{ مجلة }

191 10 1
                                    


قراءة ممتعة!

فوت وكومنت بليز ~

+++

" اضاءة ! كاميرا ! اكشن ! "

هتف مدير الاعمال السيد بام لتبدأ الكاميرا بالتقاط الصور المتتالية على يدّ المصور المحترف جيون جونغكوك للعارضة  الصاعدة ساندي ~

"يمين يمين ! التفتي يمينا! ...جميل ! الشعر ..الشعر الى الخلف ! احسنتي ..وااه كم انتي مبدعة يا ساندي !"

هتفات السيد بام تتعالى وتصدح بالقاعة وتعليقاته المستمرة ازعجت من حوله ...وجونغكوك يلتقط ويلتقط العديد والعديد من الصور ~

" رااائع !! لنكتفي هنا بهذا الزي ...اذهبي للتبديل ساندي ! وجونغكوك اعرض لي الصور "

وبالفعل أمر السيد بام لينفذ الجميع فهو مدير الشركة بالنهاية ~

" كنتِ رائعة ساندي !! " هتفت نايون وهي تسحب ساندي من يدها الى غرفة الغيار فهم يصورون لمجلة موضة ويجب ان تحتوي على عدة تصاميم من الازياء ~

" اعرف ! فكل ما اقوم به يكون رائعا ! " أردفت ساندي داخلة غرفة الغيار وخلفها نايون مقهقهة ~

+++

" هذه جميلة ! .. هذه امم قم بحذفها ...هذه تبدو امم غريبة بعض الشيء ! اووه فلتحفظ هذه ..."

وهكذا استمر بام بانتقاء الصور واصابه جونغكوك معلقة بين الحفظ والحذف ولكن بالمقابل هو كسب رؤية ساندي بهذه الازياء الجميلة ~

" انها اخر صورة " نطق جونغكوك بهدوء ليهتف السيد بام " جيد ..صورك جميلة حقا جونغكوك انا احبها "

" امم شكرا لك ..."

" الان خذ الصور المحفوظة الى مكتب تايهيونغ ليقوم بتحميضها وتحسين الاضاءة وما الى ذلك "

" سأفعل "

نهض جونغكوك حاملا بيده ذاكرة الصور ومتجها لمكتب تايهيونغ ..وتصادف مع خروج جي وون من غرفة الغيار فقد حان دوره للتصوير ~

" الى اين ؟ "

سأل جي وون بنبرة فظة استفزت جونغكوك " عائد للمنزل ! "

" ماذا ؟ لكن لم ننتهي من التصوير بعد ! "

صرخ جي وون بوجه جونغكوك ولكن الاخر تجاهله واكمل مسيره ليركض جي وون تجاه السيد بام ليشكو له ~

Casual Vampireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن