عدنا❤
مر أسبوع منذُ ذلك اليوم والأحداث باتتْ أشدُّ برودة ورتابة
إستقمتُ ألقي نظرة على ذاتي بالمرآة كمرة أخيرة قبل نزولي ببذلتي السوداء وجبهتي التي باتت واضحة كوني أتخذتُ تصفيفة شعر جانبية هذه الايام يعلوها نظاراتٌ شمسية ولفافة من التبغ تمركزت بين شفتاي
بدوتُ مختلفاً كثيراً عن ذي قبل أكثرُ قسوة ورُشدّ
"صباح الخير " أردفتُ ليُجيبني هوسوك بينما يرصّ الأطباق على المائدة وأخيه الشّقي الذي بات يحتل المنزل منذ أسبوع من الان أما الأخر فتوقف لولهة قُبيل أن يُكمل إطعام الاصغر هذا هو الحال منذ أسبوع التجاهل والكثير منه
بتُّ لا أعطيه أي إهتمام لكنّ الكيل طفح منه وبحق
"لا تعتقد أفعالك هذه ستثير ضميري ويؤنبني إعترف بكونك مخطئ وكفاك طفولية " تحدثتُ بلا مُبالاة بينما أشحذ قطعة اللحم بسكيني لأراه يتنهد متمتماً" أنا لا أتجاهلك فقط لا رغبة لي بالحديث "
" أيًّا كانت حالتك حتى لو بتَّ أخرساً يجدرُ أظهار لو بعض الأحترام لمن هم أكبر سناً منك " لأراه يستقيم منحنياً " أعتذر هيونغ وشكراً على الطعام " وفي إثناء ما همَّ بالرحيل أمسكتُ بكفّه لألحظ أرتعاشها أثر ذلك مُعقباً فور وقوفي " تناول طبقكَ بأكمله "
دهشتُ حينما تخطاني ليس وكأنني وجهت له الحديث لتو بينما ذلك الصغير هرول وراءه لأبقى بمفردي برفقة ذاك السائق وما إن تلاقت أنظارنا حتى هسهستُ بغضب " لا رغبة لي بسماع أنفاسك فهمت "
" مرحبا سيد مين " صوتٌ صدر بشكل مفاجئ أفزعني بينما أدسُّ وجهي وسط أوراق المناقصة الجديدة " أهلاً أولست معلم تلك اللغة " لكنّه وبثقة جلس يضع أرجلهُ واحدة فوق الاخرى مؤمئاً بإبتسامة بسيطة " أرغبُ بتحدث معك لبضع دقائق "
أشعلتُ لفافة جديدة أنفثُ دُخانها كإشارة للبدء " تكرهُ جونغكوك ؟"
" ما شأنك " رفعتُ أحد حاجبي بإستنكار " إن كنت لا ترغب به يمكنكَ التّخلي عنه وأخذ حُصتك ورحيل أنت على درايّة تامة أنّ حياة جونغكوك لن تتغير ولو لبُرهة برحيلك "
" ما اللعنة التي تتفوه بها " هسهستُ بغيض لأراهُ يُعدل موضع نظارتهِ بسبابتهِ متبعاً " كما توقعت تخشى الوحدة ترغبَ بتواجد أحدهم بجوارك حتى لو كان ذلك الشخص جونغكوك " " اسمع يا هذا لا تنسى من تكون "
أنت تقرأ
The Blind Brother
Fanficخيوطُ أُخوةٌ مُعدمة تلاشتْ في رِياحِ قاعٍ مُظلم ، لكنَّ القدر جَمعهما أتُرى الحاقد سيشفقُ على الكفيفِ ويُضيءُُ ظُلمتهِ أم يُقعهُ ببحرٍ ظلماتٍ لا مُنتهي