{ ألم أم أمل ؟ }

91 6 1
                                    


قراءة ممتعة :)

فوت وكومنت بليز ~

+++

JK pov

" ألا تطن انك بالغت بالأمر جوني ؟ " سألني تاي لأتنهد بتعب فلما الجميع يظن ان الأمر بسيط ؟ " أليس من الخطير تواجدها معنا تاي ؟ انها مصاصة دماء ! Vampier ! "

" ماذا في ذلك ؟ هل لأنها مختلفة قليلا علينا ان نعاملها بإختلاف ؟ ألا تظن انها وحيدة متألمة الان بعدما جرحتها هكذا ؟ وماذا ؟ فقر دم ؟ أتخاف من فقر الدم الان جوني ؟ انا حقا لم اتوقعك بهذه العقلية .."

" اذن لو كنت مكاني ماذا كنتَ ستفعل ؟ " سألته واجابني ببساطة " لن اتخلى عنها ! وايضا..ألا يكفيك ان من تحبها تبادلك ايضا ؟ " 

ناظرته بغرابة لأنطق " تبادلني ؟ هي تتبع غرائزها فقط ! " 

" ألست تتبع غرائزك ايضا ؟ "

"ااايش !! لا تقارني بها تاي .."

" بالطبع ! لأنها افضل منك بكثير ..انها لجريئة لدرجة اعترافها بالكثير من الامور لك ..وانت ؟ ترفض رفضا قاطعا حتى بدون ان تفكر!  "

انفعل تاي لأتنهد انا بتعب " لا يحتاج الامر للتفكير تاي.."

" هي لن تستطيع العيش بدونك الان ! هي...الان تعيش على دمك "

" وهذا الأمر الجنوني هنا ! انها تعيش على دمي فقط ! لما يجب ان يكون انا ؟ من بين الجميع ؟ لما ليس جي وون ..لما ليس السيد بام ؟ "

" اذن..لو كان جي وون ..أكنت سترضى ؟ أكنت ستتقبل الامر بسعاد ؟ ان ترى الفتاة التي احببتها تقبل عنق شخصٍ تكرهه ؟ فكر في الأمر جون ...فأنت لا تريدها ان تموت بسببك ! "

ألقى تاي كلماته وتركني بحيرة من امري ..اللعنة لما يكون محقا هكذا ؟ ...هل انا اناني لهذه الدرجة ؟ هل خوفي على حياتي يدفعني لأكون هكذا ؟ 

JK pov end

+++

Sandy pov

" امي..." 

" امم ؟ " 

" انتي لم تخبريني من قبل عن ابي .." 

كنت جاسا مع امي حوالي ساعة لأهم بسؤالها وانتظرت الرّد ~

" لما ؟ ما الذي ترغبين بمعرفته ؟ " 

Casual Vampireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن