{ غيرة }

93 6 2
                                    


قراءة ممتعة :)

فوت وكومنت بليز ~

+++

JK pov

ااه نسمات هواء ؟...اين انا ؟ هل عدت للمنزل ؟ 

فتحت عيناي بخمول لأرى امامي خيال شخصٍ ما ..وكانت بالفعل ساندي " استيقظت ؟" سألتني لانهض مسرعاً عن اقدامها فوضعنا غريب الان ~

" منذ متى وانا نائم ؟ " 

ناظرتني وابتسمت " منذ ساعة "

" ماذا ؟ ولما لم توقظيني ؟ " صرخت بدهشة فيبدو اني غفوت كثيرا وفوتُ جلسة التصوير الاخيرة ~

" حاولت ..ولكن كنت نائما بعمق ! " 

" اايش ! ولما ما زلتِ هنا ؟ أليس عليك التصوير ؟ " سألتها بفضول لتبتسم للمرة الثانية وتجيب " كيف اصور والمصور غير حاضر ؟ وايضا كيف اتركك هنا وارحل ؟ " 

" هيه ؟ " 

شعرت بنبضٍ قوي بقلبي فكلماتها اثرّت بي حقا لأردف " هل..انتِ بخير الان ؟ لا تشعرين بتعب ؟ " 

ابتسمت للمرة الثالثة واومأت برأسها " انا بخير ..بفضلك "

" لما تبتسمين باستمرار هل حدث شيء ؟ " سألتها فحقا ابتساماتها المتكررة مريبة 

" انا فقط سعيدة لتقبلك لي جونغكوكي ..."

تحمحمت والتفت للجهة الاخرى اتجنب عيناها الثاقبتان فهي تكاد تأكلني الان " لليوم فقط ! لا تتوقعي نفس المعاملة كل مرة .." 

" لكنك ستساعدني في كل مرة صحيح ؟ " سألتني لانفي مسرعاً " لا ! " 

نظرت لعيناها التي تحولتا لعيني الجرو بسرعة .." اللعنة ..لما تتصرفين بلطافة الان ؟ " تمتمت بيني وبين نفسي لانهض عن الارض وانفض ملابسي ~

" ماذا عن التصوير ؟" سألتها لتجيب " لقد أجّل السيد بام الجلسة الاخيرة للغد فالانسة سوزي شعرت بالتعب "

" اها هكذا اذن ..جيد لكلانا , سأعود للمنزل ..اراكِ غدا " 

سرت بضع خطوات للامام لاسمعها تنادي بإسمي " جونغكوك " التفت لتهتف " شكرا لك ! " 

تنهدت بتعب وحملت نفسي عائدا للمنزل ~

JK pov end

Casual Vampireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن