{ تغيير مفاجئ }

62 3 0
                                    


قراءة ممتعة :)

فوت وكومنت بليز !

+++

Sandy Pov

عدنا للمنزل واليأس ظاهر على تفاصيل كل منا انا وتايهيونغ واكثرنا جونغكوك ..فهل هذه النهاية حقا ؟ هل كُتب عليه ان يبقى مصاص دماء للابد ؟ وبسببي انا ؟ 

" أتشعر بالعطش جونغكوك ؟ أترغب بشرب بعض من الدماء ؟! يمكنك الطلب متى ما شئت ! " هتفت بحماسة كي أغير الاجواء السائدة ولكن هو همهم نافيا " لا..لا اشعر بالعطش..يمكنكم العودة لمنانزلكم يا رفاق , ارغب بالبقاء وحدي قليلا "

" لكن جونغكوك ...." هتف تاي رافضا واذا بجونغكوك يكشر عن انيابه وصرخ بغضب " قلت عودوا لمنازلكم !! "

بادلتُ نظرات الحزن والتردد مع تاي والتففنا مغادرين ..بالنهاية هو متعب ويحتاج للتفكير لوحده ~

خرجنا واغلقنا الباب خلفنا وسرنا بضع خطوات للامام " طريقي من هنا ..اراكِ غد " همس تاي بقلة حيلة لأومئ له واكمل طريقي لوحدي ~

سرت بضعة خطوات واذا بشعورٍ غريب راودني ...شعرت بسكاكين تنغرس بقلبي وقد خطر جونغكوك في ذهني , رفعت رأسي للسماء فإذا بالقمر مصبوغ بالاحمر ؟! لما ؟ أهو خسوف القمر ؟  التففت الى  منزله عائدة فقد خشيت من حدوث شيءٍ له فهو بحالة حرجة ولن اتركه لوحده مهما رفض ~

دخلت المنزل واذا بالانوار مطفئة سرتُ بضعة خطوات اتحسس زر الاضاء ولكن يبدو انني خطوت على زجاج محطم ..ضغط زر الضوء واذا بقارورة ماء زجاجية كانت محطمة على الارض ..التففت حولي ابحث عن جونغكوك ولكن لم اجده ~

" جونغكوك ؟ اين انت ؟ " ناديت بصوت شبه عالي حتى يسمعني ولكن لا استجابة ..وصلت للمطبخ وانا انادي ولكن يبدو ان جونغكوك ليس هنا ...التففت في البيت بأكمله ولكن اين جونغكوك ؟ ليس بغرفة النوم ولا بالمرحاض ؟ بدأت اقلق عليه فهل يعقل انه صعد على السطح ؟ ~

صعد السلالم بسرعة لأجد من كنت ابحث عنه يقف صامتاُ رافعا رأسه نحو السماء مراقبا للقمر الاحمر ..بالرغم من انه بعيد الا انه يبدو قريب من السطح وكأنه يمكنك التقاطه بين يديك ~

 وقفت بجانبه وكل ما اراه نصفه الايسر يراقب بصمت وعيونه الحمراء مشعة بقوة وكأنه ينوي القيام بشيء متهور ...اقتربت منه بهدوء انادي بإسمه واذا به يلتفت ناحيتي لأنصدم من مظهره المخيف والغريب فهو..فهو الان...نصف بشري ونصف مصاص دماء ~

اراقب منظهره بهدوء وهو يحدق به بهدوء قاتل ومخيف , جانبه الايسر يُظهر شعره الطويل وعينه الحمراء ونابه الظاهر كذلك ومخالب يده اليسرى ظاهرة ..يبدو كمصاص دماء حقا ' ولكن ما الامر مع الجانب الأيمن ؟ لما عينه سوداء طبيعية واسنانه طبيعية ولا يوم انياب ولا مخالب في يده اليمنى ؟ هل بدأ مفعول الحقنة ؟ ~

Casual Vampireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن