الـفَـصـلُ الـعَـاشِـر |عَـلَامَـاتُ الـشّـر|

73 12 5
                                    

متنسوش الـvote الي هي النجمة العسولة اللي تحت دي يعني دوسوا عليها زي الشاطرين كده😂🫶⭐
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

" لم يكن الأمر عاديًا كما تظن، إنه أصبح عاديًا بعد ألف معركةٍ في عقلي وألفُ كسرٍ في قلبي، وكنت دومًا أردد لا بأس، بينما كلّ البأس هنا.. في قلبي."

‏~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

لقد علمت كل شيء عن تلك الطبيبه منذُ أن ولدت إلى يومنا هذا، حسناً ليس كل شيء بالمعنى الحرفي ولكن ما وجدته من معلومات عنها بعد بحثٍ طويل أستغرق ساعاتٍ ربما! فعلته وأنا في منزلِ "جاسر" بعد ان سمعت عن نفوذها وطيبة قلبها في نفس الوقت، أنا إلى الآن لا أعلم لماذا هي من بين الجميع التي قررت الوثوق بها فجأة؟! وهل ستساعدنا أم لا؟ لكنني توكلت على الله وقررت أن أطلب منها أن تُسدي لي ذاك الطلب بقلبٍ جامد، ما لا اعلمه حقاً هو من أين ستأتيني تلك الجرأه لهذا؟ انا بطبعي أستحيّ من النساء عامةً، لكن كل شيءٍ يهون لأجل عيونِ "وچد"، لا اعلم هل ستوافق ام لا؟ لا مانع من التجربة ولن اخسر شيء.

لقد خرج" موراي" منذ قليل لـيجلب لنا الطعام لأنني لا أحب الطعام الخاص بالمستشفيات .
.
.
.
حسناً سأخبره بالخطه عندما يأتي لكن قبل ذلك يجب أن أُخبرَ الطبيبة أولاً إما أن توافق حينها سأخبره بكل شيء أو أن ترفض حينها كأني لم أفعل شيءً !!

وبعد وقت ليس بكثير كانت الممرضة أمامه تساله عن سبب مناداته لها، وإن كان يشكو من ألمٍ أم لا.

_ لا لا.. فقط اخبريها انني اريدها، رجائاً اسرعي.

_ حسناً .

وبعد قليل من الوقت كانت الطبيبة "مسك" تقف امامه تتحدث بروتينيه ولكن ياكلها الفضول من داخلها عن سبب مناداته لها الآن!:

_خيراً يا سيد "أكرم" لقد ناديتني، ماذا هناك هل تتألم من شيء ؟!!

أردفت بها ببعض البرود المخالط بالإستغراب أن يناديها هي شخصياً من بين جميع الأطباء.

اعتدل في جلسته وهو ينظر في جميع الاتجاهات عدا جهتها وهو يخبرها بثبات:

_ لا لا اتألم من شيء فقط...

_كنت أريد منك شيء ما، قد يكونُ غريباً بالنسبة لك ولكن آمل ألا ترفضي لي هذا الطلب.

نظرت له والفضول يأكلها أن تعرف ما يريد:

_شيءً!؟  مني أنا؟

_أجل سيدتي.

قالها وهو يشير إلى مقعدٍ بعيد قليلاً عن الفراش يدعوها للجلوس وهو يحاول ترتيب كلماته بداخل عقله لكي لا يقول شيءً خاطئًا، ثم نظر حوله يتأكد من ان أحدًا لا يسمعهم أردف بهدوء:

جزيرة الغموضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن