قراءة ممتعة ~
فوت وكومنت بليز وسوري ع السحبة الطويلة ~
+++
بعد مرور ثلاث ايام من غياب جونغكوك وكل من تاي وساندي وامها والاخرين عاجزون عن فعل اي شيء ..فكلما حاولوا زيارة جونغكوك في مقر الحكومة يمنعونهم الحراس من رؤيته ولسبب مجهول يرفض اي احد من الرؤوس الكبيرة قوله ~
" الى متى سيستمر هذا ؟ " سأل تاي بخنق وهو يقف امام مقر الحكومة مع ساندي عاجزين عن خطو خطوة واحدة للامام ~
" اللعنة...لما يرفضون رؤيتنا له ؟ هذا ليس عدلا ! ..هل حقا سيقومون بإعدامه ؟ " نطقت ساندي بقلق بينما عيناها معلقتان للامام لتهتف مرة اخرى " ماذا ان اخبرناهم بشأن زمرة دمه ؟ لربما يحمونه ويرفضون قتلته ؟! "
ناظرها تاي بيأس ثم اجاب " لا اعلم ...وان كان هذا ممكنا فكيف نخبرهم ؟ نحن حتى لم نتخطى عتبة الحكومة ! "
" لكن..يجب ان نفعل شيئا " هتفت ساندي وتقدمت امام الحارس الضخم واردفت " دعنا نمر هناك امر مهم جدا بشأن مصاص الدماء جيون جونغكوك ! "
ناظرها الحارس بحدة وزمجر " للمرة الاخيرة أأمرك بالرحيل انتِ ومن معكِ ..وصلتنا اوامر بعدم ادخال اي احد له علاقة بمصاص الدماء ذاك ! "
" لكن ربما يكون قادر على انقاذ البشرية ! " هتف تاي بعد ن تقدم بدوره وساند ساندي ..ولكن الحارس تأفأف ورفع سلاحه بنية الهجوم ولكن هناك صوتٌ من الخلف اوقفه ~
" ما الذي تقصده بإنقاذ البشرية ؟ " سألت تلك الانسة ذو الجسد النحيل والشعر الطويل ...والملابس الرسمية ومن النظرة الاولى تعلم انها موظفة حكومية ~
ابتعد الحارس منحنيا فاتحا الطريق للانسة كي تحادث تاي وساندي ~
" مرحبا سيدتي..انا ادعى ساندي وهذا صديقي تاي..ربما علمتِ بوصول مصاص الدماء جيون جونغكوك قبل ثلاث ايام ؟! "
هتفت ساندي بإنفعال كمن فتحت امامها ابواب السماء لتجيب الانسة " امم بالطبع سمعت به وانا المسؤولة عنه !"
" حقا ؟! أيمكننا لقاءوه ؟ او حتى النظر اليه من بعيد ؟ ارجوكِ ..هو صديقي واخي وكل عائلتي ولا يمكنني ان لا افعل شيئا وهو محتجز لديكم هكذا ! "
هتف تاي بإنفعال وحزن لتتنهد الانسة الاخرى " اعتذر عن هذا ..ولكن القانون قانون ولا يمكننا تغييره او الانحراف عنه ..ولكن.."
أنت تقرأ
Casual Vampire
Vampire" انتي صورتي التي اتأملها ليل نهار "JK " انتي عارضتي التي اراقصها كل مساء " JE " انا من سأشرب من دماء كليكما "SA " انا من سيقضي عليكِ ! " SU " انا من سيقف بجانبك " NA