{ على وشك ؟ }

100 9 0
                                    


قراءة ممتعة :)

فوت وكومنت بلييز 

+++

SANDY POV

 " اااه رأسي يؤلمني ! اشعر بالعطش "

فتحت عيناي بتعب وخمول اجول بعيناي المكان لأستوعب اني بغرفتي ~

" استيقظتي ؟ "

التفت برأسي يمينا لأجد امي تجلس بجانبي وتمسح على رأسي " ما الذي حدث امي  ؟ ولما اشعر بالعطش الشديد ؟ "

" اخبرتني نايون انكِ شممتِ رائحة زكية وشعرتِ بالعطش ..بعدها اغمي عليكِ "

" ااه رائحة زكية ! امي..يبدو انني وجدتُ خليلي "

" الهي ساندي ..لنناقش الموضوع لاحقا سأحضر لكِ بعض الدماء فقد وصلتنا عينة جيدة "

" امي..اخبريني مجددا من اين نحصل على هذا الدماء ؟ هو ليس دم بشري صحيح ؟ " 

" لا عزيزتي ...نحن نستورده من الخارج ..انها دماء حيوانات صغيرة كالارانب والقطط ..اعتذر عن سماعك لهذا لأني اعلم انكِ تحبين القطط والارانب ولكن..هي مصدر عيشنا ليومنا هذا "

" ااه ..هكذا اذن "

وفعلا احضرت لي امي كأساً من الدماء كي اشربه واحسن من مزاجية مصاصي الدماء لدي ~

" هل تشعرين بتحسن ؟ " سألتني لاومئ بنعم ثم اكملت " عزيزتي ساندي ..استمعي الي ! عليك التحكم بغريزة الخليل هذه..حتى وان وجدتي الشخص المناسب قد لا يتقبلك وقد يخاف منكِ او حتى قد يتشكى عليكِ ! لذا فلنتغاضى عن حدوث هذا الأمر ..كي لا يتم كشف امرنا  وحاولي تجنبه قدر الامكان وعدم الاختلاط به فهمتي ؟! "

ناظرتها بهدوء لأتنهد بتعب واومئ بصمت ...وافقتها بكلامها وهي محقة ! ولكن لا اضمن نفسي بعدم تحكمي بغريزتي ! ~

Sandy pov end

+++

JK pov

" تاي ؟! " 

"امم كوكي ؟! " 

" ماذا لو..ماذا لو كان هناك بمحيط عملنا او حتى محيط منزلنا مصاص دماء , ماذا كنت ستفعل ؟ " 

سألت تاي وكنت امل اجابة تزيل التعقيد من عقلي , اجابة تريح عقلي من التفكير ~

Casual Vampireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن