قراءة ممتعة <3
فوت وكومنت بليز
+++
Sandy pov
" تم الامساك بزوجين من مصاصي الدماء في شمال اليابان ويتم التحقيق معهما ..لدينا الان مقطع مسرّب بين المحقق واحد الزوجين يعترفان به عن اسرار مصاصي الدماء وقدرتهم على التخفي بهذا العالم وبين البشر "
" اااه يبدو ان عددنا يتناقص ..."
تنهدت بتعب واقفلت التلفاز امامي ..فمن المؤلم ان ارى احداً من جنسي يباد امامي ..~
" سنتأخر ..ألم تستعدي بعد ؟ "
التفت لنايون التي تستعد للخروج فقد وعدتها ان نذهب لصالون التجميل كي تحصل على قصة شعر جديدة " مستعدة..سأرتدي حذائي والحق بكِ "
+++
سرنا في الشارع متجهين للصالون المعروف في الحي ولفت انتباهي مقال معلق على الحائط ..كان يخص مصاصي الدماء ~
" ما الامر ؟ "
سألتني نايون لأجيب " اولئك الزوجان كشفا الكثير من الاسرار .."
" مثل ماذا ؟ "
" الدّم الحلو ..."
" دمّ حلو ؟ ماذا يعني هذا ؟ " سألتني لأجيبها " يستطيع مصاص الدماء ان يتعرف على شريك حياته من رائحة دمه "
" وكيف تكون الرائحة ؟ "
" حلوة وزكيّة ..كرائحة التوت البري والسكاكر وزهور الياسمين ..من هذه الروائح العذبة "
" وهل ..وجدتي شخصاّ رائحته زكية ؟ "
نفيت برأسي ونطقت " هيا سنتأخر ..."
ناظرتني بهدوء ثم التفت مكملة طريقها ~
Sandy pov end
+++
Jk pov
ضوء الظهيرة يزعجني.. اشعر بالحرقة في جسدي ..شفتاي جافتان وجسدي مخدر , هل انا مريض ؟
" جونغكوكي ! احضرت بعض الكيماب هيا لنأكل "
التفت لصوت تاي لأجده يحضر طاولة الطعام " متى اتيت ؟ انا لم اشعر بك ..."
" ااه منذ دقائق..لاحظت انك سارح في النافذة , انت بخير ؟ يبدو انك مريض! "
أنت تقرأ
Casual Vampire
Vampire" انتي صورتي التي اتأملها ليل نهار "JK " انتي عارضتي التي اراقصها كل مساء " JE " انا من سأشرب من دماء كليكما "SA " انا من سيقضي عليكِ ! " SU " انا من سيقف بجانبك " NA