{ ربما ؟ }

74 3 0
                                    


قراءة ممتعة :)

فوت وكومنت بليز 

+++

JK pov 

" ما الذي تفعله جون ؟ " سألني تايهيونغ الذي دخل للمنزل لتوه وانا ممد على السرير اعبث بهاتفي " لقد مرت مدة لم اتصفح بها مواقع التواصل ..ااه الخبر انتشر بسرعة "

" أي خبر  ؟" سألني لاقهقه ثم اجيب " خبر مواعدتي للعارضة ساندي "

" ااه الاعلام مخيفٌ حقا ! اظن ان ساندي بحالة حرجة الان وانت تبتسم بخبث " 

اردف تاي لتزيد قهقهاتي فأنا حقا استمتع بما يحدث حتى سمعت صوت ضوضاء بالخارج ~

" ماذا يحدث بالخارج تاي ؟" سألته لينظر من النافذة ثم اغلق الستائر بسرعة " حقا الاعلام مرعب !! "

" هل وصلوا الى بيتي ؟ " سألت ولم الحق الاجابة بسبب الطرق المستمر على الباب ..شعرنا بالتوتر ولم نعلم ماذا نفعل لأحمل هاتفي واتصل بالسيد بام ~

السيد بام : لا تشتمني جونغكوك ! 

جونغكوك : !#$%%^&**!!؟ ايها %^&*$ ما الذي يفترض ان افعله الان ؟ يكاد الصحفيون يدمرون باب المنزل !

السيد بام : لا تفعل شيئا ولا تفتح الباب ولا تشعرهم بأنك موجود ..

جونغكوك : الى متى سيستمر هذا ؟ اصلا..ما هدفك من خبر مواعدتنا ؟ 

السيد بام : فعلت..هذا ..لأضمك لقائمة العارضين لدي...لم املك طريقة لاقناعك بالتفاهم لذا..لجأت بالقوة !

جونغكوك : انت حقا ..#$%^&& لا تستحق العيش!! تبا ..انا سأنهي الموضوع هنا والان !

السيد بام : لا..جونغكوك انتظر... 

( واغلق جونغكوك الخط )

" افتح لهم الباب تاي سأنهي الامر " هتفت بحدة بعدما بدّلت ملابس وصففت شعري قليلا ليفتح تاي لهم وكانوا كالنحل يدورون بالمنزل ~

جلست على الكنبة لتجلس امامي اعلامية وبدأت بسؤالي 

المراسلة ميرا : سيد جونغكوك ..هل انت عارض في شركة Lc  ؟

جونغكوك : ااه...لا...عملت ليومٍ واحد كعارض , انما وظيفتي هي مصور خاص ..

Casual Vampireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن