{ اقبل ؟ ارفض ؟ }

98 7 0
                                    


قراءة ممتعة :)

فوت وكومنت بليز!

+++

JK pov

" لا تقم بحذ أي من هذه الصور جونغكوك ! جميعها رائعة وتعبر عن المحتوى "

اوأمر السيد بام لا تنتهي ..انا حقا لا اعرف ما الذي اقوم به ؟ هل حقا قمت بالتستر على ساندي ؟ لما فعلت هذا ؟ أليس من الافضل ان يتم الكشف عنها والامساك بها وابادتها ؟ 

لما فعلت هذا ؟ هل حبي لها دفعني للتستر عليها ؟ ام شفقت عليها لا اكثر ؟ 

" جونغكوك انت معي ؟ ما بالك سارح ؟ " 

التفت للسيد بام بينما كان يلوح بيده امام وجهي ليخرجني من غفلتي " ااه ااه انا معك ..اين كنا ؟ " 

" همم ! فلترسل هذه الصور لتايهونغ وعدّ لمنزلك ..يبدو انك متعب وبشدة ..وجهك شاحب للغاية "

انحيني له برأسي بينما هو غادر بصمت لتسقط عيناي على ساندي التي تراقبني من بعيد ..دام التواصل بيننا دقيقتان حتى..حتى..~

" ااه اين انا ؟ " 

 " استيقظت جونغكوكي ؟ "

مهلا ؟! أهذا صوت ساندي ؟ لما هي هنا ؟ ...نهضت بفزع لأجد نفسي مستلقِ على سريري في غرفتي و ساندي تجلس بجانبي ~

" هل تشعر بحالِ افضل ؟ قام الطبيب بربط جهاز الجلوكوز لديك ..وقال انك ستكون افضل بعد القليل من الراحة "

كلماتها التي تخرج من شفتاها مع ذالك الصوت الدافئ..حقا يسحرني ! سرحت بتفاصيلها قليلا فأنا متأكد بأن هذا الحلم لن يطول كثيرا لذا لنعش الاجواء ~

تأملت ملامحها وتفاصيل وجهها ..انا لم ارها من هذا القرب من قبل هي جميلة اكثر مما تتوقعت ~

" لما تنظر لي هكذا جونغكوك ؟ " سألتني بصوت هادئ كان كنغمة رنين منومة ..

" جونغكوك !!! " 

" اااه !! " 

ما هذا ؟ ألم يكن حلما ؟ ~

" استيقظ ! "

" ألم يكن حلما ؟ انتِ حقا هنا ؟  " سألت بتوتر بينما عدّلت من جلستي وغضيت جسدي ..فأنا لا ارغب بأن يتم عضي هنا والان ..مهلا عضي ؟ هل..هل فعلت لي شيئا وانا نائم ؟ ~

Casual Vampireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن