قراءة ممتعة :)
+++
في اليوم التالي كان هناك عرض ازياء محلي يقام في المدينة سيول تحت اشراف شركة LC وقد تم دعوة العديد من الضيوف والمشاهير لرؤية الازياء المحلية لماركة ستار التابعة لشركة LC ..وقد تجهزتا كل من ساندي وسوزي وجي وون وايضا عارضيين ثانوين من بينهم تايهيونغ وجونغكوك الذي أصرّ السيد بام على مشاركتهما...والمصور الخاص هو جيمين المساعد الاحتياطي لجونغكوك ~
وكان موضوع اليوم عن الملابس السوداء ..وكيف يمكن للون الاسود ان يكتسح باقي الالوان بغموضه وحدته , وكيف استعدت الجميع بهذه الازياء ~
Sandy pov
خرجت من غرفة الغيار برفقة نايون بعدما ارتديت ملابسي السوداء ..وحينها قابلنا جونغكوك وتايهيونغ الذين تجهزا كذلك " الهي !! " هتفت انا ونايون على منظر كل منهما ..." اللعنة هما بغاية الاناقة نايون ! " همست نافضاً جسد نايون بقوة وتشاركني هي الدفع " بلى بلى ..."
" لنلتقط لكما بعض الصور تايكوك ! " هتف جيمين حاملا كاميرته ليسأل تاي " تايكوك ؟ "
اومأ جيمين برأسه " تايهيونغ وجونغكوك يصبحان تايكوك "
قهقه كل من جونغكوك وتاي بخفة لأسرح بهما بعمق ~
تصفيفة شعر جونغكوك و وضعيته وملابسه الجلدية ..اااه انظروا الى هذا البنطال الجلدي كم هو ضيّق ومفصّل لجسده وتلك العضلات الممتلئة ." ااه يكاد يغمى علي "
اخفضت عيناي للاسفل احفظ ما رأيته للتو بعقلي ..ولكن عندما رفعتهما مرة اخرى تفاجأت برؤية جونغكوك يقف امامي " هل كنتِ تحدقين بي ؟ "
تصنمت مكاني وشعرت بإرتجاف جسدي ..كيف وصل الى هنا بهذه السرعة ؟ " لما وجهكِ احمر ؟ " سألني لاشعر بالحرارة تفيض من جسدي " انا.لا...لا شيء..فقط..تبدو جيدا..بهذه الملا..الملابس "
" هه "
خرجت من شفتاه لاشعر بوجهه يقترب من عنقي ويهمس بأذني " وانتي تبدين جيدة بهذه الملابس " ثم ابتعد ...لا انكر ان قدماي خذلتاني قليلا ..~
أنت تقرأ
Casual Vampire
Vampir" انتي صورتي التي اتأملها ليل نهار "JK " انتي عارضتي التي اراقصها كل مساء " JE " انا من سأشرب من دماء كليكما "SA " انا من سيقضي عليكِ ! " SU " انا من سيقف بجانبك " NA