا جائعة كثيرا"

"طبعا هيا. سنتناول الغداء خارجا ثم نعود للاطمئنان غلى اخيك"
اومأت له جيهيو بنعم  فامسك يدها و ذهبا معا خارج المشفى لتناول الغداء في احد المطاعم الفاخرة

....

عند تاي و جيني


ذهبوا لسينما و قضوا وقتا ممتعا هناك

ثم قرروا ان يذهبوا لتناول الغداء بجانب البحر

كانت جيني تاكل بيتزا و هي تنظر للبحر و تبتسم شاردة الذهن

و تاي يحدق بها و يبتسم بغباء

لاحظت نظراته لها لتضحك و تقول "اانت بخير؟"

"انا بخير لكن قلبي ليس كذلك  انت تجعلينه ينبض بقوة كبيرة جيني كيم" قال ببتسامة عذبة ثم بدأ يقترب منها
بينما هي قد بدات تبتعد عنه ببطئ  كي لا يحصل على مبتغاه

لكنه هزمها و سحبها اليه مقبلا شفتيها  فبادلته بكل رحب

بعد ثوان فصلاها فبقيا ينظران لبعضهما البعض بحب

قاطع ذلك الصمت كلام تاي الذي جعل جيني تتوتر بشدة "جيني ما رايك بان نتزوج؟"

رمشت جيني عدة مرات و هي غير مصدقة لما يقوله "ماذا؟  نتزوج؟"

ابتسم لها و قال «لقد فكرت في ذلك كثيرا  و اريد ان اكون معك في علاقة للابد لذا ارغب بان نتزوج حبيبتي "

وقفت جيني  و ابتعدت عنه قليلا لتقول «هل انت جاد؟»

عقد حاجبيه ليقول «الست موافقة؟»

عبست جيني بحزن لتقول «اتريدنا ان نتزوج و نحن في هذه الحالة؟  »

استغرب تاي من كلامها و قال «لماذا مابها حياتنا»

ضحكت جيني بسخرية لتقول بصوت مخنوق و كانها على وشك البكاء «تاي نحن مهددون من قبل عدة مافيا من كل الأنواع و يسعون لقتلنا كيف سنأسس عائلة و كيف سنحمي اطفالنا من هذا الخطر،  لا تنسى ان الشرطة تبحث عنك و عن يونغي  لا تنسى انكم قتلتم عدة اشخاص  هذا حقا صعب تاي  لا يمكننا ان نتزوج الان لاجل حماية علاقتنا فهذا أحسن حل حبيبي »

نظرت جيني له بحزن فقابلتها عيناه الغاضبة الغير متقبلة لهذا الكلام

«لا اصدق بانك رفضتني لهذا السبب السخيف جيني»

  تحدث بغضب  فردت عليه ببكاء«اتمزح معي،  اتضنه سببا سخيفا تاي»

انزعج تايهيونغ من كلامها اكثر ليقول «لا تناديني تاي حسنا؟  بما انك ترفضين ان تتزوجي مني فنسيني بالكامل  ،  لننفصل جيني»

قال ذلك ثم وقف من مكانه و غادر ثم  تركها تصرخ و تناديه

«تاي انتظر تااااي! " حاولت اللحاق به لكنها تعثرت و وقعت فبدات تبكي بصمت و تلوم نفسها على شجارهم

.... يتبع....

اريدك انتِ فقط SJ مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن