قراءة ممتعة :)
فوت وكومنت بليز ~
+++
JK pov
" جونغكوكي..استيقظ! سنتأخر عن جلسة التصوير .."
فتحت عيناي بخمول لأشعر بالالم فجأة بعنقي " ااه كنت اظن انه مجرد حلم ..لا بل تمنيت ان يكون حلماً "
" ما الامر جونغكوك ؟ اما زلت مريضا ؟ "
" امم تاي انت هنا ؟ صباح الخير ...." نهضت فاركا عيناي ومغطياً العلامة بيدي كي لا يلاحظها تاي وتوجهت للمرحاض مسرعا كي اغتسل ~
" سأنتظرك بالخارج لا تتأخر .."
همهمت له داخلا الحمام ..انهيت اموري وارتديت كنزة برقبة عالية كي اخفي العلامة ..وفوقها جاكيت الجلد المفضل لدي ~
" هل تشعر بالبرد جون ؟ " سألني تايهونغ الذي لاحظ اني ارتديت كنزة برقبة عالية فهل يعقل انه لم يلاحظ علامة مصاصي الدماء ؟
" ما زلنا بالربيع تاي..."
" همم "
اكملنا سيرنا متجهين لشركة LC فهناك جلسة تصويراخرى اليوم ~
" هل علمت ان ساندي لن تأتي للعمل اليوم ؟! " سألني تاي لأنظر له بهدوء عكس اضطراب قلبي " لما ؟ أهي مريضة ؟ "
" لا اعلم ..بعد اختفاءها ليلة امس ربما حدث معها شيء.."
" امم " همهمت بهدوء ليسأل مرة اخرى " هل ترغب بزيارتها اليوم ؟ هي زميلتك بالعمل كما تعلم .."
" لما سنذهب لزيارتها ؟ "سألت بغباء ليتذمر تاي " أليس من البديهي ان تغيب احد عن العمل او عن المدرسة تذهب لزيارته او حتى تتصل به ؟! "
" ااه معك حق ! "
تنهدت بقلة حيلة ثم اومأت له بالايجاب فأنا حقا ارغب برؤية تعابير وجهها بعد ما فعلته بي , هل سأتلقى اعتذارا ؟ ام بعضاً من المال ؟ ~
أنت تقرأ
Casual Vampire
Vampire" انتي صورتي التي اتأملها ليل نهار "JK " انتي عارضتي التي اراقصها كل مساء " JE " انا من سأشرب من دماء كليكما "SA " انا من سيقضي عليكِ ! " SU " انا من سيقف بجانبك " NA