إعلان🌼🎻

3K 105 26
                                    

.. إن قانون حماية حق المؤلف رقم (٣) لسنة ١٩٧١ ينظم حقوق المؤلف ويحميها. وقد عُدِلَ ذلك القانون بموجب الأمر رقم (٨٣) لسنة ٢٠٠٤ الصادر من سلطة الائتلاف المؤقتة، حيث بينت المادة (2) من القانون المذكور المصنفات الفكرية المشمولة بالحماية التي يوفرها القانون كالمصنفات المكتوبة وبرامج الكومبيوتر والمصنفات الموسيقية والسينمائية وغيرها.
وقد بينت المادة (44) من القانون المذكور أحقية صاحب المؤلف الذي اعتدي عليه في المطالبة بالتعويض المناسب، أما المادة (45) فقد بينت المبالغ المالية التي تفرض على أعمال القرصنة الفكرية والتي اقرها القانون كعقوبات جزائية.

♥♥♥♥🌿🌿🌿🌿🌼🌼🌼🌼♥🌿
المُذنبان...لقاءٌ في الماضي..ذكرى لا تُنسى..
ليلةٌ مليئةٌ بالخطايا والذنوب..أكانَ لِقاؤهما صدفةً أم قدراً؟..
الجميع يلقى جزاءهُ..💜🌸
..
مقطع من القصة..👇
إستيقضت سحر على الجلبة بالغرفة التي تقربُ لها..نهضت وهي تشعرُ بالصداع...إتجهت في كل زاوية بحذر لتضيء الغرفة..وصدمت مما شعرت بهِ..إنها عاريةٌ بلا ملابس..قطراتُ دماءٍ على الأرض..بدا عقلها يسمع ويفهم الحديث الذي بقربها..وهي تحاول أرتداء ملابسها وكتم صراخها وخوفها..أرتفع مستوى الادرينالين لديها لينبئها بالموت او الهروب..:
-لم يكن ليفرق لديك يا كريملي..المهم انها فتاةٌ جميلة..
إنّه صوت سليم..تجرأت وفتحت الباب قليلاً..هل تسمع اذناها ذلك حقاً..لم ترى الشخص الآخر وهو يعطيها ظهرها:
-كيف تستطيعُ ان تجعلني أفعل ذلك؟..
كانت هذه الكلمات كافية لتثبت لسحر إنها فقدت كل شيء..لقد إغتصبها إذاً..تلك الدماء تدل على ذلك..ومنظرها وجسدها بعد إستيقاضها..يا إلهي!!..
اخذت تنظر للممر الذي يقع خلف الغرفةِ وهي تريد الهروب..
امامها رجلان يتحادثان بشرفها..ياللمصيبة التي وقعت فيها..تركض دون وعيٍ ودون توقف دموعها..كان الوقت سيقارب الفحر..اخذت تبتعد عن شارع منزلها ومنزل صديقها الخائن..اين تذهب؟ ماذا ستفعل؟..
لم تشعر إلا وهي تلتفتُ على الطريق..لتصدمها شاحنةٌ عملاقة لا ترحم جسدها..وقد رمتها على بعد امتارٍ لتغرق وسط دمائها...
🌸🌸🌸🌸💜💜💜💜

..

...

المُذنبانِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن