الـفَصـلُ الـرّابِـع |هِـيَ ضيفَـتُـنا|

122 22 8
                                    

كما هو الحال في أغلب الليالي تمرُ وكأنها مُصرة على أن تؤكد لك أنك لن تنساها، تؤكد لك انها ليست ليلة واحدة، بل ستستمر معك لعدة أعوام.

________________

في أقصـى روسيـا حيثُ تعم اللون الأخضر يغلب على المكان لكثرةِ الأشجار، وبين كل تلك الأشجار نـرى هناك من بعيد جبل ضخم للغايه، يُعد من أكبر الجبال في البلدة، لكنه ليس للعامة ولا السُيّاح، جبلاً يخصهُ هو وحده .

وحينما نقترب منه قليلا نرى فوقهُ قصراً كبيراً أقل ما يقال عنه أنه مِلكٌ لأحد الملوك القدامى للعصور الإغريقية، لا يشبه أي قصر قد رأيتَه حتى في حلمك، فهو مِلك لأحد أكبر زعماء المافيا في العالم أجل يا عزيزي إنه قصر الزعيم "لوسيڤر".

ولكن يا عزيزي القارئ لا نريد أن تخدعك المظاهر الكاذبة، لأنه برغم جماله الخارجي إلا أنهُ من داخلة الكثير والكثير من السواد، الكثير من صرخات الإستغاثـةِ والألم.

وعندما نراهُ من الداخل ونُمعِن النظر في ما يحدث، نرى أن الجميعُ يعمل على قدم وساق بصمتٍ فـهذا وقت الإفطار وإن تأخر سوف يعاقبون جميعاً حتى إن كان خطأً واحداً صغيراً…فهو لا يغفره.

في غرفـة الطعام كانت هناك طاولة كبيرة للغاية، لا تليق سوى بهم هم، قد مُلِئَت بما لذ وطاب، وكلٌ يجلس بمكانه في هدوءٍ إحتراماً لكبيرهم وخوفاً منه.

فنجد أن المقعد الرئيسيّ للطاولة يشغله"لوسيڤر" بهيئـته المهيمنة، وعلى يمينه نجد زوجته وأولاده الثلاث وزوجاتهم، وعلى يساره يجلس أحفاده بطلتهم السوداء الجذابة، لكن ينقصهم واحد.

يأكلون في صمت تام لا يُسمع سوى صوت ملاعقهم في الصحون.

قطع ذلك الصمت قول"لوسيڤر" ببرود:

_أين هو "ألبرت" لماذا لم يأتِ إلى الآن ألا يعلم أن لكل شيء ميعاد.

أجابه "سيمون" بنبرة تنافسه في البرود، ولكن تشوبها بعضٌ من اليأس من أخيه:

_ما زال نائماً إلى الآن.

نهض من على كرسيّه بغضب فأكثر ما يكرهه في حياته هو عدم الإنضباط، فهو شخصٌ يقدس الوقت..

وقف الجميع خلفه مباشرةً خوفاً منه ومِن تجبره يسمعونه وهو يأمره بصرامة ببعض:

_ألن يكف عن كسله هذا، "مايك" أيـقظـهُ الآن.. ورائنا أعمالٌ كثيرة، بعد قليل ستأتي تلك الفتاة المدعوة بِـ"وچد" ...
صمت قليلاً ثم أكمل وقد غلب الخبث حديثه...
_أريدُكـم جميعاً بِلا استثناء أن ترحبوا بِـها بطريقة جيدة هل فهمتم .

أردف الجميع بطاعه غريبه سيطرت عليهم فجأة:

_أمرك يا زعيم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على الجهـة الأخرى في الطائرة

جزيرة الغموضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن